تعزيه بوفاة المرحومة الحاجه رايقة ابوشريعه ام إبراهيم ام وجدة الشهداء رحمها الله واسكنها فسيح جنانه

10 سبتمبر

أتقدم باحر التعازي من أصدقائي الأعزاء ال ابوشريعه وال الحساينة الكرام بوفاة خنساء فلسطين ام الشهداء وجدتهم الحاجه المرحومه الصابره المحتسبة رايقة ابوشريعه ام إبراهيم حرم المرحوم الحاج عطيه ابوشريعه راجيا من الله العلي القدير ان يرحمهما ويسكنهما فسي جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .
تم الصلاة على جثمانها الطاهر في مسجد الايمان بحي الصبره ويقام لها بيت عزاء لمدة ثلاثة أيام مقابل المسجد .
تعازينا للأصدقاء الاحبه ال ابوشريعه الكرام وال الحساينه كل باسمه ولقبه وتعازينا بشكل خاص لابناء المرحومه الاخ اسعد ابوالشيخ الامين العام لحركة المجاهدين والاخ بسام رئيس نادي الشمس الرياضي في تل الهو والناشط المجتمعي.
تعازينا للاخ والصديق الحبيب الاخ المناضل الصقر احمد ابوشريعه ابوالعبد واشقاءه والى عموم عائلة ابوشريعه والحساينه الكرام
هذه المراه الصابره استشهد ابنها الاول يوسف عام 2003 في عملية اقتحام لاحدى المستوطنات الصهيونيه بعد معركه شرسه مع قوات الاحتلال الصهيوني واعقبه استشهاد ابنه محمد باغتياله بواسطة طائره صهيونيه حاقده عام 2006 واستشهد بعدها نجله الامين العام لحركة المجاهدين الشهيد البطل عمر عام 2007 باعتياله من قبل الطائرات الصهيونيه وعادت طائرات الغدر الصهيوني باستهداف نجله اسعد ابوالشيخ واصيب اصابات بالغه والحمد الله شفي منها وهو الان الامين العام لحركة المجاهدين .
هذه المراه استشهد حفيدها لابنته الشهيد سامي الحساينه حين تم استهدافه من قبل الطائرات الصهيوني وهو باحدى السيارات على في الخط الشرقي بمنطقة الشجاعيه واستشهد حفيده نادر عام 2014 في الحرب الصهيونيه الاخيره على قطاع غزه باستهدافه من قبل الطيران الصهيوني .
هذه المراه الصابره المحتسبه استهدف بيتها في حي الصبره المكون من 7 شقق على الاقل من قبل الطيران الصهيوني خلال الحرب والعدوان الاخير على قطاع غزه وبقى صامدا محتسبا ودائما كان يقول فداء الوطن يهون كل شيء .

أضف تعليق