مقال لواحد قرفان عايف توبة ومستفز

5 أبريل

كتب هشام ساق الله – استفزني اتصال إسماعيل هنية بالاخ رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية وكان الأمور عادية ومر الاتصال بدون ان يطلب منه رئيس الوزراء اطلاق سراح المعتقلين السياسيين من أبناء حركة فتح المعتقلين لدى حركة حماس وامس استفزني اتصال وياد النخالة الأمين العام للجهاد الإسلامي في الأخ الرئيس محمود عباس ونسي الأخير ما قالة من هجوم على الأخ الرئيس ابومازن قبل ذلك وكان الامر لم يكن دبلوماسية الاتصالات المستفزة .
يعني كل الاتصالات التي تجري بين حماس والجهاد الإسلامي من جهه والسلطة وحركة فتح ولا احد يتحدث عن المعتقلين السياسيين او يتحرك من اجل انهاء معاناة اسرهم التي تعاني من استمرار اعتقال أبنائهم في زمن الكورنا .
والغريب ان الأخ الرئيس محمود عباس اصدر مرسوم بأطلاق سراح معتقلين في السلطة الفلسطينية وفي بريطانيا اطلق سراح المعتقلين وفي ماليزيا وايران ودول كثيره وحركة حماس لا تريد اطلاق سراح مجموعة من أبناء حركة فتح معتقلين في سجن اكبر هو سجن قطاع غزه هل هؤلاء خطرين لدرجة كبيره تمنع الافراج عنهم .
دبلوماسية الاتصالات الكذابة التي تجري بين المسئولين اليس هي مثل الاتصال برام الله من عناصر الأجهزة الأمنية ال تشبهها بل هي اخطر بكثير حين يتصل المستوى السياسي الكبير ويتحدث بانفتاح والله عيب استمرار اعتقال أولاد الناس بتهمة الاتصال برام الله والله عيب فالاتصالات تتم كل يوم واعتقال النشطاء أصحاب الراي .
وهناك مؤسسة في داخل حركة فتح تعطي اوسمه من درجة ايقونة للعمل التنظيمي ويتم عمل صور وبوسترات لهم من اشخاص لم يقدموا أي شيء سوى ان لديهم حالة نفسي بالظهور والبروز وارسال تلك الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي كنت أتمنى ان احد منهم كان قد وقف وقدم شيء لأبناء حركة فتح الذين يعانوا بداخل سجون حماس او أبناء حركة فتح الذين يتعرضوا للتميز العنصري المناطقية والإقليمي الذي يمارس في الضفة تجاه موظفينا من أبناء حركة فتح كنت أتمنى ان يكون هؤلاء فعلا قادة يستحقوا ان يكرموا ويستحقوا ان يطلق عليهم قادة.
الذي يستفزني ان الرديحة من يسموا انفسهم قاده اعلاميين يقوموا بالدق في كل شيء بقطاع غزه ولا يتحدثوا عن الممارسات التي تمارس ضد قطاع غزه والأشخاص الذين يقوموا بالتخطيط لظلم قطاع غزه في اكثر من مكان اعرف ان الوقت غير مناسب واعرف ان الكورونا مسيطره على الوضع.
لا يوجد مصالحة فلسطينية داخلية حتى الان لم يقرر المعلمين الصهاينة وكذلك العرب الذين يمولوا الانقسام الداخلي سواء من دولة الامارات العربية او قطر والذين يتلقوا تعليمات من الولايات المتحدة الامريكية الصهيونية ومن قادة دولة الكيان الصهيوني من اجل استهداف الجبهة الداخلية الفلسطينية وانزال سقف مطالبنا الوطنية واضعافنا لصالح مرشح العرب الأول المجرم بنيامين نتنياهو الذي سيطر هو اليمين الصهيوني بعد توصلة لاتفاق مع بيني غنيس الجنرال المجرم .
كان الله في عوني ياشعبي رزق الهبل على المجانين وهذا هو زمن الكورونا وهناك من يبزنس ويحاول ان يرتزق بالأوضاع الصعبة التي تقلق كل شعبنا عسى ان يستفيد نقطة هنا او تبرع مالي من دولة هناك وللأسف الطائرات الصهيونيه تتوجة الى الصين كي تاتي بمساعدات لدولة الكيان الصهيوني اين عباس زكي مسئول العلاقات مع الصين وماذا بشان المساعدات الطبية لقطاع غزه بدنا حصتنا .


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: