عيب تدقوا ببعض يا أبناء حركة فتح وافتعال معارك وانتصارات على الفيس بوك

9 نوفمبر

كتب هشام ساق الله – تابعت امس حملة وهجمه موجهه ضد الأخ منير الجاغوب الناطق باسم مكتب التعبئة والتنظيم في أقاليم المحافظات الشمالية قام بها إقليم شرق غزه وعضو بالهيئة القيادية العليا انتصارا للأخ القائد احمد حلس ابوماهر بعد تعليق قام به الجاغوب على صفحته لا اعرف بقصد او بدون قصد للإساءة للأخ ابوماهر وجلوسه الى جانب الاخ إسماعيل هنيه بمناسبة زواج رشاد ابن القائد في الجهاد الإسلامي نافذ عزام واطالب الأخ ابوماهر بإصدار تعليماته وبرفع كل التراشق الإعلامي الذي تم الليله من كل الأطراف .
الذي لا يعرفه الجاغوب وقيادة حركة فتح في الضفة الغربية ان هناك خطوط علاقه وعلاقة نضالية لازالت موجوده بين أبناء حركة فتح وحماس والجهاد الإسلامي وكل التنظيمات الفلسطينيه جراء الالتحام دائما ضد العدو الصهيوني فهم أصدقاء من السجن وفي الميدان وبكل المحافل لم تنقطع العلاقات الشخصية والاجتماعية ابدا رغم صعوبة الامر وهناك من ينظر الى الصوره من الخارج ولا يعرف العلاقات الإنسانية التي لن تزول انشاء الله .
انا مثلا درست بالجامعة الإسلامية واعرف الأخ ابوالعبد إسماعيل هنية ويحيى السنوار وكل قيادة حركة حماس واعرفهم أيضا من خلال عملي الصحافي والإعلامي وحين نلتقي نسلم على بعضنا البعض ونحيي بعضنا البعض فهذه العلاقة عمرها سنوات وسنوات من حياتنا الشخصية والنضالية نختلف سياسيا ولكننا حين نلتقي نسلم على بعضنا البعض .
انا افهم جيدا جلوس الأخ ابوماهر حلس الى جانب إسماعيل هنية وأبو العريس الأخ نافذ عزام واصرارهم على الجلوس على المنصة فالأمر يحدث دائما وخاصه لدى القامات التنظيمية الكبيرة وابوماهر يمثل حركة فتح ولربما أراد الأخ ابورشاد وإسماعيل هنية ان تظهر الصورة وحدويه .
انا أقول للجاغوب وغيره ان وضع قطاع غزه مختلف ويختلف كثيرا عما هو موجود بالضفة الغربية وكان يفترض ان يمنع الأخ القائد احمد حلس هذا التراشق الإعلامي الذي جرى امس على الانترنت وفضحنا نحن أبناء حركة فتح وهذه الردود التي جرت والدخول الى النساء واعراض النساء والهجوم على اشخاص ليس لهم علاقه بالموضوع من اجل من قطاع غزه .
كان يفترض ان يتم تقديم شكوى تنظيميه للاخ مفوض مكتب التعبئة والتنظيم الأخ جمال محيسن بالواقعة وعدم التمادي بالكتابة والقدح والهجوم على الجاغوب ووقف الحملة الإعلامية التي جرت بأسرع وقت من قبل الأخ احمد حلس ابوماهر وعدم السماح بالتمادي بالهجمة الفارغه والفاضية التي تمت وكان الامر حل ويتم محاسبة الجاغوب والتحقيق معه وسماع وجهة نظره وماكان يرمي او يقصد .
انا أقول ان زج الأخ المناضل والصحافي المتميز الأخ غازي مرتجى مدير مركز الاعلام في جامعة النجاح بالموضوع وذكر زوجته في البوستات هو قلة حياء وعمل جبان ومش محترم ابدا ويفترض ان يتم محاسبة من زجها بالبوستات ومعاقبته من قبل حركة فتح .
عيب يا أبناء حركة فتح ان ندق ببعضنا البعض ونقوم بعمل معارك جانبية ونحن نقمع في قطاع غزه ونمنع من إقامة مهرجان للشهيد الرئيس القائد ياسر عرفات عيب ان تنبري اقلامنا ونكتب ضد بعضنا البعض في حركة فتح ونبرز قدراتنا الخارقة على الكتابة وهز الذنب يفترض ان تظهر اقلامكم ضد من ينبغي ان تظهر ضدهم ومن يهاجموا حركة فتح ويذبحوها .
لازلت أقول ان قيادة حركة فتح الموجودة بقطاع غزه قيادة ضعيفة وينبغي اجراء تغيير وتبديل لها ولفظ كل الذين يشخصنوا الأمور بهذه الطريقه ووقفهم عند حدهم وأقول للاخ ابوماهر ان ماجرى لم يسيء لك بشكل شخصي الجلوس الى جانب إسماعيل هنية او نافذ عزام وانما ماجرى من تراشق هو مايسيء لك انت شخصيا ينبغي ان توقف دائرتك الأولى حين يحدث مثل هذا التراشق فهو يسيء لك شخصيا .
نحن في حركة فتح بحاجة الى وحده داخلية واحترام بعضنا البعض والتوقف عن التراشق الإعلامي والاحتكام للنظام الأساسي بالحركة وعمل محاسبات لمن يخرج عن النسق التنظيمي العام وينبغي ان يتم وقف كل من يخرج عن حده ومحاسبته .
اخشى ما اخشاه ان كل ماجرى بروفه ستجري في يوم من الأيام للتنازع والتنافس على خلاقة الأخ القائد الكبير الرئيس محمود عباس اطال الله عمره وانها ضمن التجيش الذي يجري من تحت الطاوله ماذا تركتم لدحلان وجماعته انتم تعطوا خصوم الحركه ماده ضدنا عيب وعيب يا ابطال الفيس بوك من مختلف الأطراف .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: