عام مضى على رحيل الأخ المناضل المرحوم عماد احمد طبازه ابومحمد

22 أكتوبر

كتب هشام ساق الله – عام مضى منذ ان كتبت تعزيه لهذا الرجل المناضل عماد طبازه اكثر من تعذب بالانقسام الداخلي توفي وهو ينتظر تحويله له للعلاج في المستشفيات الفلسطينيه في الضفه الغربيه وصلت تحويلته متاخره وسافر وتوفي هناك رحمه الله اعود وانشر ماكتبه عنه يوم وفاته رحمه الله واسكنه فسيح جنانه .
انا لا اعرف الرجل وليس لي علاقه معه اتصلت باخي وصديقي العزيز الأخ خالد الجعبري مفوض العلاقات الوطنية بحركة فتح في إقليم غرب غزه وسالته عن المرحوم العقيد عماد احمد طبازه كونه يعمل معه في مفوضيته وصديقه من الانتفاضة الأولى وحدثني عنه واعطاني معلومات وانا سالته هل كانت عائلته تعمل في بيع الذهب زمان فقال لي نعم صحيح فتذكرت والدته ووالده حيث كان لنا محل في اول سوق الذهب في شارع عمر المختار وكنا جيران .

اخبرني اخي وصديقي الأخ خالد الجعبري ان ببيت العزاء مع عدد كبير من أصدقائه واخوته في حركة فتح وجهاز المخابرات العامة ينتظروا وصول الجثمان من داخل فلسطين التاريخية للصلاة عليه ومواراة الثرى والمغفور له يسكن في مدينة الزهراء غرب غزه ووسط القطاع وسيقام بيت العزاء في بيته بمدينة الزهراء رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون .

الأخ المناضل العقيد عماد احمد طبازه من مواليد مخيم الشاطئ بمدينة غزه عام 1967 لأسره هاجرت من قرية حمامه تلقى تعليمه في مدارس وكالة الغوث وحصل على الثانوية العامة وتلقى تعليمه في الجماهيرية الليبية وحصل على شهادة بالهندسة التحق باكرا في صفوف حركة فتح وشارك في الانتفاضة الأولى قبل مغادرته الى ليبيا واعتقلته قوات الاحتلال وحكمت عليه المحاكم الصهيونية بالسجن الفعلي لمدة عام أمضاها في معتقلي انصار 2 وانصار 3 بصحراء النقب .

عمل الأخ المناضل عماد طبازه في جهاز المخابرات العامة منذ تأسيسه بارض الوطن ولازال على راس عمله ومهامه واصر على ممارسة مهامه التنظيمية وتطوع للعمل مع الأخ خالد الجعبري في لجنته لحبه لحركة فتح وتنظيمها .

مرض قبل 10 أيام بشكل كبير وتم إدخاله الى مستشفى الهلال الأحمر القدس بحي تل الهواءوتم عمل تحويله له داخل فلسطين التاريخية وغادر قبل وفاته بعدة أيام ولكن إرادة الله ان يتوفى وينتقل الى رحمة الله كانت سابقه لكل شيء .

الاخوه ال طبازه وأبناء حركة فتح وأصدقاء العقيد عماد ينتظروا وصول جثمانه لتشيعه تعازينا الحار لال طبازه وانسبائهم وأبناء حركة فتح وجهاز المخابرات العامة وكل من يعرف هذا الرجل الطيب وتعازينا الى زوجته وابنائه الثلاثة وكرماته الأربعة وانا لله وانا اليه راجعون .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: