لا اسف على الهاتف الأرضي ليس له استعمال طالما توفر الانترنت

14 يوليو

كتب هشام ساق الله – انا فصلت خط النفاذ قبل عام ونصف وقمت بفصل خط الهاتف بعد شهر لم يعد له فأئده ادفع فاتورة اكثر مما أتكلم وكل فرد من افراد الأسرة لديه جواله الخاص وأصبحت المكالمات رخيصة بشكل كبير اضافه الى ان هناك الاتصال عبر الواتس والفايبر وغيرها من البرامج المجانية يوم فصلت خط الهاتف كنت اريد ان اجعله خط للاستقبال وادفع مبلغ بسيط حفاظا على العشرة فانا امتلك هذا الخط اكثر من 20 عام بعد ان تم قطع الخط اصبحوا يتصلوا كل يوم وكل أسبوع يعرضوا ماكنت اريده منهم ولكني رفضت إعادة الخط رغم عروضهم المغرية والسبب انه ليس له داعي الان.
ان ما يربط المواطن الفلسطيني في خط الهاتف الأرضي هو الانترنت وخط النفاذ الذي ندفع ثمن باهظ نظير استعمال سيء له فالإنترنت بطي ويتم زيادة السرعات فقط على الكمبيوتر الخاص بالشركة لا يشعر فيها المواطن لذلك ان الأوان ان تبحث عن شركة مزوده او مزود محلي في الشوارع وهناك بديل في قطاع غزه .
الهاتف الأرضي اصبح لحديث النسوان في البيت مع امهاتها الحديث الطويل واحيانا مابيرن طوال شهر لا احد يستعمله ويخاف الاتصال به لان سعر مكالمته عالية مقارنه مع مكالمات جوال او اريدو لذلك لا احد يستعمله .
اعرف ان هناك استثمارات كبيره دفعت في البنيه التحتية في كل ارجاء فلسطين فاصبح تركيب خط الهاتف يتم خلال ساعات من تقديم الطلب وهناك عروض مغريه تقدم ولكن طمع شركة الاتصالات هو الذي يحد من تطوير هذه الخدمة بشكل اخر مثل باقي دول العالم فأسعارنا اغلى بكثير من أسعار الدول المحيطة بنا وسرعة النت عندهم اعلى من السرعة المتخلفة الموجودة لدينا .
انا ادعو سكان قطاع غزه بان يقطعوا خطوط النفاض التي لديهم وخطوط الهاتف ويلجاوا الى شركات تزويد الانترنت الموجودة والكثيره في قطاع غزه عن طريق الخطوط الداخلية وعن طريق الوايف اي في قطاع غزه كثير من البدائل عن خط النفاذ لماذا تدفع فاتوره تدفع اشتراك فيها 20 شيكل بالشهر وتدفع خط النفاذ 79 شيكل وتدفع مكالمات انت لاتقوم بالاتصال بها باختصار جماعة شركة الاتصالات حراميه يسرقوا المواطن .
أسعار شركات تزويد الانترنت ارخص بكثير عن أسعار خط النفاذ وشركات تزويد الانترنت اضافه الى ان هناك مميزات تعطيك إياها بالحصول على انترنت تجوال من هذه الشركات التي تتواجد في مناطق كثيره في قطاع غزه وخاصه في مدينة غزه واسعارهم جميله مناسبه ويمكن ان تقطع خط هاتفك بدون أي مشاكل وتحصل على انرنت من مزودين حولك .
والدي قطع خط الهاتف في بيت العائلة وخط النفاذ واشترك مع شاب عنا بالحارة بيمدوا خطوط وكذلك بطريقة الوايف اي ووفر مبالغ كبيره يدفع فقط 30-40 شيكل بالشهر والانترنت مفتوح وسريع مقارنه بخط النفاذ السيء .
انا أقول لشركة الاتصالات ومجموعة الاتصالات بشركاتها المختلفة عودوا الى حضن الشعب ولا تتحدوا شعب بأكمله مقابل طمعكم ورغبتكم الشديدة بالاحتكار فلا تضيعوا الملايين التي وضعتموها بالأرض كبنيه تحتيه لشبكة اتصالات وعودوا للتصالح مع أبناء شعبكم بحيث يتم تخفيض أسعار استعمال الخط الهاتفي وإيجاد طريقه معينه لموضوع خط النفاذ ترضي أبناء شعبنا وتكون أسعارها منخفضه الان نعيش عهد خطوط الفايبر خطوط الالياف الزجاجية والسرعات الهائلة .
انا أقول لمجلس إدارة بال تل اقيلوا اداراتكم جميعا وعينوا مدراء غير متغطرسين يحاكوا مطالب وامال شعبنا الفلسطيني انتهى عهد الاحتكار والاسعار العالية والرشاوي والفساد لا تخطئوا كما اختات شركات كبيره في العالم وانتهت خلال اشهر فثورة الشعوب ستسحقكم وتنهي امبراطوريتكم .
اقطعوا خطوط الهاتف والغوا خطوط النفاذ اوضاعنا لاقتصاديه السيئه في قطاع غزه لا تحتمل ضرائب وأسعار عالية هناك بديل وبديل ممتاز عاقب هذه الشركة المتغطرسة ووجه لها ضربه قويه عساها ان تصحوا هي وادارتها المتغطرسة والمغرورة .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: