اين قيادة حركة فتح مما يجري في الخليل علمونا ما حقيقة ما يجري هناك

17 يونيو

كتب هشام ساق الله – نقرا اخبار متضاربة ويتم تسريب اخبار مختلفة حول محاولة اغتيال الأخ اسامه القواسمه الناطق الرسمي باسم حركة فتح وبستات مختلفة تتحدث ان هناك اختلاف تنظيمي في الخليل وانه تم اعتقال الجناة واخرين يكتبوا انه تم اطلاق سراح المعتدين واخذوا أسلحتهم ثم يأتي نفي أتساءل اين قيادة حركة فتح اين اللجنة المركزية اين الاعلام التنظيمي الرسمي الذي يروي لنا الحقيقة ويقول لنا ما يجري .
شعرت بقلق كبير على الأخ اسامه القواسمه عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق باسم الحركه الذي يؤكد انه تعرض لمحاولة اغتيال من حاول اغتيال الناطق الرسمي باسم الحركة وعلى أي خلفيه اين الشرطة وأين الأجهزة الأمنية وأين تنظيم الحركة اين اللجنة المركزية والمجلس الثوري مما يجري نحن نشعر باننا بحاجه الى معلومات ومعرفة مايجري على الأرض مش معقول هذه السلبية وماجري من احداث تتم ولا احد يتحدث عما يجري .
قرات خبر من المهندس الوزير خالد فهد القواسمه انه يطالب الرئيس محمود عباس بمحاسبة امين سر إقليم بالخليل واخرين ملثمين شاركوا بأحداث هناك أصابع تلعب وهناك من يحاول تأجيج ما يجري ونحن جماهير حركة فتح المجبولين بحب الحركه والذين نشعر بالقلق مما يجري ان حركة فتح مما يجري نتمنى ان تطمئنونا ببيان او توضيح او أي شيء يهدىء بالنا ويسكت كل الأصابع التي تلعب وتسرب اخبار على وسائل التواصل الاجتماعي .
عائلة القواسمه عائله مناضلة في الخليل وتهمنا ويهمنا أبنائها ويهمنا ما يجري بكل الوطن فنحن جزء منه ونحن نتوجع ونتألم لما يجري لكل أبناء شعبنا مشكلتنا اننا نتابع كل ما يجري بالوطن وخارج الوطن نحن نتابع كل شيء ويهمنا ان نفهم مايجري .
الأخ اسامه القواسمه عضو بالمجلس الثوري لحركة فتح والناطق الرسمي باسمها واحد قيادات الحركة فيها القواسمي شهادتي الماجستير والبكالوريوس في الهندسة الإلكترونية – تخصص اتصالات من جامعة في بولندا.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: