الى أصحاب الماتورات الكبيرة بالشوارع كثير 4 شيكل ا لكيلوا الكهرباء هذا ستغلال للمواطن

22 يونيو

كتب هشام ساق الله – أينما تذهب في أي مكان في قطاع غزه وصلت الماتورات الكهرباء الضخمة الحجم في الشوارع وهناك وتوصيلات للبيوت والعمارات وسعر الكيلو 4 شيكل علما بان سعر كيلو الكهرباء من الشربكه نصف شيكل وأصحاب هذه الماتورات يستفيدوا كثيرا كانهم يبيعوا في مناطق سياحيه واكثر ان ما يجري هو استغلال للمواطن وصمت من سلطة الامر الواقع على مايجري .

كل خط من الخطوط الموصلة الى البيوت او العمارات لديها عداد خاص يتم محاسبته بموجبه يدفع 4 شيكل عن كيلوا يستهلكه مقابل كهرباء في الأوقات التي يتم قطعها نوع من الاستغلال للحاجة في زظل صمت السلطة في قطاع غزه على ما يجري ومن يستغل هذه الماتورات ويشغلها هم عناصر مقربين من حركة حماس لا نعلم ان كانوا شركاء او اتاحة المجال لهؤلاء المستثمرين على الربح وبشكل كبير.

هذه الخطوط مرفوعة على عمدان الكهرباء التابعة لشركة الكهرباء وتستغل كل شيء بالبنيه التحتيه لهذه الشركة وخطوط يتم تمديدها فوق هذه الأعمدة بشكل واضح وفي عز النهار بصمت وسكوت من الجميع لا احد يتكلم عليها والمواطن يدفع فاتورة الكهرباء ويدفع فاتوره أخرى لهذه الشركه التي تقوم بجبي المبالغ كل شهر منهم ومن لا يدفع يتم قطع الخط عنه.

روى لي صديقي في لبنان ان نفس النظام متبع هناك فيالاحياء والمناطق المزدحمه وان شركات تقوم بنفس الشيء الازمه تجل تجار الحروب يبحثوا عن فرص يربحوا فيها ويغنوا على حساب معاناة المواطن الغلبان في كل مكان .

يتم توريد الديزل المصري لهذه الشركات بأسعار مخفضه حتى يربحوا اكثر واكثر ويتم دعمهم بالسكوت عليهم وعدم مراقبة عملهم من قبل شركة الكهرباء الملتزمه فقط ب 4 ساعات وصل و15 ساعه قطع والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يشرب بحر غزه بكل مافيها من مجاري ومخلفات.

لا احد يبحث عن حل مشكلة الكهرباء وزيادة ساعاتها المهم ان يربحوا ويجنوا أموال وتطول فترة الانقسام الداخلي لا احد يبحث عن مصلحة المواطن الغلبان ولا احد يبحث مايجري مايهم اطراف الانقسام هو جني الأموال ومكايدة الطرف الاخر واخر هم الجميع المواطن الذي يحلب ويبتز بكل الوسائل .

أطالب بمراقبة عمل هؤلاء المستثمرين او الشركات وتوحيد عملهم بما يضمن تخفيف المعاناة والعبىء عن المواطن وتخفيض الأسعار الى اقل مما يدفعه المواطن حرام ماليجري استغلال واستغلال بشع رضينا بالهم والهم مش راضي فينا يكفي أصوات هذه الماتورات المزعج على المنطقه ورائحتها الكريهه .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: