لأننا نحب حركة فتح ينبغي ان نوجه هزه قوية لقيادتها من قطاع غزه

9 يونيو

كتب هشام ساق الله – منذ ان انتهى المؤتمر السابع لحركة فتح وتم انتخاب قياده جديده قديمه لحركة فتح وهي تمارس ممارسات عنصريه واقليميه تجاه أبنائها في قطاع غزه ولم تقم بدورها وواجبها تجاهه هذه الجماهير المليونيه التي خرجت بانطلاقة الحركه 48 فالضربه تلو الضربة والقاعدة الفتحاوية تتفزز وتستفز ينبغي ان تجمع حركة فتح في قطاع غزه على تجاوز البيانات والبوستات والتعليقات وان توجه ضربه قوية للجنه المركزية لحركة فتح تهزها وتجعلها تراجع حساباتها فقطاع غزه.

اذا لم توجه حركة تح بقطاع غزه رساله قويه وهزه قويه لن يتراجعوا عن الإجراءات التي تتخذ كل يوم ضد قطاع غزه بحجة حماس وبجة التمكين والتعامل معنا على اننا حمل زائد وثقيل عليهم يمنوا علينا بالفتات ويعايرونا في كل مناسبة انهم يدفعوا لنا في قطاع غزه ان الأوان ان تجتمع كل قوى الشعب وأبناء حركة فتح كل في مكانه وموقعه وان يوجهوا هزه قويه لقيادة هذه الحركة ولقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد ان يقوموا جميعا بأخذ مواقعهم وان يوقفوا هذه الممارسات.

لا يستطيع طرف من الأطراف ان يتخذ مثل هذا القرار اقصد الهيئة القياديه العليا او الأقاليم او المناطق او الشبيبة او المرآه او العمال ينبغي ان يجتمعوا هؤلاء جميعا وان يقرروا معا وبمشاركة كل أعضاء الحركه في قطاع غزه ابتداء من الأخ احمد حلس اوبماهر ومرورا بأعضاء المجلس الثوري ومرورا بكل المستويات التنظيمية وان يعلنوا تجميد العمل التنظيمي في قطاع غزه ووقف التعامل مع اللجنه المركزيه والقيادة الفلسطينية حتى ترفع العقوبات عن قطاع غزه وتصرف كل مستحقات الموظفين وكل المتاخرات ووقف التعامل مع قطاع غزه على انه حمل زائد بل هو جزء اصيل من هذه السلطه ومشروع الدوله وتحرير فلسطين .

خذوا قرارا جريئا واعلنوا تجميد العمل التنظيمي ووقف التعامل مع اللجنه المركزيه لحركة فتح وقيادة السلطة جميعا حتى يوقفوا الممارسات العنصرية ضد أبناء شعبنا في قطاع غزه ضعوهم جميعا امام مسئولياتهم ولتخرج قيادة تنظيميه من وسط أبناء حركة فتح ليقوموا بمقارعة اللجنه المركزيه وفرض إرادة الحركه والجماهير عليها فنحن لا ندعو لتمرد تنظيمي ولكن ندعوا الى وضع الأمور امام نصابها وفي مكانها والتعامل مع قطاع غزه بشكل يتلاءم مع مكانه ودوره الطبيعي.

التجربة الأردنية القريبة وقيادة النقابات العمالية في الأردن لحركة الجماهير فرضت على الملك عبد الثاني بتغيير الحكومة وتعيين رئيس وزراء جديد تعهد بوقف كل الإجراءات التي اتخذت وسحب مشروع الضرائب التي قدمته الحكومة المنصرفة ان الأوان ان تأخذ إرادة الجماهير ارادتها وان يتم توجيه رسائل قويه لهؤلاء الإقليميين والذين نسوا دورهم وانهم حركة كل الجماهير الفلسطينية .

انا ادعو أبناء حركة فتح ان يلتفوا حول خطوة الاسرى الفلسطينيين الذين سيخرجوا رابع يوم عيد الفطر المبارك انشاء الله وان يوجهوا الرسالة من خلالهم رغم ان خطوة الاسره هي لكل أبناء الشعب ولان حركة فتح جزء من الشعب ينبغي ان توجه رساله عامه ورساله خاصه في هذا اليوم وان يتم التلويح بمصادر قوه كثيره يمتلكونها حتى يتم وقف الغطرسة والإجراءات التي تتخذ بدون منطق ولا عقل ولا مصلحه تنظيميه يتم اتخاذ حصار وعقاب ضد جزء اصيل من المواطن ان الأوان ان يتم مراجعة إجراءات الرئيس الأخ محمود عباس وان الأوان ان يلفظ المستشارين الذين يحيطوا به ويحرضوا ضد غزه .
اخرجوا جميعا رابع يوم عيد الفطر المبارك واعلنوا عن تجميد العمل التنظيمي في قطاع غزه مع بقاء كل الاجسام الحركية موجوده للطوارئ اعلنوا عن خطوات لتهز هذه القيادة التنظيمية المخصيه وتصحيها من نومها العميق حتى تستفيق وتعود الى رشدها وتعرف ان حركة فتح بجماهيرها في قطاع غزه هي الجزء الأصيل والمناضل الذين لن تقوم لنا دوله ولا سلطه الا بقطاع غزه .
كفى نفاق ودجل وتسويف لكل المواضيع ينبغي ان يقول أبناء حركة فتح كلمتهم وان يخرجوا جميعا رابع يوم عيد الفطر المبارك ويقولوا كلمتهم وينبغي عدم انتطار هذه الاجتماعات الكذابه للجنة غزه التي تبحث مواضيع معروفه ولا اجتماعات اللجنة المركزية المخصيه التي لا حول لها ولا قوه وينبغي ان يقال كفى كفى كفى .

الإعلانات

رد واحد to “لأننا نحب حركة فتح ينبغي ان نوجه هزه قوية لقيادتها من قطاع غزه”

  1. د. خير الدين عبد الرحمن 2018/06/09 في 3:57 م #

    رفع الله البلاء عن شعبنا الصابر الصامد المعطاء في غزة .. وبارك الله كل جهد يسعى إلى إنقاذ حركة فتح من الوضع البائس الذي انزلقت إليه منذ سيقت إلى مصيدة أوسلو ، وزاده بؤساً الذين تنكروا لمبادئ الحركة ونظامها الداخلي وثورتها المغدورة وأغوتهم ألقاب وهمية وأموال مستباحة .. فلسطيننا أكبر من الجميع ، والشعب هو الغاية وهو المعلم الأكبر ، فلنعد الاعتبار لثورة حتى النصر كي نحرر ونستعيد فلسطين إلى الأبد .
    د. خير الدين عبد الرحمن

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: