عام مضى على رحيل الأسير المحرر المناضل صابر أبو اللبن

16 مارس

كتب هشام ساق الله – عام مضى على رحيل الأخ الأسير المحرر المناضل صابر أبو اللبن نائب رئيس لجنة العاملين للوظيفة الحكومية هذا الرجل الطيب المناضل رحل عنا والقاتل هو واحد الاحتلال الصهيوني ومصلحة السجون فقد سبق ان غادر عشرات ومئات والاف الاسرى المناضلين والجريمة تسجل دائما بان السرطان هو السبب والصحيح يجب ان يتم الانتباه لهؤلاء الابطال الذين يتسربلوا واحد تلو الاخر والمجرم واحد ووحيد ودائما المستهدف الاسرى المحررين في سجون الاحتلال.

غادرنا الأخ يوسف الخور وقبله الأخ احمد طالب وقبلهم حاتم الجيش واخرين كثر يتسربلوا الواحد تلو الاخر ولا أحد دائما يتهم الاحتلال الصهيوني بهذه الجرائم الغير مرئية ودائما المستهدف هو الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني يظهر عليهم المرض بعد سنوات وقد تجذر في أجسادهم لا اعلم يتم تمريره عبر الهواء او عبر الاكل الذي يتناوله الاسرى تجارب صهيونيه تتم في مصلحة السجون والمستهدفون دائما الاسرى بكل مراحل الاسر في سجون الاحتلال الصهيوني.

الأخ صابر ابواللبن هذا الرجل الرائع الذي اعتقل مبكرا وحين خرج من سجون الاحتلال حول الى حركة فتح وعمل في صفوفها ودائما للأسف حركة فتح لا تقدر هؤلاء الأخوة المتحولين من تنظيم اخر بشكل واضح وحسب كفاءاتهم فالرجل ناضل وظل يناضل لخدمة الموظف الحكومي في لجنة الموظفين الحكوميين وبقي بتواصل من اجل تحقيق حقوق الموظفين.

الأخ صابر لم تحدث مشكله بين فتح والجبهة الشعبية حين تحول الى حركة فتح بقي الجميع يجمع على دماثة اخلاق وادب هذا الرجل المناضل احبه الجميع والكل يجمع على احترامهم لهذا الرجل المناضل الكبير.

التقيته عدة مرات وجمعنا نقاش دائما حول المصلحة العامة التقيته مره بسهره ليليه عند اخي المناضل عبد الناصر فروانه ابوعوني ويومها كان الأخ جمال حاضر تناقشنا حول مقالاتي وما اكتبه ويومها أحببت هذا الرجل المثقف الذي يستوعب النقاش والانتقاد ولديه حماسه كبيره.

دائما أمثال المناضل صابر أبو اللبن الاحتلال يرفض تصريحه للمرور من اجل الموت الى داخل فلسطين ويصروا على حقدهم عليه ويرفضوا تصريح مريض يصارع مرض السرطان ويضطر الواحد منهم للعلاج بالمشافي المصرية والنضال من اجل الحياة من مستشفى الى اخر في ظل ظروف صعبه.

زاره مؤخرا اخي عبد الناصر فروانه حين كان بالقاهرة والتقط صوره معه شاهدت يومها المرض يغزوا جسد الأخ صابر أبو اللبن وزاره العديد من الأخوة في القاهرة فكل من يزورها ويعرف بوجود صابر المناضل الخلوق في سجون الاحتلال الصهيوني.

لروحك الرحمة اخي صابر أتمنى ان لك الخلود والفوز بالجنة على صبرك ومعاناتك في اسرك من قبل الاحتلال الصهيوني وصبرك في مرضك الأخير الى جنات الخلد اخي صابر ورحمة الله مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

لك المجد يا شهيد أتمنى ان يتم فتح ملف الاسرى المرضي الذين امضوا سنوات طويله في سجون الاحتلال الصهيوني وان يتم اتهام الاحتلال الصهيوني بهذه الجرائم الكثيرة فكل يوم نودع بطل ومناضل واسير محرر الى رحمة الله .

تعازينا الحاره الى زوجة الأخ صابر وابنائه وبناته والأسرة الكريمة والتعزية موصولة لرفاق وأصدقاء صابر ابواللبن الكثر من رفاق الجبهة الشعبية الذين عاشوا معه فترة الاسر والاعتقال والى اخوته في حركة فتح في كل مكان فقد صابر بوصلته متجهه الى الوطن يتحدث عن حلم العوده والنضال ضد الاحتلال الصهيوني واخص بتعازي الحاره اخي المناضل الكبير حسني ابوالنصر يومها التقيت صابر في استقباله .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: