الانتهاء من القصاره الخارجية لبرج الظافر 4 والعمل مستمر بشكل سريع

13 أغسطس

كتب هشام ساق الله – اتصلت اليوم صباحا باخي جبر خويطر صاحب شركة خويطر للمقاولات والبناء لكي اطمئن على سير العمل في البرج وخاصه اني مررت من امام البرج وكاد العمل على الانتهاء ولم يتبقى سوى كتابة اسم البرج على المبنى كما كان سابقا بعد انتهاء شركة جيمستون للقصاره التي يمتلكها الصديق العزيز عمر الخروف ابوعوني .

سالت الأخ ابونافذ عن اخر اخبار المصاعد الأسانسير وخاصه انه يحتاج الى تنسيق امني مع الكيان الصهيوني وأين وصلت الأمور قال لي انه متفائل ان يصل خلال الشهر القادم انشاء الله الى غزه وكذلك المودل الخاص بالبرج فقد تم التوصيه عليه وهو أيضا يحتاج الى موافقة من الجانب الصهيوني لكي يدخل الى قطاع غزه .

سالته عن سير العمل في البرج قال لي امس بدا العمل بعمل المظله بالديكور وقد تم إعطائها الى احدى الشركات المحليه كي تنجزها وتم الاتفاق لعمل بولش لبلاط المظلة والأمور تسير بشكل حثيث لإنجاز المظلة خلال أيام انشاء الله .

اكد لي الأخ جبر خويطر صاحب شركة المقاولة بان عملية الدهان والملتينه للشقق تجري بشكل سريع في كل طوابق البرج وسيتم دهان الوجه الأخير خلال أيام والانتهاء من الطراشة للشقق بعد الاتفاق على اللون النهائي للدهان .

وأضاف الحاج ابوونافذ بان أبواب المولتي لوك الخارجية للشقق وصلت الى العماره وكذلك الأبواب الخشبية وسيتم البدء بعملية تركيبها خلال الأيام القادمه والانتهاء منها واليوم ستصل كميات الالمونيم الذي تم الاتفاق عليه مع جمعية قطر الخيرية وسيبدأ المقاول بالعمل وفق المخططات.

العمل يسير بتسارع وانشاء الله نستطيع ان ننتهي من الشقق بعد وصول الأسانسير وتركيبه واعرب الحاج ابونافذ عن تفائله بتسليم الشقق خلال شهر نوفمبر تشرين ثاني انشاء الله .

مجلس إدارة برج الظافر 4 برئاسة الأخ الشيخ عامر الجعفراوي ابوالناجي يتابعوا بشكل يومي سير العمل في البرج مع المقاول وجمعية قطر الخيريه للإسراع بإنجاز العمل وتجهيز الشقق وتسليمها فقد اشتاق سكان البرج لبيوتهم ولهذه المنطقة الجميلة وخاصه وان الذكرى الثالثة لتدمير البرج من قبل طيران الكيان الصهيوني تحل علينا خلال الأيام القادمة .

في الثالث والعشرين من اب أغسطس قبل ثلاثة سنوات دمر الطيران الصهيوني برج الظافر 4 السكني بعدة صواريخ احاله الى انقاض وهاهو يعود منتصب اجمل مما كان عليه في السابق انشاء الله وستعود العائلات الى بيوتها انشاء الله مع التساهيل وانشاء الله يتم الاستلام كما اكد لي صاحب الشركة المنفذة للمشروع الحاج ابونافذ خويطر الله يعطيه العافيه هو وكل خلية العمل التي تعمل في برج الظافر 4.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: