تقاعدت على امين سر إقليم!!!!!

8 أغسطس

كتب هشام ساق الله – لي الشرف ان اتقاعد على رتبة تنظيميه فانا منذ ان التحقت في صفوف حركة فتح عام 1982 نذرت نفسي لهذه الحركة المناضلة وتبنيت مواقفها العسكرية والسياسية ولازلت اعتبر نفي ابنا بارا لهذه الحركة العملاقة حركة الشهداء والأسرى والجرحى والمناضلين شاء من شاء وابى من ابي ورتبة امين سر إقليم كانت بيوم من الأيام رتبة محترمه جدا حين كانت الحركة بقوتها في لبنان والأردن وحين عادت السلطة الى الوطن لم تعد لها قيمه ومطلوب بكل مناسبة تنظيميه ان تثبت رتبتك التنظيمية وتكتب ذاتيه لك قمت بنقل كادري على المخابرات العامة قبل أيام من احداث الانقسام .

في بداية حصولنا على الاستحقاق الأول حين استطاع الأخ ابوماهر حلس عضو اللجنة المركزية الان توقيع الأخ الرئيس الشهيد ياسر عرفات على كشف قيادات الأقاليم وامناء السر في قطاع غزه تم منحنا رتب تنظيميه لم تعد الإدارة والتنظيم استعمالهم وبعد 5 سنوات حصلنا على رتبة امين سر إقليم وبقي امين سر الإقليم مربوط بكل الأقاليم ولم نحصل على الرتبة 10 شهور ماليا وبقينا ننتظر وللأسف لم نحصل عليها فمنذ البداية ظلمنا من عملنا في تنظيم حركة فتح.

رفضنا العمل مع الأجهزة الأمنية منذ البداية وقلنا لهم لن نعمل الا صفوف حركة فتح بقيت عامين وانا بربة جندي وبدون تقييم تنظيمي ورفضنا المواصلات والبدلات والنتريه واشياء كثيره حصل عليها عناصر الاجهزه الامنيه في بداية السلطه وبقينا بالتنظيم نناضل من اجل بناء إطار تنظيمي لحركة فتح.

اغلب كشف التنظيم تم احالتهم الى التقاعد وفق مرسوم الأخ الرئيس محمود عباس عام 2008 لان سنهم في ذلك الوقت ينطبق عليه محتويات المرسوم وتم ترقيتهم جميعا وفك المربوط عنهم الى رتب اعلى ولكن نحن الي ما النا بخت ولا حظ وقصر معنا السن أيام يومها لم نستفد من مرسوم الأخ الرئيس آنذاك.

اليوم يتم احالتي انا وعدد من اخوتي في حركة فتح على رتبة امين سر إقليم بعد 15 سنه ونحن ننتظر الرتبه الأعلى وكنا نامل ان يتم احالتنا على التقاعد برتب اعلى لدواعي الراتب فلنا الشرف ان نحمل اعلى رتبة تنظيميه في صفوف الحركه بالقيادة الوسطية للحركة ولكن للأسف لم يتم ترفيعنا وبقينا على رتبتنا انا والأخوة زياد الدردساوي واحمد فؤاد علوان وإبراهيم حلس من إقليم شرق غزه والاخ عدنان عيسى امين سر إقليم الوسطى وهناك اخوه اخرين .

لا احد يفعل شيء ولا احد يمكن ان تتوجه اليه لتحتج وتقدم طلب بتصحيح الوضع او رفع الظلم الذي وقع عنك وعن زملائك للأسف ظلمنا بالأول وبالمنتصف وبالنهاية ظلم ما بعده ظلم ولكن ما نستطيع ان نقوله حسبي الله ونعم الوكيل لمن نتوجه ونلجأ لا احد يعرف.

اليوم انهيت اوراقي وتقدمت بهم الى هيئة التقاعد وسط زحمه كبيره من الأخوة والاخوات الذين تم احالتهم الى التقاعد الكل يتحدث عن ظلم وقع عليه ولا احد يسمع سوى جدران هيئة التقاعد ليتها تتحدث وتقول ماذا قيل من المتقاعدين .

علما بان رتبة امين سر إقليم يعادلها في الرتب العسكريه رتبة مقدم والرتب التنظيميه التي تليها معتمد إقليم وعضو قيادة ساحه وامين سر ساحه تنظيميه وغالبا مايحملها عضو باللجنه المركزيه اقتضينا التنويه فقط .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: