سكينة وزارة المالية تجرم من راتب موظفين قطاع غزه بلا حساب ولا رحمه

3 أغسطس

كتب هشام ساق الله – فوجئ الموظفين اليوم بخصم 1 بالمائة اكثر بكثير من الواحد الذي يتقاضونه فهناك خصم 30 بالمائه من الراتب وتم خصم مخصص القدس من اصل المبلغ الذي لا يتقاضاه الموظف وكثير من الموظفين وجدوا ان هناك خصومات كثيره في رواتبهم بدون ان يعرفوا السبب فسكينة وزارة المالية تجرم من الراتب بلا حساب ولا رحمه ولا احد يحاسبها وخصوماتها دائما غير مبرره.

قلنا سمعا وطاعه للرئيس القائد محمود عباس الا القدس نضحي باولادنا وبناتنا واموالنا ونكل ما نملك فداها ولكن ان يتم خصم الواحد بالمائة من الراتب الذي لا نراه فلماذا لم يتم خصم الواحد بالمائه التبرع للقدس من ال 30 بالمائة التي يتم خصمها على كل موظفين قطاع غزه ولماذا لم يتم خصم الواحد بالمائه من الراتب الذي يتقاضاه موظفوا قطاع غزه ان مايجري هو ظلم كبير ما بعده ظلم.

كمبيوتر وزارة المالية لا يخطا ابدا وتفريغا 2005 سيتم تحويلهم على الشئون الاجتماعية كما قيل بالسابق براتب مقطوع ويتم اعطائهم مبلغ مجروم كمساعده اجتماعيه نعم هؤلاء الشباب يتم تحويلهم الى التقاعد وهم في عز شبابهم وبدون ان يداوموا وبدون أي وجه حق قيل ان هناك خطا وسيتم صرف رواتبهم يوم الاحد للأسف خوازيق وزارة الماليه يتم تمريرها خطوه خطوه حتى يتم استيعابها وهذا ما سيحدث مع تفريعات 2005.

هناك خصومات أخرى تمت هذا الشهر كثير من موظفي قطاع غزه اكتشفوها حين وصلوا الى الصراف الالي ولا احد ماهي هذه الخصومات ولماذا تم خصمها وستبقى مجهولة حتى يتكرم احد بالحديث عنها.

أموال موظفين قطاع غزه مشاع واموال سائبه يتم الخصم منها كيفما تشاء السلطة الفلسطينية ووزارة المالية حسب التعليمات لا أحد يعرف السبب ولماذا وكيف تمت هذه الخصومات ولا يوجد احد يمكن ان تصل به لأفادتك او أسطوانة يتم وضعها كي يستطيع موظفين قطاع غزه الاستفسار عما يجري في استباحة رواتبهم.

نريد هيئة للارتباط يتم الرجوع اليها في قطاع غزه للسؤال عن الخصم والتقاعد وأسئلة كثيره مثل هيئة الارتباط مع العدو الصهيوني تكون خاصه بالسلطة الفلسطينية اعرف انه مطلب بارد وصعب ولكنه واقعي في ظل اغلاق الجوالات والتلفونات وعدم الرد على أبناء قطاع غزه واستفساراتهم من السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: