وجهة نظر أخرى لما يجري بالمسجد الأقصى

20 يوليو

كتب هشام ساق الله – لم اكتب انا في موضوع المسجد الأقصى ومايجري به ولكني اود ان أقول كلمه واضحه ان المسجد الأقصى ورد فصائل المقاومة اكبر بكثير من اغتيال قائد في تنظيم فلسطيني هنا او هناك وان مايجري هو خط احمر ويبغي ان تصعد الأمور بشكل اكبر ضد الكيان الصهيوني وغلاف غزه حتى يعرف نتنياهو وحكومته بان الجانب الديني خط احمر وان المقاومة وما تمتلكه من اسلحه يجب ان توجه ضد الكيان الصهيوني فور المساس بالمسجد الأقصى .

ما قيمة الصواريخ والأسلحة التي تمتلكها كل فصائل المقاومة والاقصى تنتهك ساحاته ويتم تغيير الواقع الموجود ماقيمة هذه الإمكانيات والاستعراضات التي تمتلكونها والاقصى يعاني ويان الأقصى اكبر من كل القيادات التي تصعدون الحدود فور المساس بها الأقصى هو جزء من الدين والعقيدة .

كثيرا استفزتني مؤتمرات المقاومة الصحفية والحملات الإعلامية التي تظهر بوسائل الاعلام وهي تهديد بدون مضمون يجب ان يتحول التهديد الى عمل نعم اعرف اننا سنعاني وستقصف غزه واشياء كثيره ولكن سنصمد اذا كان الامر في سبيل المسجد الأقصى ومن اجل عيونه ان ينزف الدم وتقصف البيوت وليحدث ما يحدث .

المسجد الأقصى يستحق ان يتم عمل كل شيء بعيدا عن التكتيك وككظم الغيظ والدبلوماسيه وكل مايقال المسجد الأقصى يستحق ان تراق من اجله الدماء ويتم التضحية بالمال وبكل شيء بعيدا عن الواقعية والجاهزية وكل المصطلحات فالاسلحه التي يتم استعراضها والحديث عنها يجب ان تستخدم من اجل الضغط على الكيان الصهيونيواجبارهم على عودة الأوضاع الى ما كانت عليه قبل الاحداث الاخيره .

ةقول لجيش القدس الكذاب التي تدعي دولة ايران الطائفيه من يدوروا في فلكها من حزب الله اللبناني وغيرها من قوى فلسطينيه ان اسلحتكم ورجالكم وامكانياتكم ان لم توجه لإنقاذ المسجد الأقصى لا فأئده منها انتم تقولون ولا تفعلون هكذا انتم تستخدموا الدين والمقدسات لتحقيق غاياتكم الخبيثة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: