شركة الاتصالات الفلسطينية كذابه كذابه كذابه كذابه

11 يوليو

كتب هشام ساق الله – البيان المتناقض الذي وزعته شركة الاتصالات الفلسطينيه بالتل اليوم هو بيان مخادع فالقصه ان مولد الشركه الرئيسي قد تعطل وليس مولدات الشركه هو مولد واحد وليس اكثر كان ينبغي ان يكون لديهم بديل فشركة تربح 81 مليون دينار اردني ينبغي ان يكون لديها ماتورات بديله ولكن ماحدث انها تريد استغلال عطل مولد بتعطيل الانترنت في كل قطاع غزه نظرا لسوء ادارتها وعدم تجهيزها للبنيه التحتيه للاتصالات ببدائل مختلفه .

نعم إدارة شركة الاتصالات الفلسطينيه استغلت ماجرى بتعطل ماتور واحد بتعطيل الانترنت للهروب من المسئوليه التاريخيه الملقاه على عاتقها وعطل الانترنت سيستمر عدة أيام دون ان يتم خصم أي مبالغ على المشتركين ودوم مراعاة الخسائر نتيجة العطل الذي حدث لا احد يحاسب هذه الشركه المحتكره للخدمات المهمه والسبب انها فوق القانون واكبر من السلطه ..

يدعوا انه لا بدائل متوفره وانا أقول انهم يستطيعوا ان يجدوا بدائل مختلفه بإمكانهم استئجار ماتور وماتورين واكثر وهناك شركات تزودهم بالكهرباء بس يدفعوا ويخرخشوا مصاريهم لكن للأسف هؤلاء يريدوا ان يستفيدوا ويعطلوا مصالح المواطنين بادعاء رفض سلطات الاحتلال الصهيوني بإدخال الماتورات وانها بحاجه الى تنسيق خاص .

انا أقول ان شركة مثل شركة الاتصالات الفلسطينيه لديها علاقات عميقه مع شركات الاتصالات الصهيونيه تستطيع اليوم ان تدخل 10 مواتير واكثر بسهوله ويسر ولطكم للأسف هؤلاء عاملين شريف وعلمي بدهمش يدفعوا مصاري لايهمهم سوى جباية الأموال من أبناء قطاع غزه فقط ليربحوا بدون ان يتحملوا مسئولياتهم التاريخيه بتوفير خدمات افضل وتوفير بطاريات للسنرات الفرعيه وربطها بالطاقه الشمسيه وعمل أشياء كثيره الامر لا يتجاوز المليون دولار لو اردوا ان يجهزوا ويستثمروا بالنبيه التحتيه .

انا أطالب السلطه الفلسطينيه ان تقف امام مايجري وان تحقق بما جرى سلطة الامر الواقع التابعه لحركة حماس وان يقوموا بوقف غطرسة شركة الاتصالات وتعاليها على أبناء شعبنا وعمل كل مايلزم من اجل تشغيل خطوط الانترنت وعمل الازم واجبارها على استئجار ماتورات من شركات خاصه ومزودين للخدمه حتى لاتتعطل مصالح المواطنين .

امس قمت بوقف خدمة الانترنت من شركة الاتصالات بعد معاناه مع موظفيها وبيرقراطيتهم الكبيره اصتل بي موظف منهم اليوم يسالني عن سبب قطع خدمة الانترنت قلت سوء خدماتكم بسبب انقطاع الخطوط ووعدني انهم سيحسنوا الوضع وقدم لي عرض قلت لهم لو عرضكم ببلاش بديش اتعامل معكم انت جماعة سيئين .

اقراوا معي بيان شركة الاتصالات المتناقض والذي يتحدث عن مولدات وهو مولد واحد فقط الذي تعطل يفترض لشركه تمتلك مليارات الدنانير كراس مال ان يكون لديها عدة بدائل ولكن للأسف سوء الاداره وسوء التخطيط لدى إدارات هذه الشركه والمجموعه هو المسيطر وبالاخر خساره بغزه أي شيء يكفي منها فقط جباية أموال وارباح فقط .

أصدرت شركة الاتصالات “بالتل”، اليوم الثلاثاء، بيانا توضيحيا حول انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمهم عن العمل بسبب خلل فني ادى الى تعطلها بالكامل.
وبينت الشركة في بيانها أنه ونتيجة لعدم وجود موافقات من الجانب الاسرائيلي لادخال المواد الى القطاع فإن البدائل لا تفي بالغرض ولن تعالج المشكلة، مؤكدة ان استمرار الوضع الحالي سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن مناطق أكثر قد تصل الى انقطاعها عن كامل القطاع.
وجاء في البيان”
توضيح
مشتركينا الكرام في قطاع غزة الحبيب
نعتذر عن انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمنا عن العمل بسبب خلل فني ادى الى تعطلها بالكامل بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها وعلى الرغم من قيام طواقمنا الفنية بمحاولات عديدة لانقاذ الموقف وابقائها عاملة ولكن للاسف لم نتمكن من ذلك.
ونتيجة لعدم وجود موافقات من الجانب الاسرائيلي لادخال المواد الى القطاع فان البدائل لا تفي بالغرض ولن تعالج المشكلة ولذك فاننا نؤكد ان استمرار الوضع الحالي سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن مناطق أكثر قد تصل الى انقطاعها عن كامل القطاع.
اننا واذ نعتز بحفاظنا على توفير خدماتنا لاهلنا في غزة خلال الاعوام الماضية في ظل الظروف الصعبة التي مر بها قطاعنا الحبيب فاننا نعتذر لمشتركينا الكرام عن هذا الامر الخارج عن ارادتنا ونعدكم ان نبذل كافة الجهود ونواصل المحاولات لادخال مولدات بديلة واعادة الخدمات الى وضعها الطبيعي.
شاركين لكم حسن تفهمكم
مع الاحترام”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: