يا الله خلصنا مع احتكار مجموعة الاتصالات الفلسطينية سيئة الصيت والسمعه

9 يوليو

كتب هشام ساق الله – اليوم قمت بإلغاء خدمة الانترنت من على تلفوني الخاص بعد محاولات حثيثة وإجراءات بيروقراطية معقده تطلب الامر بم يقتنع الموظف اني مريض بالبيت وطالب بتقرير طبي يثبت مرضي لإتمام المعاملة بعد ان وعدوا بالسابق بأرسال موظف لسؤالي عن سبب الغاء الخدمة والتأكد من شخصيتي والتوقيع على المعامله وكاني سأقبض منهم مليون دولار يريدوا التأكد من شخصيتي.

إجراءات بير قرطيه معقده ليس لي فقط بل لأكثر من مواطن تصادف وجودنا امام الموظف المسئول ولكن للأسف مايقوله الموظف هو قران كريم ينبغي ان يتم تطبيقه وتنفيذه بدون مناقشه ولو الكلام غير مقنع وبالنهاية عاقبك عاجبك مش عاجبه اضرب راسك بكل حيطان قطاع غزه لا يوجد الا هم فقط ولا يعمل بمثل عملهم احد الا هم .

هؤلاء استرقوا أبناء شعبنا وحكموا رقابنا واصبحنا عبيد لهم يتم حلبنا وتجميع الأرباح لعائله واحده تمتلك النصيب الأكبر من الأسهم وشركائهم من الكيان الصهيوني من شركات ومؤسسات لا يوجد لديهم منافس او احد اخر يمكن ان يتم التحويل عليه .

الحمد لله اني وجدت شركة وطنيه محترمه هي شركة نت ستريم قمت بتركيب خط انترنت هوائي على سطح بيتي ويعمل بشكل ممتاز واتلقى خدمه رائعة خلال الأيام التي قمت بتجربتها وليس مثل خدمات شركة الاتصالات الفلسطينية السيئة التي يقطع الاتصال دائما بسبب الضعف في الكهرباء هذه الشركة تريد ان تربح فقط ولا تريد ان تستثمر أي مال في البنيه التحتية لتقديم خدمه افضل.

لا يريدوا قطع أي خدمه يريدوا فقط ان يحلبوا أبناء شعبنا فخدمه تقوم بحجزها على التلفون يتبغي ان تلغى على التلفون فقط قمت قبل أيام بإلغاء صفر الجوال والصفر الدولي على الجوال رغم اني ادفع مبالغ كبيره طائله من خلالها وخدمة الانترنت تتطلب ان يحضر صاحبها رغم مرضه من اجل ان يقوم بالغائها انه زمن العهر والاحتكار الغير محترم .

ينبغي لمدراء هذه الشركة ان يراجعوا تعليماتهم وان يتعاملوا بروح القانون من اجل التخفيف على المواطن الفلسطيني وان يتم احترام الزبائن وان يتواضعوا كثيرا لأبناء شعبنا الذين يربحوا منهم كثيرا وان يتعاملوا باحترام لا ان يطبقوا القانون واللوائح الموضوعة والتي تعقد معاملات المواطنين.

قلت للموظف انا لا اريد ان استلم منكم مبلغ مليون دولار انا اريد ان الغي خدمه استعملتها منذ سنوات طويله منذ يوم الخميس ولكنهم بقوانينهم البيروقراطية يماطلوا حتى يحتسبوا أيام اكثر علي وعلى مثلي من المواطنين ليربحوا اكثر.

كنت سابقا قد سلمت شريحة جوالي وتخليت عنها ومنذ عامين وانا بدون جوال استعمل شريحة زين الأردنية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: