أصدقائي الأعزاء اعذروني قمت بإلغاء صفر الجوال من هاتفي بالبيت

23 يونيو

كتب هشام ساق الله – لأني لا املك خط جوال بسبب مقاطعتي لهم منذ عامين بسبب تعاملهم السيء معي وكذلك لإعطاء نموذج انا الانسان يستطيع بصعوبة العيش بدون جوال أصبحت أقوم بالاتصال من هاتف بيتي الأرضي التابع لنفس المجموعه سيئة الصيت والسمعة مجموعة الاتصالات المستقويه على أبناء شعبنا والتي لا تهدف الا للربح فقط لاغير بدون مسئوليه وطنيه او مجتمعيه بتواطئي مع الحكومة الفلسطينية في رام الله والحكومة الأخرى في قطاع غزه .

لا يعقل ان تصل فاتورة بيتي الى اكثر من ثلاثمائة وخمسين شيكل في الشهر 355 قمت برفع الصفر الدولي ووقف عمله وكذلك صفر الجوال وبقيت على خط النفاذ الانترنت وانشاء الله انا بصدد الاتصال والسؤال من اجل الاستعاضة عنه بخط هوائي من احد الشركات المحليه وانهاء تعاملي مع هذه المجموعة السيئة الصيت والسمعة .

حين تحتج بأحد فروع الشركة على الفاتوره تجد حلول كثيره من الموظفين يقوموا بتخفيض الفاتورة بأشراكك ببرامج سريه لدى الشركة تعلن عنها وتفهم المواطن الي بعرف بعرف والي مابيعرف بتروح عليه هكذا روى لي صديقي الذي لديه علاقه مع هذه الشركة بوجود برامج مختلفة لماذا لا يصححوا مسيرتهم ويصححوا تعاملهم مع المواطنين بابراز تلك البرامج والعروض وعرضها على المواطن الغلبان بدل ان يدفع فواتير عاليه وخاصه في ظل الوضع الاقتصادي السيء والخصومات التي يتلاقها الموظفين.

المكالمة بين جوال وشركة الاتصالات عالية جدا وكذلك العكس لنفس المجموعة التي تمتلك الشبكتين يتم احتكار بالخدمه سبب عدم وجود منافس وعدم وجود رقابه حكوميه على عمل مجموعة الاتصالات فللأسف الحكومات الفلسطينية المتعاقبة تتعامل معها بأمانتك يحاجه والأكثر حطوره عدم وجود لجان لحماية المستهلك الفلسطيني المتروك لكي يسرق من قبلهم بهذا الشكل.

نعم برامج التواصل الاجتماعي طريقة حل لاستقواء وغطرسة واحتكار مجموعة الاتصالات ادعو أصدقائي لتخزين رقمي الأردني 00979481126 والتواصل معي عبر برامج التواصل الاجتماعي المختلفه او الفيس بوك .

نعم سأعاني كثيرا لعدم وجود جوال وعدم وجود اتصال بالجوال وسأحاصر نفسي حتى أكون نموذج يتصدى لغطرسة هذه الشركة والمجموعة المستقويه على أبناء شعبنا وادعوا أبناء شعبنا الفلسطيني الى ضرورة مراجعة فواتيرهم والاحتجاج عن الأسعار العاليه التي تصلهم ولا يراجعها احد والوقوف امام كل بند من بنود هذه الشركة الكذابة السارقة لأبناء شعبنا الفلسطيني ووقف الخطوط في حالة تزايد الأسعار والاحتجاج على خدماتها السيئه .

ان الأوان تستيقظ هذه الشركه وتقوم بتصحيح فواتيرها وكذلك وعرض برامجها بشكل مباشر على كل فاتوره ونصح المواطنين على ان يقوموا بتخفيض فواتيرهم العاليه بهذا البرنامج السري او ذاك عيب مايجري ان من يحتج يتم اطلاعه ونصحه ينبغي ان يتم تخفيض أسعار الفواتير وإلغاء الاشتراك الشهري عن كل مواطن وعمل برامج تخفف أعباء المواطنين .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: