شكرا لمستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني

22 يونيو

كتب هشام ساق الله – اليوم حرجت من مستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني بحي تل الهواء بمدينة غزه بعد رحلة شاقه مع العلاج والمرض ذللها الخدمة الممتازة والرائعة التي تلقيتها من أطباء وممرضين واداريين هذه المستشفى الرائعة بكل شيء اشكر لهم حسن استضافتها وهذا التفاني الكبير بتقديم الخدمة الطبية واشكر وزارة الصحة الفلسطيني وبمقدمتهم الدكتور جواد عواد الذي اتصل علي واطمئن على سير العلاج معي واشكر الأخ خالد جوده رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر والاخ الدكتور خليل ابوفول مدير عام المستشفى وإدارة المستشفى وجمعية الهلال الأحمر .

رحلة علاج طويله قمت خلالها بعمل كستره بالقدمين وأخرى بالقلب واجراء ثلاث عمليات جراحيه وتلقي علاج طويل بتفتيح الشرايين على يد الطبيب البارع الاستشاري الدكتور محمد كلوب وطاقمه العامل في مستشفى الشفاء هذا الرجل المتواضع الذي قدم لي كل خبرته من اجل انقاذ رجلي اليمنى التي كانت مهدده بالبتر هذا الطبيب الذي يقوم بأجراء الغيار والمتابعة على مدار الساعة معي ومع اسرتي للاطمئنان بشكل يومي.

اشكر اخي الدكتور البروفيسور محمد كلوب استشاري الأوردة والشرايين بمستشفى القدس ورئيس القسم بالمستشفى الأوروبي وطاقمه العامل المستشفى من مساعدين وأطباء يعملوا كفريق واحد اشكر هذه المعاملة الإنسانية التي خففت عني كثيرا وخاصه بعد منعي من الحصول على تصريح والعلاج في الضفة الغربية استطيع ان أقول بان لدينا كفاءات فلسطينية في قطاع غزه تحتاج فقط الى الفرصة والى منحها الإمكانيات التي ما قصرت بها مستشفى القدس .

اشكر طاقم التمريض كل باسمه ولقبه وصفته على السهر على مدار الساعة بعلاجي وتقديم الخدمة المتميزه وتسهيل كل شيء هذه المعاملة الرائعة التي قدمها لي فريق التمريض وباقي التخصصات بالمستشفى والأطباء المناوبين والطاقم الإداري والطبي برئاسة الدكتور خليل ابوفول هذا الرائع الذي كان يزورني دائما ويطمئن على سير العلاج وتقديم الخدمه لي ولكل المرضى بهذا الصرح الطبي الكبير .

اشكر بكل محبه الطبيب حسن الزمار هذا الرجل الرائع الذي اجرى لي عمليتين جراحيتين وقام بعمل قسطره لي بالمستشفى الأوربي وفتح الشرايين لي بقدمي وكذلك عمل قسطره بالقلب وتركيب دعامه دوائيه وكذلك طاقمه العامل المساعد الذين قدموا كل الامكانيات.

أتقدم بالشكر الجزيل لأخي وصديقي الدكتور محمود هاشم الخزندار اخصائي الامراض الصدرية بمستشفى الهلال الأحمر والشفاء وكذلك اخصائي امراض القلب في مستشفى الهلال الأحمر مستشفى القدس على تفانيهم بأداء عملهم .

والشكر موصول للاخ الدكتور بسام البدري مدير العلاج بالخارج على اهتمامه بحالتي وعمل كل ما يلزم لي من اجل السفر للضفة الغربية ومعني الاحتلال الصهوني من تلقي العلاج مخالفا ابسط الحقوق الإنسانية ومنتهك القانون الدولي .

مستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر صرح طبي كبير ينبغي ان يتم تذليل العقبات امام تقدمه اكثر بإنجاز مشروع اعتباره مستشفى جامعي يتبع لجامعة الازهر بمدينة غزه وامام الجانب العالق من الاتفاقية التي تم إقرارها قبل عامين وتوقفت لأسباب واهيه وكذلك ينبغي تسليط الأضواء على الدور الرائع الذي يقدم وينجز بهذا الصرح الطبي الكبير من إنجازات كثيره ودائمه تحدث وعمليات جراحيه نوعيه .

Advertisements

رد واحد to “شكرا لمستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني”

  1. د.حسن الزمار 2017/06/29 في 1:24 ص #

    ألف حمد لله على سلامتك , لم نقدم أكثر من الواجب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: