عودة العمل الى برج الظافر 4 بعد توقف 4 شهور

26 مايو

كتب هشام ساق الله – اليوم مررت نت امام برج الظافر 4 وشاهدت اعمال نصب البقوم من جهة برج الظافر 4 ومن جهة فيلا الأستاذ فايز ابورحمه رحمه الله وشاهدت اعمال رغم ان اليوم الجمعه عطله الحمد لله على هذه النعمه كلنا امل ان يتم انجاز اعمال البرج بشكل نهائي خلال 3-4 شهور انشاء الله .

تحدثت مع الأخ المقاول ابونافز خويطر على الجوال حيث ابلغني ان العمل بدء وجاري انجاز واتمام كافة الشقق السكنيه من اسفل الى اعلى وتم تنظيف الطابق العاشر والروف وبدء رفع الرمل اليهم من اجل إتمام اعمال القصاره وتوصيل خطوط الكهرباء ووضع حلوق الأبواب في الشقق وجاري انجاز الدرج في كافة الشقق من اسفل الى اعلى .

وطالب الحاج جبر خويطر المقاول جمعية قطر الخيريه بالتنسيق من اجل ادخال الاصانصير ” المصعد الخاص بالبرج ” اضافه الى ماتور الكهرباء وهذا يحتاج الى تنسيق امني مع الكيان الصهيوني من اجل ادخالهم وتمنى خويطر ان تصل الموافقه لانجاز العمل واتمامه خلال 4 شهور باحسن التقديرات .

أهالي برج الظافر 4 سعداء بعودة العمل من جديد للبرج بعد توقف 4 شهور واسفرت الجهود التي قام بها مجلس إدارة البرج برئاسة الأخ عامر الجعفراوي والاتصال بوزير الاشغال والإسكان الفلسطيني الدكتور المهندس مفيد الحساينه اسفرت بالنهايه على انهاء السبب الذي أدى الى وقف العمل املين ان يتم انجاز اعمال البرج خلال الفتره القادمه انشاء الله .

وكان قد اصدر مجلس إدارة برج الظافر 4 بيان على صفحته على الفيس بك يبشر ملاك الشقق بالبرج ببدء العمل وانتهاء أسباب التوقف في اعمال البرج هذا نص البيان .

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة سكان برج الظافر4 الكرام، نحن في مجلس إدارة البرج نقدر صبركم وتحملكم وإيانا لكل ما هو صعب، ونثمن التزامكم بقرارات مجلس الإدارة وتعاونكم معنا ووقوفكم بجانبنا وتفهمكم لموقفنا اتجاه ايقاف العمل في مشروع برج الظافر4.

السكان الأفاضل نبشركم بوصول كامل المبلغ المخصص للبرج ودخوله في حساب مكتب قطر الخيرية في قطاع غزة وهذا خبر مؤكد بعد أن قام المهندس محمد أبوحلوب مدير مكتب قطر الخيرية في قطاع غزة مشكوراً بالاتصال بالحاج عامر الجعفراوي “أبو ناجي” رئيس مجلس إدارة البرج يبشره بالخبر، حيث أن المال لن يكون عائق بعد الأن.

نحن نعلم جيداً أنه ليس هذا الخبر الذي ينتظره الجميع ولكن نود أن نعلمكم أن هناك لجنة تم تشكيلها منذُ فترة من عدة جهات للوصول لحل يرضي جميع الأطراف بخصوص تعويض الشركة المنفذة للمشروع “شركة خويطر” عن الخسائر التي تعرضت لها جراء تأخر الدفعات المالية التي كانت مستحقة في السابق وإنهاء هذه الازمة بالكامل.

وهناك بعض الإجراءات الخاصة بين قطر الخيرية وشركة خويطر تتم على خير وفاق للعودة للعمل لاستكمال وإنهاء المشروع في القريب بإذن الله تعالى.

مجلس إدارة برج الظافر4

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: