كيف يثبت الفتحاوي في غزه انه مش دحلاني حتى لا يقطع راتبه

23 أبريل

كتب هشام ساق الله – نريد ان نعرف كيف يمكن ان يثبت الفتحاوي المنتمي الى الشرعيه بقيادة الأخ الرئيس محمود عباس انه ليس من ابتباع المفصول من حركة فتح محمد دحلان ويقطع راتبه بمجرد كتابة تقرير كيدي ربما يكون من زميل له او من شخص شاهد المشهد ولم يعرف تفاصيله والعلاقات القديمه او الجديدة ووصل التقرير الى المسئول الذي قام بقطع راتب من ورد اسمه بالتقرير اسلوا اهل البيت .

لأيهم ان كان الشخص اسير معتقل اعتقل فوق 20 سنه وهو دينموا الإقليم ويعمل ببلجنتين في داخل لجنة الإقليم وهما انشط اللجان بالإقليم ورجل منذ ان تم تحرير ه من المعتقل وهو يعمل ولا يكل ولايتعب ولايوجد له هدف سوى رفع اسهم حركة فتح ولايوجد له هم الا ان يخدم أبناء حركة فتح وبالنهاية تقرير من رخيص يصل قيادة حركة فتح على ان المناضل الكبير الأسير المحرر ايمن الفار دحلاني وكان في احد المهرجانات التابعه لمحمد دحلان موجود رغم انه لم يكن فعالية باليوم الي كتبه الرخيص .

التقارير الرخيصة التي تكتب لماذا يتم تصديقها واعتمادها من أي من الرخاص الذين يرسلوها لماذا لا يتم السؤال من جهة الاختصاص لجنة الإقليم او الهيئة القيادية او القيادات التنظيمية المسئولة حتى يعرفوا من الذي طعن بخاصرته وتم قطع راتبه وعن من يتحدث التقرير الرخيص الذي ارسله رخيص عن مناضل مثل الأخ ايمن الفار لا اريد ان اقسم بالله ان ايمن المناضل البطل والسجين اكثر من 20 سنه لو أراد ان يكون من جماعة المفصول من حركة فتح محمد دحلان لكان من الصف الأول ولكن الرجل يمارس قناعاته وهناك من يريد او يطفئ جذوا التنظيم ويقلل من نشاطه فقام بفصل اهم وانشط رجل بلجنة الإقليم .

صدقوا هناك كوادر قطعت رواتبهم بتقارير كيديه كانوا يرفضوا ان يعملوا مع محمد دحلان أدى قطع رواتبهم الى خلل كبير في عائلاتهم ضغطوا عليه واستغلوا ازمته واعطوه المصاري ومن المؤكد انه تم حسمه والسبب تقرير ساقط وواطي كتبه واطي .

نحن في حركة فتح من أبناء حركة فتح تربطنا علاقات تنظيميه عمرها اكثر من 30 عام وهناك من اخوتنا وأصدقائنا من يمارسوا قناعاتهم وهناك من اصبحوا من جماعة المفصول من حركة فتح محمد دحلان ماذا يفعل الواحد منا حين يلتقي مع هؤلاء الذين رافقوه بالجامعة او السجن او التنظيم او حتى يمكن ان يكون جارا له والتقط واحد رخيص صوره لهم وأرسلها وكتب تقرير اسود .

متى ستظل قيادتنا بالتعامل مع التقارير الرخيصة السوداء ومتى ستعتمد وكأنها قران كريم ويتم تنفيذ كل محتوياتها كثير من أبناء الحركة المخلصين ظلموا من هذه التقارير ولازالوا مظلومين من تقرير مسموم رخيص ارسله واحد رخيص من اجل ان يهز الذنب وينتقم من كوادر لهم تاريخ نضالي أطول من تاريخه ومناضلين قبل ان يولد ان تصديق التقارير الكيدية نقطه سوداء في جبين قيادتنا يجب ان تتخلص منها .

أطالب ان يتم إعادة راتب اخي وصديقي المناضل الكبير ايمن الفار أبو المجد عضو لجنة إقليم غرب غزه مفوض العلاقات الاجتماعية والأسرى هذا النشيط المعطاء الذي منذ ان تم تحرير في صفقة وفاء الاحرار وهو يعمل من اجل حركة فتح وفلسطين وأبناء شعبنا هذا المناضل الخلوق المؤدب المهذب يجب ان يعود راتبه اسالوا عنه من تريدوا الا الرخاصة أصحاب التقارير السوداء التي يعرف مرسلوه حين يتدخل المتدخلون من اجل إعادة الراتب .

روى لي صديقي قصه حدثت قبل أيام في خيمة الاسرى حين جلس عدد من جماعة محمد دحلان في خيمة الاسرى وبالصدفة جلس الى جانبهم اخ من خيرة أبناء حركة فتح وشاب تنظيمي بامتياز وقام أحدهم من الانتهازيين بالتقاط صوره لهم جميعا الامر كان عاديا الا انه التقط المزيد من الصور من على قرب استفزت الكادر الفتحاوي وهنا طلب بمحو الصور ورفض التقاط صوره له وحدثت مشكله شاهدها من روى لي الاحداث.

من يريد ان يلتحق بجماعة دحلان الباب مفتوح وهم يحاولوا استقطاب كوادر جديده الى صفوفهم وللأسف الأداء السيء لحركة فتح تساعدهم كثيرا وكل من يتجه نحو دحلان يعرف ان راتبه سيقطع عاجلا ام اجلا ولكن أبناء حركة فتح الملتزمين بالشرعية التنظيمية بقيادة الأخ أبو مازن محمود عباس لازالوا على العهد معه ومع قيادته الشرعية ولكن الضربات تلو الضربات التي يتلقوها بشكل مفاجئ تحرجهم وتضعف موقفهم .

توقفوا عن استقبال التقارير الكيدية الساقطة ياريت تحولوا مندوبيتكم نحو أبناء شعبنا الذين لا يستطيعوا اطعام أطفالهم ممن قطعت رواتبهم ورفضوا ان يتلقوا أموال من دحلان وجماعته وبقوا على العهد وجهوهم طالما لديهم قدرات عاليه على العمل الاسين لوبيني حتى يعرفوا الحقيقه ويكفي من قيادتنا تلقى تقارير كيديه يجب ان تعيد بسرعه وتحقق بما يرد بهذه التقارير الكيدية.

للأسف الأمور متشابكه كثيرا والنقاش الذي يخوضه أبناء الحركة معهم مع تيارهم الإصلاحي مستواه عالي جدا يخالج العقل فالكل يعرف الحقيقة ويعرف ان ما بني على باطل فهو باطل.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: