شهيد خصومات السلطة الأول الأخ المناضل شريف قنديل أبو محمد

6 أبريل

كتب هشام ساق الله – انتقل الى رحمة الله تعالى على اثر اصابته بجلطة حاده الأخ المناضل شريف قنديل ابومحمد احد كوادر حركة فتح والشبيبة في مخيم المغازي وانتقل مؤخرا لمخيم النصيرات فالرجل شعر بضغوطات كبيره جراء وجود قرض عاد الى بيته ولم يتقاضى سوى مئات الشواكل ما تبقى لسداد ديونه .

نعى صباحا كوادر حركة فتح والشبيبه جيل الزمن الجميل الأخ المناضل شريف قنديل على صفحات التواصل الاجتماعي احد ضباط حهاز الامن الوقائي بعد تعرضه لجلطه حاده اصابته وسيتم تشيع جثمانه الطاهر بصلاة الظهر ودفن جثمانه الطاهر وهو الشهيد الأول للخصومات التي قامت بها السلطه الفلسطينيه والتي تجاوزت ال 30 بالمائه من الراتب بشكل مفاجئ ودون أي انذار سابق .

والشهيد شريف برتبة عقيد بجهاز الامن الوقائي عاد من بيته بعد ان فحص حسابه بالنبنك ونام وهو زعلان ومستفز جراء هذا الاجراء الظالم الذي أصابه وأصاب غيره من أبناء شعبنا وادى هذا الى وفاته جراء جلطه حاده اصابته .

والشهيد شريف قنديل كانت قد اعتقلته سلطات الاحتلال الصهيوني في الانتفاضه الأولى عدة مرات وتم استدعائه لمقابلة المخابرات جراء نشاطه في حركة الشبيبه الطلابيه وحركة فتح وعمل ببداية تشكيل السلطه ضابط في جهاز الامن الوقائي وبقي احد نشطاء حركة فتح بمخيم الثوره مخيم المغازي .

الشهيد شريف قنديل كان يتم استدعائه من ضابط مخيم المغازي الصهيوني بكل المناسبات الوطنيه وكان احد العناوين الوطنيه بالمخيم اضافه الى انه احد نشطاء المجتمع المدني واحد النشطاء بكل فعاليات المخيم .

رحمه الله متزوج وله اسره كبيره وعليه التزامات ماليه نتيجة سكنه الجديد في مخيم النصيرات اثرت الخصومات على سداده لديونه جراء تجهيز بيته والتزامات الاسره الكبيره .

رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: