انطلاق الحمله الشعبيه لاقالة رئيس الوزراء رامي الحمد الله

5 أبريل

كتب هشام ساق الله – يتدارس نشطاء المجتمع المدني تشكيل حمله لاقالة الدكتور رامي الحمد الله رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني بعد فشله الذريع في كل ما اوكل اليه وبعد ان شكلت حركة حماس لجنة اداريه لقيادة الوزارات والهيئات في قطاع غزه ونظرا لعدم وجود أي تواجد للحمد الله سوى الوزراء الثلاثه ابوشهلا والاغا والحساينه .

يجب ان يقدم الحمد الله استقالته بعد فشله الأمني بالضفه الغربيه كونه وزير الداخليه واسقاط حكومته التي لا تمثل الاجماع الوطني ولا غيره وتشكيل حكومة وحده وطنيه تتفق فيها كل التنظيمات الفلسطينيه تعمل على حل مشاكل الوطن وليس تعقيدها والقيام بالخصومات على جزء من الوطن .

نشطاء المجتمع المدني في قطاع غزه يقولوا ان الحمد الله لم يعد يمثلهم فهو يعمل ضد مصالحهم لذلك يجب ان يتم تكليف رئيس وزراء يمثل كل الوطن ولا يقوم بالتمييز بين محافظاته والحمد الله يجب ان يعود لمزاولة مهامه كرئيس لجامعة النجاح الوطنيه والذي لازال يتقاضى راتبه ولم يتم تعيين خلف له .

الحمد الله يمثل مصالح الاقطاع الفلسطيني وأصحاب الشركات العابره للدول لذلك لايهمه مصالح المواطن الغلبان الذي يتم تقليص راتبه بنسبة 30 بالمائه ولا يعرف معاني مثل هذا الخصم وجاء ببرشوت الى راس الحكومه الفلسطينيه وهو لايمثل الا قطاع صغير في الوطن .

حكومة الحمد الله في قطاع غزه لاتمثلنا ولا تمثل احد لذلك يجب ان يتم اقالتها فور عودة الأخ الرئيس محمود عباس من جولته الخارجيه والتي سيتخللها مقابله مع الرئيس الأمريكي الجديد ترامب ويجب ان يتم تشكيل حكومة فصائليه حتى يتحمل الجميع مسؤولياته التاريخيه .

تفكر الحمله الشعبيه لاقالة رامي الحمد الله بالتوقيع على عريضه توجه الى ماتبقى من السلطه الفلسطينيه بقطاع غزه فقد تم سلخ جزء من نواب المجلس التشريعي عن كتلة حركة فتح بتهمة الولاء لمحمد دحلان ولم يتبقى سوى بعض السلطات التي تراعي مصالح المواطنين مثل الشئون المدنيه وجزء من وزارة الصحه التحويلات بالخارج وبعض المكاتب والدكاكين هنا وهناك .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: