عام علي رحيل الاخ ابراهيم عطيه أبو شريعه أبو محمد مصور الاخ الرئيس الشهيد ياسر عرفات

9 مارس

كتب هشام ساق الله –في التاسع من اذار مارس 2016 شيعنا الى رحمة الله الشاب الرائع المصور الصحافي الاخ ابراهيم عطيه ابوشريعه ابومحمد بعد ان تم الصلاه عليه في مسجد الايمان بحي الصبره ودفنه في مقبرة الشهداء بالشيخ رضوان رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون .

ارتبط اسم الاخ ابراهيم رحمه الله بصورة الصديق الصحافي يوسف ابوشريعه وهو ايضا مصور الاخ الرئيس الشهيد ياسر عرفات فانا لا اكاد ارى واحد الا ارى الاخر ايام الزمن الجميل ولكن شاءت الاقدار وشاء الله وماشاء فعل هذا قدرنا ان نودع كل يوم اخ وصديق وغدا سيودعوننا فهذه سنة الحياه .

الاخ الصحافي يوسف ابوشريعه اعطاني معلومات المغفور له الاخ ابراهيم ابوشريعه فهو من مواليد مخيم جباليا عام 1963 من عائلة هاجرة من مدينة بئر السبع تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي في مدارس وكالة الغوث وحصل على الثانويه العامه وتوجه للعمل في دولة الامارات العربيه وعمل في تلفزيون دولة الامارات العربيه لمدة 10 سنوات في النقل الخارجي تلقى خبره كبيره بالتصوير .

عاد الى ارض الوطن بعد عودة السلطه الفلسطينيه وكان يعمل مع مؤسس التلفزيون الفلسطيني واستعان به وبخبرته وشارك مع الكوكبه الاولى في تاسيس التلفزيون الفلسطيني وعمل هو ويوسف والشهيد ايهاب الوحيدي في تغطية اخبار وتحركات الاخ الرئيس القائد الشهيد ياسرعرفات .

شقيق الشهيد يوسف عام 2003 في عملية اقتحام لاحدى المستوطنات الصهيونيه بعد معركه شرسه مع قوات الاحتلال الصهيوني وشقيق الشهيد محمد باغتياله بواسطة طائره صهيونيه حاقده عام 2006 وشقيق الشهيد الامين العام لحركة المجاهدين البطل عمر عام 2007 باعتياله من قبل الطائرات الصهيونيه وعادت طائرات الغدر الصهيوني باستهداف شقيقه اسعد ابوالشيخ واصيب اصابات بالغه والحمد الله شفي منها وهو الان الامين العام لحركة المجاهدين .

وهو خال الشهيد سامي الحساينه الذي استهدف من قبل الطائرات الصهيوني وهو باحدى السيارات على في الخط الشرقي بمنطقة الشجاعيه وهو خال الشهيد نادر عام 2014 في الحرب الصهيونيه الاخيره على قطاع غزه باستهدافه من قبل الطيران الصهيوني .

استهدف بيته في حي الصبره المكون من 7 شقق على الاقل من قبل الطيران الصهيوني خلال الحرب والعدوان الاخير على قطاع غزه وبقى صامدا محتسبا ودائما كان يقول فداء الوطن يهون كل شيء وكان بيته قد استهدف في مخيم جباليا حين تم توسيع شوارع المخيم .

تعازينا للاصدقاء الاحبه ال ابوشريعه الكرام وال الحساينه كل باسمه ولقبه وتعازينا بشكل خاص اشقاءه الاخ اسعد ابوالشيخ الامين العام لحركة المجاهدين والاخ بسام رئيس نادي الشمس الرياضي في تل الهو والناشط المجتمعي.

تعازينا للاخ والصديق الحبيب الاخ المناضل احمد ابوشريعه ابوالعبد واشقاءه وعموم افراد العائله الكرام والى الصديق الوزير الدكتور مفيد الحساينه وزير الاسكان والاشغال في حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني والى عموم عائلة ابوشريعه والحساينه الكرام .

اصيب بمرض عضال اتعبه في ايامة الاخيره وهو متزوج ولديه ولد واحد اسمه محمد رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وتعازينا للاهل والاصدقاء ال ابوشريعه والحساينه الكرام .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: