تهنئه بالسلامة وتمنياتي بالشفاء العاجل للجار والصديق الدكتور محمد عبد القادر أبو ريا

28 فبراير

16997835_10210929910458725_3361442246896427284_nكتب هشام ساق الله علمت من الانترنت بمرض الصديق الدكتور محمد عبد القادر أبو ريا جاري في برج الظافر 4 الذي دمره الاحتلال الصهيوني نهاية حرب 2014 حيث اجرى عملية قسطره وتم تركيب دعامه طبيه له رغم اني وقفت معه وسلمت عليه فلم اشاهده منذ وقت يوم الخميس الماضي امام مقر التلفزيون الفلسطيني اطمئن على صحتي وتحدثنا عن العودة الى البرج.

اليوم زرته بالقسم الجديد بمستشفى الشفاء الحمد لله صحته جيده وبخير تحدثنا لم ابقى طويلا فقد وعدت الممرضة ان ازوره واخرج بسرعه وصدقت وعدي فقد ربطتني علاقه ممتازة به من خلال جيرتنا ببرج الظافر 4 وكنا دائما نسهر عنده اثناء كسره قدمه اثناء العدوان والحرب الأخيرة على قطاع غزه انا والأخوة الأصدقاء بالبرج .

ألف سلامه للأخ الدكتور محمد أبو ريا أبو العبد وأتمنى ان يتعافى ويعود للنشاط والعمل بأسرع وقت ممكن وان تكون انشاء الله في ميزان حسناته.

اخي وصديقي الدكتور محمد من مواليد ليبيا درس في مدارسها المرحلة الابتدائية وانتقلت الأسرة للعمل في المملكة العربية السعودية وأنهى دراسته الثانوية في مدينة جده حيث كان يعمل والده بحركة فتح والساحة السعودية والتحق في جامعة كراتشي بالباكستان ليحصل منها على شهادة الطب بامتياز.

عمل خلال فترة دراسته في الاتحاد العام لطلبة فلسطين وكان عضو بالاتحاد وعمل في تنظيم حركة فتح وأصبح عضو لجنة إقليم ثم امين لسر الإقليم وعاد الى الوطن عام 2003 والتحق بالسلطة الفلسطينية كطبيب ولديه نشاط كبير وهو ناشط بالمكتب الحركي للأطباء وهو عضو مجلس إدارة برج الظافر 4 انتخب حديثا ويناضل من اجل انهاء العمل بالبرج وعودة سكانه اليه.

أتقدم بالنهاني بالشفاء العاجل للدكتور محمد ومن والدته الحاجة ام محمد ومن حرمه الأخت ام العبد وابنائه واشقاءه وعائلة أبو ريا العزيزة الغالية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: