رحم الله والد صديقي الأخ احمد النعامي الحاج سليمان سلام صالح النعامي بذكرى رحيله الثاني

14 يناير

67c42754-3d23-431f-98ce-bd84e6107cddكتب هشام ساق الله – رحم الله والد صديقي العزيز الغالي الأخ احمد النعامي احد الكوادر المؤسسة للشبيبة في قطاع غزه وخاصه في مخيم المغازي وجيل الجامعة الإسلامية الحاج سليمان سلام صالح النعامي الذي غادرنا يوم الخامس عشر من يناير كانون الثاني 2015 عن حياه حافله بالأيمان والصلاة بالمسجد جماعه نترحم عليه ونقرا عليه سورة الفاتحة وندعو له بالجنة وبالفردوس الأعلى .

الحاج أبو محمد رحمه الله ربى أبنائه وتخرجوا من من الجامعات وشاركوا بتربية جيل كامل من الطلاب في المدارس والجامعات وكانوا كما اباهم عنوان للفضيلة والرجولة والاحترام والتقدير وحسن الخلق رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

الحاج المرحوم أبو محمد مواليد مدينة بئر السبع عام 1922 تلقى تعليمه في كتابها وتعلم القران وعمل تاجر بمختلف المهن حتى هاجر عام 1948 في اعقاب النكبة الى قطاع غزه واستقر في مخيم المغازي .

أبنائه الأستاذ محمد النعامي أبو ايمن مدرس متقاعد ويعمل كرجل دعوه للإسلام الوسطي والدكتور علي النعامي رئيس قسم المحاسبة في الجامعة الازهر استاذي في الجامعة الإسلامية علمني اكثر من ماده رجل والرجل قليل صاحب علم غزير ورجل في المواقف الوطنية والدكتور عبد الله النعامي دكتور صيدلي تخرج من جامعة الازهر بمدينة غزه ويعمل في وزارة الصحة واحمد خريج كلية تربيه اجتماعيه من الجامعة الإسلامية من جيل المؤسسين للشبيه في الجامعة اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني 3 سنوات ويعمل في الهيئة العامة للمدن الصناعية.

والاخ سامي النعامي حاصل على ماجستير علم نفس ويعمل مفتش في مدارس وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين رحم الله كريمته السيدة مريم حرم السيد أبو عماد أبو منديل والاخت حليمه حرم الأستاذ سلامه ابوحلو وتعمل مدرسه في وكالة الغوث والاخت امال النعامي حرم السيد أنور أبو هولي أبو العبد تعمل مربيه في جمعية المعازي للتأهيل المجتمعي .

من اجمل المواقف في حياته اعتقلته قوات الاحتلال عام 1988 في زنازينها في سجن غزه المركزي حين كان نجله الأخ المناضل احمد في التحقيق وقام ضابط المخابرات بمواجهته بابنه حين تم رفع الغطاء عن راسه قال لابنه شد حيلك وكن رجلا رحمه الله.

المرحوم الحاج أبو محمد حتى اخر يوم بحياته على عهد العودة الى بلده بئر السبع وبقي يواصل قيامه بأداء الصلوات جميعا في المسجد رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وتقبل منه صلاته وعبادته وزكاته ونضاله وجعله الله في ميزان حسناته ادعو معي له بالرحمة وأقرأوا الفاتحة على روحه الطاهرة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: