عام مضى على اصدار نشرة الترقيات العسكرية ا لموظفي قطاع غزه لم يتم تنفيذها ماليا حتى الان

6 يناير

%d8%aa%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a7%d8%aaكتب هشام ساق الله – قبل عام وقع الأخ الرئيس القائد العام الأخ محمود عباس نشرة الترقيات للعسكريين في الوطن الفلسطيني ولكن لم يتم تنفيذ هذه الترقيات للعسكريين من أبناء قطاع غزه ماليا رغم الوعودات الكثيرة هذا الشهر الشهر القادم مضى سنه كامله ولم يتم تنفيذ التوقيع ماليا وهذا اضر بأصحاب الترقيات الذين ينتظروا ان يتم التوسيع عليهم ماليا بالدرجة الأولى نعم في وطننا فلسطين لا يوجد مساواه وهناك ظلم كبير بين أبناء الشعب الواحد ماليا واداريا .

كثير من العسكريين الذين لهم استحقاقات في نشرة الترقيات النصف سنوية التي اعتمدها المجلس التشريعي السابق ضمن القانون العسكري الذي اقر يتساءلوا ماذا حدث فالدعاية التي انتشرت بأوساط هؤلاء الضباط انه كان من المقرر ان يتم اقراراها يوم الثلاثاء الماضي في جلسة مجلس وزراء حكومة الوفاق الوطني .

خيبة امل كبيره تسود هؤلاء الضباط من كافة المستويات عدم اقرار نشرة الترقيات التي تم تأجيلها لمرات عديده وضاع كثير من الاموال على هؤلاء الشباب الذين يبحثوا عن زيادة ولو 10 شيكل في مرتباتهم او أي شيء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزه.

10 سنوات والترقيات في الوزارات والهيئات المدنية في السلطة الفلسطينية لأبناء قطاع غزه متوقفة تماما حتى ان الموظف يعاني من تسجيل مولود جديد وعمل أي معامله فقطاع غزه كله موضوع بالكراج ولا تتم أي معامله لهؤلاء الموظفين فحماس وفتح بغزتها وضفتها يتحدثوا على الموظف اذا كان هناك مبلغ مطلوب من هذا الموظف.

الموظف في قطاع غزه مش ملاحقين ايش يسوه فيه وايش يخصموا عليه الكهرباء او حسابات شركة جوال او الاتصالات او أي شيء المهم ان يتم الخصم منه ولا احد يتحدث عن الحقوق المهدورة خلال السنوات الماضية التي لم يحصل عليها موظف قطاع غزه من حكومته.

فالفقراء الغلاب من مستحقي المساعدة الاجتماعية التي توزع كل ثلاث شهور ايضا ينتظروا استحقاقاتهم وقبض هذا المخصص القليل والذي ربما هو الدخل الوحيد لهذه العائلات الفقيره والتي يعيشوا عليها وينتظروا ان يحصلوا عليها لسداد ديونهم وكثير منهم تم شطبهم من هذه المساعدة لصالح اخرين مقتدرين لا احد يعرف كيف يتم الشط وبناء على أي شيء.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: