تخبيصات جديده لابوشفيق بالعمار

19 ديسمبر

%d9%85%d9%8a%d8%b3%d9%8aكتب هشام ساق الله – الفاشل الأكبر في كل المهام التنظيمية التي أوكلت له واحد هو عضو اللجنة المركزية ميسي فتح فلم نسمع صوته منذ ان رفع الأخ الرئيس القائد العام الأخ محمود عباس الحصانة البرلمانية عن 5 أعضاء في المجلس التشريعي الفلسطيني ولم نسمع منه أي كلمه عن اقتحام مقر الصليب الأحمر الدولي من قبل الأجهزة الامنيه واخلاء المعتصمين الثلاثة من داخله من أعضاء المجلس التشريعي ترى هل بقى لحركة فتح اغلبيه برلمانيه وهل بدات تظهر بوادر كتله جديده ستكون الكتلة الثالثة في المجلس التشريعي الفلسطيني هي كتلة المتجنحين من الأعضاء السابقين بحركة فتح .

نعم الأعضاء السابقين من نواب المجلس التشريعي لكتلة فتح البرلمانية الذين تجاوز عددهم او قارب على تجاوز كتلة عزام الأحمد الخرساء التي تقر كل شيء تقوم به السلطة التنفيذية بحق نواب الشعب نعم كتلة دحلان او المتجنحين اكبر عدد من الجبهة الشعبية التي كانت تحتل المركز الثالث في ترتيب الكتل البرلمانية وبعدها الفلسطينية او المبادرة وحزب الشعب لو اجتمعوا جميعا فكتلة دحلان بالتشريعي اكبر عددا منهم.

ترى اين ذهب ميسي فتح مشغول ببطولة اوربا وبطولة الدوري الاسباني وكذلك كاس الملك وغيرها من البطولات والفعاليات ويتابع المصالحة السرية في جنيف بسويسرا لانها دوله من دول الحياد الدولي وكذلك يتابع الأوضاع في لبنان في ظل حصار المخيمات الفلسطينية وبناء سور حولها من قبل النظام اللبناني وأين هو من زيادة شعبية حركة حماس في لبنان لقد باتت تسيطر على الأجواء الإعلامية في ظل عدم ارتفاع صوت السفير هناك لانه سيغادر موقعه بالقريب العاجل .

نعم ميسي فتح تم انتخابه لمره واحده الى الابد فلن تتم المصالحة ولن يتم اجراء انتخابات جديده للمجلس التشريعي الفلسطيني وسيبقى الوضع على ما هو لا جلسات لعقد التشريعي ولن تنجح كل المبادرات بوقف توغل السلطة التنفيذية في رام الله ولا سيطرة حماس على قطاع غزه لصالح الحكومة الشرعية ياريت يحلوا عن طي…. ونخلص منهم جميعا لانه مجلس الانقسام وانقسام الانقسام.

يفترض ان يعلن ميسي فتح انه مع او ضد تلك الإجراءات ويحدد موقف الكتلة التي لا تحظى بأغلبيه في داخلها بسبب انقسام الانقسام في داخلها والمؤيدين لمحمد دحلان المفصول من حركة فتح وصمت باقي أعضاء الكتله ورسائلهم من تحت الطاولة لدحلان بالتأييد الخفي.

ادعو العقلاء ان لا يوسعوا دائرة رفع الحصانة عن أعضاء المجلس التشريعي يكفي ان تكون المعركة مع واحد فقد وان يترك الباقي بدون ان يقحموا بهذه المعركة فلربما احتجناهم قبل نهاية الدورة البرلمانية الحالية في جلسة هنا او هناك فبالأمس القريب كان لقاء للأخ الرئيس محمود عباس مع احد المرفوعة الحصانة عنهم في مقره تحدثوا كثيرا والتقطوا الصور مع بعضهم البعض ايعقل ان ترفع عنه الحصانة البرلمانية بيوم وليله.

الصحافيون اليوم وقعوا بحيص بيص امام خبر تم توزيعه على وسائل الاعلام ان هناك اعتصام جرى لنواب كتلة حركة فتح تضامن مع الثلاثة النواب الذين قمعوا واخرجوا من مقر الصليب الأحمر الليلة الماضية من هؤلاء الذين المعتصمين جماعة دحلان ولا جماعة الشرعية الناطق الرسمي باسم كتلة فتح البرلمانية قمع مع المقموعين ولم يخرج أحد ليوضح ما يجري من انقسام الانقسام.

تحريك الازمات الواحدة تلو الأخرى هذه المره هدفه بعدم اشراك النواب المتجنحين واسقاط عضوياتهم في المجلس الوطني المنوي عقده خلال الفترة القادمة يجري فرز كما جرى فرز لمنع اعضاء بكتلة فتح البرلمانية من حضور المؤتمر السابع لحركة فتح ان ما يجري هو تخبيص بالعمار وتكبير لكوم وحصة دحلان واعطاءه حجم اكبر من حجمه للأسف نفس الجوقة التي خلقت دحلان وتجنحاته سابقا نجحت باللجنة المركزية الجديدة يريدون اكمال مهامه لإظهاره ولكي يصبح حقيقه على الارض بالنهاية تسحب وتضعف حركة فتح.

نطالب ميسي حركة فتح لت يغرد ويخرج عن صمته ويتحدث للأعلام ويوضح ما يجري بحق نواب حركة فتح او نواب محمد دحلان ويعطينا خريطة بكتلته البرلمانيه من بقي معه ومن صار مع دحلان ومن بين الطلبه .

بانتظار خطوه من كتلة التغيير والإصلاح لجمع كل المتناقضات والدعوة لجثله للمجلس التشريعي بموافقة ثلثي أعضاء المجلس التشريعي وهذا الامر ممكن مع كتلة دحلان والفصائل الكتل البرلمانية الأخرى وهذا ما دعى اليوم له فرج الغول امين سر الكتلة في غزه اليوم .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: