الدفع لناس وناس وناس ادفع ادفع ادفع شعار بلدية غزه وشركة الكهرباء

19 ديسمبر

%d8%a7%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%84كتب هشام ساق الله – تشن فرق المتابعة التابعة لبلدية غزه وشركة الكهرباء التابعين للحكومة الربانية حمله على المناطق الراقيه في مدينة غزه والموظفين المحترمين الذين تأخر احدهم عن دفع مبلغ 300 شيكل وسبق ان دفع كل ماعليه من استحقاقات ويقطعوا عنه الكهرباء ويرسلوا دعوات للحضور لمحكمة البلدية تاركين من عليهم عشرات الاف الشواكل وهناك مناطق لا يدخلوها خوفا من العائلات .

عيب ان يتم مداهمة عمارة سكنيه وقطع الكهرباء عن موظف لم يدفع 300 شيكل تأخر في شهر واحد لاعتبارات الله اعلم بها غالبا ما يكون لديه طلاب بالجامعات دفع رسومهم حتى يقدموا امتحاناتهم نهاية الفصل وتأخر لماذا لا يداهموا من عليهم عشرات الاف الشواكل من أصحاب المصانع فهناك من عليهم كهرباء وضرائب للبلديه لو باعوا بيوتهم لن يستطيعوا دفع ما عليهم للبلدية وشركة الكهرباء.

نعم جباية جبايه جبايه ولا احد يرى اثار تلك الأموال في الخدمات المقدمة الكهرباء دائما مقطوعه ولا فرق بين من يدفع وملتزم وبين من لايدفع الكل سواء الكهرباء مقطوعه وخدمات البلدية هي فقط للجبايه ولا يوجد تسهيلات لديها ابدا المهم ان تدفع والاستقواء على المواطن المحترم الذي يتاخر لشهر الله اعلم بحاله.

لماذا لاقام حمله ضد مقرات الحكومة الربانية ووزاراتها والمساجد المنتشرة في كل قطاع غزه الذين لا يدفعوا منذ سنوات واغلب الديون عليهم لماذا لا يستقوا عليهم ويجبروهم على الدفع فوزارة المالية التابعة لحركة حماس تقوم بخصم حساباتهم جميعا حتى يكونوا مثلا وقدوه للمواطن الغزي وان يتم تسكير حساباتهم هم يجبوا ولا يدفعوا القرش الذي يدخل صندوق الحكومة الربانية معدوم ومصروف ومنهي امره لا يخرج ابدا حتى بكفالة.

ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء خففوا على الناس الضغط فهناك حاله من القهر بداخل مجتمعنا التاجر يعاني والمصنع يعاني والمواطن يعاني الكل يعاني وينتظر ان يفرجها الله عنه ويخفف من وجيعته كل يوم يسقط واحد مفلس او جن جنونه غير الاعتقالات التي تتم عن عدم الالتزام بدفع شيك او كمبيالة الكل وارد السجن في غزه.

جرب وانزل على بلدية غزه وشاهد التعقيدات في المعاملات فهي من يحبط الاستثمار الفلسطيني الداخلي ببناء مشروع او بنايه سكنيه في كل المراحل تقوم بالدفع عن كل حركه تقوم بها تدفع أموال واموال كثيره وبالنهاية يجب على الروتين ان يمضي وعليك ان تدقع والبحث عن واسطة او علاقات حتى تستطيع انجاز معاملتك.

الوضع صعب جدا ويجب ان يتم التخفيف عن المواطن او الإسراع بإنجاز المصالحة الفلسطينية الداخلية حتى نتخلص من اللون السياسي الواحد السائد بكل الوزارات والهيئات وبكل التعاملات الجارية فهناك خيار وفقوس بالتعامل والدفع وهناك محسوبية واضحه والاستقواء لا يتم الا على المواطن الملتزم الذي يدفع ما عليه من التزامات لو تأخر شهر واحد .

مل يوم مقطوع خط في داخل الكيان الصهيوني ومقطوع الخط المصري للكهرباء كل يوم هناك جدول خاص بخصم ساعتين من جدول ال 8 ساعات الي محملينا عليه جميله انه ساري كل يوم هناك تهديد بتوقيف المحطة التي تقبض أموالها وارباحها شغاله او مش شغاله واشي عليهم شركائهم يهود ومقطوع وصفهم .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: