الممنوعون من السفر اعضاء المؤتمر السابع في قطاع غزه انتصروا وسيشاركوا غصبن عن الاحتلال الصهيوني

1 ديسمبر

15181145_602733873261665_7060862454822256103_nكتب هشام ساق الله – شكرا للاخ الرئيس القائد العام محمود عباس وكذلك رئيس مؤتمر حركة فتح السابع الاخ عبد الله الافرنجي وللاخوه الذين قرروا مشاركة اعضاء المؤتمر السابع الممنوعين من السفر من قبل قوات الاحتلال الصهيوني نعم انتصرنا على الاحتلال وشاركنا بالمؤتمر ولو بالترشيح والتصويت فنحن نتابع مثل باقي اعضاء ومناصري وجماهير حركة فتح عبر التلفزيون ووسائل الاعلام الاخرى على شبكة الانترنت

نعم انتصرنا على المحتلين الصهاينه وسيمارس الاسرى المحررين والمناضلين من اعضاء المؤتمر في قطاع غزه حقهم والمشروع في عضوية المؤتمر وسنشارك نرشيحا وتصويتا وسنشارك بالعمليه الديمقراطيه وسننتخب من نريد لعضوية اللجنه المركزيه والمجلس الثوري وسيكون لصوتنا تاثير في هذه الانتخابات مثلنا مثل من حضر المؤتمر .

اهنىء نفسي واهنىء الاخوات والاخوه اعضاء المؤتمر السابع في قطاع غزه بهذا الانجاز الكبير ونتمنى ان يحقق المؤتمر السابع غاياته بانتخاب لجنة مركزيه ومجلس ثوري يتحملوا مسئولياتهم التاريخيه في هذه الظروف الصعبه ويصلوا بنا الى انجاز المشروع الوطني باقامة الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف .

اعود واطالب الاخوات والاخوه اعضاء المترتمر بترشيد الترشيح لعضوية اللجنه المركزيه والمجلس الثوري وان ينسحبوا للاجدر منهم وان يقللوا العدد من المرشحين حتى نضمن قياده قويه للحركه تاخذ بها الى بر الامان وتنتصر لجماهير فتح التواقه والطامحه للانتصار بقياده تستحق الوصول الى هذه المراتب التنظيميه الهامه فهي تكليف وليس تشريف .

أكد عضو الهيئة القيادية في حركة فتح للمحافظات الجنوبية والأسير المحرر تيسير البرديني اليوم الخميس أن اشكالية الانتخاب والتصويت للذين تعذر وصولهم الى قاعة المؤتمر العام السابع في رام الله بسبب المنع الاسرائيلي قد تم حلها ، بالاتفاق مع رئاسة المؤتمر .

وقال البرديني بإتصال مع (أمد) أن رئاسة المؤتمر العام السابع لحركة فتح قد وافقت على وضع صندوق اقتراع للذين تعذر وصولهم الى رام الله ، لممارسة حقهم الانتخابي سواء بالتصويت أو الترشح ، وسيوضع الصندوق في مقر نقابة المحامين الفلسطينيين في غزة .

و ثمن تيسير البرديني مفوض عام الأسرى والمحررين الدور الكبير للرئيس محمود عباس في وضع آلية لمشاركة الأسرى المحررين والممنوعين أمنيا في أعمال المؤتمر السابع لحركة فتح موجها التحية للجنة التحضيرية للمؤتمر السابع بإيجاد الآلية المناسبة للمشاركة في انتخابات المؤتمر السابع عبر صناديق الإقتراع بإشراف نخبة من أساتذة القانون.

وأوضح البرديني أن هناك 25 أسيرا محررا وهم من بين 90 فتحاويا لم يغادروا قطاع غزة للمشاركة في المؤتمر بفعل الظروف الأمنية وملاحقة الإحتلال الإسرائيلي للأسرى المحررين والمنع الأمني لباقي أعضاء المؤتمر السابع من سكان قطاع غزة .

وتم تشكيل اللجنة القانونية المشرفة على صندوق اقتراع الاعضاء في غزة من المستشارين القانونيين ، فتحي الوحيدي ، عبد الرحمن أبو النصر، نافع زيادرة.

وكانت قد منعت اسرائيل 75 من اعضاء المؤتمر السابع لحركة فتح من مغادرة قطاع غزة ، للمشاركة في أعماله ، بحجة أنهم مرفوضين أمنياً ، كما حرمت 26 صحفياً من قطاع غزة بمغادرة القطاع لتغطية أعمال المؤتمر .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: