المترشحون لعضوية اللجنه المركزيه والمجلس الثوري يجب ان يكون لكل واحد منهم برنامج انتخابي

30 نوفمبر

فتح اكبر من الجميعكتب هشام ساق الله يجب على كل مترشح لعضوية اللجنه المركزيه والمجلس الثوري لحركة فتح من اعضاء المؤتمر ان يكون لديه برنامج تنظيمي وخطة عمل يناضل من اجل تحقيقها بداخل حركة فتح لا ان يترشح ضمن محور وشلليه تنظيميه او ضمن اطموح شخصي لارضاء نفسيته انه عضو كذا واكمال ذاتيته وان يكون ضمن الجوقه المصفقه هنا او هناك المهم ان يكتب اسمه ويترشح .

هل فكر احد من هؤلاء ان يطرح برنامج انتخابي لمدة 3 دقائق حتى تتمكن قيادة المؤتمر برئاسة الاخ عبد الله الافرنجي ان تسجل تقاطعات للمترشحين لع1وية المراتب التنظيميه التي سيتم التنافس عليها وان يقول خططه لاصلاح حركة فتح واخراجها من ازمته وتطلعاته لتطوير ادائها وتطبيق اهدافها ومبادئها .

هناك الكثير من هؤلاء لن يستطيع ان يطرح الثلاث دقائق من الخطط والطموحات والافكار التي سيناضل من اجل ترسيخا وتطبيقها في داخل حركة فتح ان فاز بالانتخابات بالمواقع المختلفه ويجب ان يطلب من كل مترشح ان يتحدث حتى تسمعه القاعده الفتحاويه وينكشف البعض المغطى باسماءه والفارغ المضممون من كل شيء للاسف التسابق من اجل تحسين الوضع المالي ومن اجل استمرار السفر ليس الا .

غدا الخمنيس موعد الترشيح الرسمي لعضوية اللجنه المركزيه والمجلس الثوري وسنرى كم عدد الترشحيبن الطامحين اما لتطوير اداء الحركه وتفعيلها استنهاضها واخراجها من ازمتها ومواجهة المرحله القادمه او ان هؤلاء المترشحين يبحثوا عن رتبه ودرجه ماليه ووتحسين راتبه وحل مشاكله بالوصول على مرتبه تنظيميه .

دعونا ننتظر ونرى ماذا سترتب عن المؤتمر السابع من قيادة منتخبه نفتخر بها ونرفع بها رؤوسنا لتخرجنا من هذا الوضع السيء الذي نعيشه وهؤلاء في اعناقهم حل مشاكل قطاع غزه المعلقه ورفع الحصار التنظيمي الداخلي على قطاع غزه والتفاعل مع القاعده الجماهيريه العريضه لفتح في قطاع غزه والتي هي اكبر من قيادتها وتنتظر التطوير والتفاعل معها وحل مشاكلها كلها .

نتمنى ان يخرج من بين المترشحين اشخاص يقولوا لا للاخ الرئيس محمود عباس ولكل شخص يخطا وان يكونوا اضافه يعارضوا ويؤيدوا مايتوافق مع مصلحة حركة فتح وشعبنا الفلسطيني نتمنى ان لايترتب عن المؤتمر اشخاص رسميين اكثر من الرسمي فقط سيرفعوا الايادي ويقولوا نعم ويتارنبوا للقائد وغيره كما فعل البعض المنصرفين عن اللجنه المركزيه والملجس الثوري .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: