رساله الى الاخ عبد الله الافرنجي رئيس مؤتمر حركة فتح السابع اين من تبقوا في غزه من المؤتمر

29 نوفمبر

%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%81%d8%b1%d9%86%d8%ac%d9%8aكتب هشام ساق الله – نحن الذين تبقينا في قطاع غزه ومنعتنا سلطات الاحتلال الصهيوني من مغادر القطاع بحجة المنع الامني من اسرى محررين ومناضلين بهذه الحركه نطالبك بما انك رئيس المؤتمر السابع لحركة فتح ان تضع موضوع مشاركتنا في اعمال المؤتمر وخاصه بالترشيح والتصويت وعرض قضيتنا على المؤتمر بما انه سيد الموقف فقد وجه الاخوه المجتمعين في مقر مفوضية الاسرى والمحررين رساله الى الاخ القائد العام محمود عباس يطالبوه بان تكون هناك اليه وتحدثوا مع عدد كبير من اعضاء اللجنه المركزيه والمرشحين لعضوية اللجنه المركزيه القادمه .

اخي المناضل الكبير الاخ ابوبشار لا يخال عليكم ان هناك 75 مناضل من قطاع غزه من اسرى محررين ومبعدين الى قطاع غزه اضافه الى مناضلين بهذه الحركه المناضله تم منعهم ولم تستصدر قوات الاحتلال الصهيوني تصاريح سفر لهم وبقوا في قطاع غزه نطالب المؤتمر السابع وبما انك رئيسه ان تجدوا اليه لمشاركتنا في هذا المؤتمر بالمشاركه بالترشيح والتصويت واعمال المؤتمر .

هناك عد من الاخوه المحررين الذين امضوا سنوات طويله في سجون الاحتلال يريدوا ان يرشحوا انفسهم لكل المواقع المطروحه للتشريح لذلك نريد موقف من المؤتمر بهذا الامر كذلك بالية التصويت في الانتخابات الحركيه للجنة المركزيه والمجلس الثوري حتى يكون لعضويتنا للمؤتمر فائده وجديه ونستطيع ان نشارك في التغيير واختيار مرشحي الحركه لانريد ان تكون حركتنا والاحتلال الصهيوني علينا ويكونوا قد حققوا مبتغاهم بمنعنا من المشاركه باعمال المؤتمر .

بانتظار ان يتم تكليف لجنة لللاتصال باعضاء المؤتمر بقطاع غزه وشرح اليه مشاركتنا والمكان الذي يتم فيه المشاركه وطرح كل هذه الامور من اليه واضحه وان يتم اعتماد النتيجه في اعمال المؤتمر السابع لحركة فتح مؤتمر الاستهاض والشرعيه فاعضاء المؤتمر بانتظار قراركم الحكيم بهذا الموضوع .

كما نوجه تحيه كبيره للاخ القائد العام الرئيس محمود عباس الذي وجه تحيه الى من لم يستطيعوا المشاركه بالمؤتمر من اسرى محررين ومبعدين ومناضلين في قطاع غزه ونامل ان يكون لنا مشاركه في اعمال المؤتمر وان تصلك الرساله التي وجهناها لك اليوم من مقر مفوضية الاسرى والمحررين اليوم .

اسماء من حضروا الاجتماع بمفوضية الاسرى والمحررين اليوم من الممنوعين من السفر من قبل الاحتلال الصهيوني
تيسير سالم البرديني ،محمد محمود أبو الليل ،نافذ أحمد حرز،صلاح محمود زايد الشاعر،ناهض سليمان سلمان قديح،سليم علي ابراهيم الكيالي،ابراهيم فايز محمود أبو علي،زهير صلاح الششنية،عبدالهادي غنيم،جهاد أبو غبن،سعدي علي سلامة،أحمد حسن سبيتان سليم،أيمن الفار،كامل أحمد شعت،سليمان عواد عبيد،زياد سليمان قرمان،محمود عبدالكريم زيدية،بسام الوحيدي،أحمد برغوث،محمد زقوت،رامي جودت بربخ،مصطفى جهاد المجايدة،رشا حسن العموري،نرمين محمد ثابت،صلاح حسن العجوري،منى عبدالرحمن أبو غبن،عبدالرؤوف بربخ،زياد حمدان شلوف،حسين محمد العطار،محمد نبيل الشقرة،هاني يوسف مقداد،غازي جمعة النمس،طلال يوسف أبو الكباش،محمد شحادة الغول،حاتم شكري أبو الحصين،أكرم عبدالله الحسنات،عبدالشافعي جمال الدحنون،ضياء أحمد جبر،صالح محمد قداس،شيرين فوزي أبو لحية،وليد رياض السمري،محمد حمدية،فادي جميل الوحيدي،ثائر الكرد،نهاد جندية،يونس حسين،صلاح الشاعر،هاني مقداد هشام شفيق ساق الله .

مرفق الرساله التي وجهت اليوم للاخ القائد العام لحركىة فتح الاخ الرئيس محمود عباس ابومازن

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الاخ الرئيس / محمود عباس “ابو مازن” حفظه الله ،،،
رئيس دولة فلسطين
القائد العام لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
السيد / رئيس المؤتمر حفظه الله ،،،
الاخوة/ أعضاء المؤتمر العام السابع حفظهم الله ،،،

تحية الوطن و القدس وشرف الانتماء الفتحاوي لفلسطين

الاخوة رفاق الدرب والمسيرة الذين يعرفونا ونعرفهم … والذين حظو بعضوية المؤتمر كممثلين عن قطاعات كبيرة من كوادر الحركة في الوطن والشتات.
نتوجه اليكم وانتم على أعتاب حمل الامانات للارتقاء بأداء حركتنا الرائدة وخوض غمار التغيير لتحقيق الانجازات و نحن نعقد مؤتمرنا و ينظر الينا ابناء فتح وكل الشرفاء في العالم الحر بكل حواسهم منتظرين الخروج بقرارات وسياسات تفتح افاق الاستمرار في النضال من أجل نيل الحرية والاستقلال و إقامة الدولة و عاصمتها القدس الشريف.
الأخ القائد العام :
نحن لازلنا بانتظار الوصول للمؤتمر المفصلي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح فوجئنا بعدم قدرة ما يربو على 64 أخ و أخت من أعضاء المؤتمر لعدم وجود تنسيق لخروجهم لأسباب نجهلها فإننا :
1. نطالب وبشكل عاجل العمل على وصولنا للمشاركة بالمؤتمر الذي هو استحقاق لكل عضو من اعضائه.
2. نسجل حرماننا من عملية المشاركة الفاعلة في فعاليات هذا المؤتمر.
و بناءا على ما سبق وان لم يكن هناك فرصة للوصول للمؤتمر فإننا نطال بما يلي :
1. العمل على ايجاد اليات فورية و سريعة تضمن مشاركة اعضاء المؤتمر المتواجدين في غزة الذين لم يتمكنوا من المغادرة و الوصول بسبب عدم اصدار التصاريح المطلوبة.
2. نؤكد على حقنا في العضوية الكاملة ( الترشح والانتخاب) ووصول كافة مدخلات ووثائق المؤتمر وضمان اليات الانتخاب حسب النظام الاساسي للحركة .
ننتظر قراركم القيادي الفوري
مؤكدين على دعمنا للرئيس القائد العام محمود عباس ومباركتنا لانعقاد المؤتمر
و انها لثورة حتى النصر , حتى النصر, حتى النصر

اخوانكم اعضاء المؤتمر السابع
المتواجدين بقطاع غزة
29/11/2016

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: