الباقون بغزه اعضاء المؤتمر السابع غير مرضي عليهم صهيونيا وفلسطينيا

28 نوفمبر

ppz36675

كتب هشام ساق الله – الباقون في قطاع غزه من اعضاء المؤتمر السابع غير مرضي عليهم امنيا من الكيان الصهيوني وكذلك فلسطينيا للاهتمام بحل مشكلتهم ولا احد يعرف ماذا سيحدث معهم هل يشاركوا في المؤتمر عبر فيديو كونفرانس او أي طريقه يتم اختيارها لا احد مسئول في قطاع غزه لديه صلاحيات الحديث بالامر يبدو ان طريقة انتقاء اختيار الاسماء كانت مقصوده .

العدد الحقيقي الباقي في قطاع غزه اكثر من 110 اسم للاسف ينسوا الاسرى المحررين والذين لم يحصل أي واحد منهم على موافقة امنيه صهيونيه وتصريح سوى احد الاخوه وتم اعادته من حاجز بيت حانون لا احد يتحدث عن هرلاء ولا نسمع الا المحاولات جاريه لدى الكيان لخروج اعضاء المؤتمر جميعا وان هناك كشف بالباقين والمؤتمر سيعقد غدا والي راحت عليه راحت .

هل سيتم عمل صندوق انتخابي في غزه كما سمعنا وقال الدكتور عبد الرحمن حمد بحديث له او ماقاله لي عدد من الاخوه المرشحين لعضوية المركزيه هل ستتم المشاركه عبر الجوال كالمره الماضيه لا احد يعلم فقط تم اعطائنا عضوية المؤتمر ولا يوجد احد يمكن الرجوع له في غزه .

اعضاء المؤتمر من قطاع غزه مبهورين بالتصوير مع اعضاء اللجنه المركزيه يتحدث البعض منهم عن هموم ومشاكل قطاع غزه المهم ان يقولوا هذا الكلام للمؤتمر وللاخ الرئيس القائد العام ويحاولوا ان يرفعوا الظلم عن قطاع غزهوالحصار المفروض داخليا من قبل قيادات في الحركه ومسئولين فيها ان يتم تحقيق مطالب قطاع غزه وبالنهايه اختيار اعضاء باللجنه المركزيه والمجلس الثوري متواجدين في قطاع غزه مش مقيمين بالضفه الفلسطينيه .

هل سيكون موقف ببداية المؤتمر من اعضاء المؤتمر جميعا تضامنا مع الممنوعين من الكيان الصهيوني بحضور المؤتمر وهل سيكون حل لهم بالتصويت والمشاركه باعمال المؤتمر وفعالياته ام انهم مرفوضين صهيونيا وفلسطينيا والله لايردهم من حضور المؤتمر .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: