عام مضى على انعقاد مؤتمر اقليم الشرقيه لحركة واختيار قيادة اقليم

8 نوفمبر

%d9%85%d8%a4%d8%aa%d9%85%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d9%87كتب هشام ساق الله – مضى عام بالكامل وصديقي الصحافي المتميز الاخ صلاح ابوصلاح يمدني بمعلومات عن انعقاد المؤتمر ويرفدني بنتائج الانتخابات كامله حيث كنا كالعاده الاوائل الذين نقلوا النتائج للجمهور الفتحاوي المهتم تحيه للاعلامي المتميز ابومحمد هذا الجندي المجهول الذي يؤدي قناعاته ويقوم بدوره بدون تكريم حضر المؤتمر كله ولم يتم منحه عضوية المؤتمر رغم انه يستحق هذه العضويه ..

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” السبت العام الماضي مؤتمرها التنظيمي الثاني بمنتجع “السعادة لاند “بمدنية خان يونس ، بحضور د.زكريا الاغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية والاخ ابراهيم ابو النجا امين سر الهيئة القيادية لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية ورئيس لجنة الاشراف فضل عرندس ، وعدد من اعضاء الهيئة القيادية وقيادات حركة فتح والدكتور احمد الشببي محافظ خانيونس ولفيف من كوادر الحركة واعضاء المؤتمر .

وقد افتتح المؤتمر بآيات عطرة من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وبدأ المؤتمر بتقديم امين سر الاقليم السابق محمد داوود “ابو وسيم” استقالة الاقليم ومن ثم تحدث د.زكريا الاغا في كلمة موجزة عن السياسة العامة لحركة فتح وسعيها للمصالحة ودعمها للمقاومة الشعبية ورفضها للممارسات الاحتلال ضد ابناء شعبنا وانتهاك المقدسات .

واكد الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح مسئول التنظيم الاول في قطاع غزه عضو اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير ان حركة فتح يدها ممدودة الى السلام العادل وليس الاستسلام داعيا المجتمع الدولي لممارسة دوره في وقف جرائم الاحتلال ضد ابناء شعبنا .

وقال الاغا ان هذا المؤتمر التنظيمي لإقليم الشرقية يأتي في اطار التجهيزات الديمقراطية للوصول الى المؤتمر السابع للحركة وفي ختام كلمته توجه د. الأغا بالشكر الى قيادات وكوادر حركة فتح داعيا الجميع للعمل من اجل رفعة ونهوض حركة فتح .

وقد استمر المؤتمر منذ ساعات الصباح وحتى منتصف الليل حيث تم الانتهاء من فرز الاوراق الانتخابية والتي بلغت 436 ورقة صالحة من اصل 449 مقترع من الناخبين من اعضاء المؤتمر البالغ عددهم (454)

وبعد انتهاء الفرز تم الاعلان عن الاعضاء الناجحين في لجنة اقليم الشرقية الجديد وهم 15 عضواً ترشح لعضوية لجنة الاقليم 58 مرشحا فاز منهم الاخوات والاخوه ومعظمهم من الكوادر الشابه المتميزه في حركة فتح .

1. الاسير المحرر : ابراهيم ابو علي وقد حصل على اعلى الاصوات بالفائزين حيث حصل على 240 صوت من اعضاء المؤتمر ويذكر انه تحرر في الدفعه الثالثه لقدامى الاسرى قبل اوسلوا أي انه امضى فوق العشرين عام في سجون الاحتلال الصهيوني
2. د.خالد ابو شاب
3. ناجي ابو طير
4. احمد ابو طعيمة
5. رمزي النجار
6. شيرين ابو لحية
7. اشرف ابو دقة
8. د.ناهض قديح
9. ايمن ابو خاطر
10. محمد عصفور
11. اسامة ابو يونس
12. لمياء الجرف
13. علي رضوان
14. كمال قديح
15. فيروز ابو عامر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: