اهم شيء نريده من اجتماعات حركة فتح وقف التميز العنصري تجاه قطاع غزه وانصاف ابنائه

27 سبتمبر

فتحكتب هشام ساق الله – يطالب كوادر وقيادات حركة فتح من الاجتماعات التنظيميه التي ستقام في مدينة رام الله بكل المستويات ان يقوفوا التمييز العنصري تجاه قطاع غزه ووكوادر الحركه وانصاف ابنائها هذا اهم مانريده وان يتم النقاش المعمق في تصويب مسار الحركه وان تتخذ كل القرارات التي تؤدي الى وحدة الحركه بعيدا عن العنتريات .

نعم كادر الحركه في قطاع غزه مظلوم منذ بدء الانقسام حين التزموا بالشرعيه حتى الان منذ 10 سنوات كادرهم مجمد ولم يتلقوا أي ترقيات سواء بالمؤسسه المدنيه او العسكريه وكل مواضيعهم مجمده بقرارات شفهيه اتخذت ووصلت الى وزارة الماليه وهم يتعرضوا الى ظلم ممنهج ينبغي ان يتم رفعه من قبل القياده الفلسطينيه .

يجب على المجلس الثوري ان يحترم قراراته وان يتم انصاف تفريغات 2005 واعطائهم حقوقهم التي يطالبوا فيها منذ الانقسام الداخلي للاسف لا احد يحترم قرارته والاجتماعات التي تتم فقط للاستعراض الاعلامي تمرر القرارات وترفع الايدي بدون ان يتم انصاف هؤلاء الغلابا الفقراء المظلومين .

يجب اعادة كل الرواتب التي تم قطعها بتقارير كيديه وكذلك غير كيديه الرواتب هي حقوق للاسر والعوائل الغلبانه فهؤلاء تعرضوا لكل انواع الضغوطات من اجل التحول والتغيير عن تاييدهم للشرعيه الفلسطينيه ورفضوا العمل مع حركة حماس وتقاضي رواتب منهم التزاما منهم بانتمائهم هؤلاء يتم مكافئتهم باستمرار قطع رواتبهم .

متى سيتم انصاف عوائل الشهداء وخحاصه شهداء حرب 2014 اكثر من ظلم في هذا الموضوع هم ابناء الحركه الوطنيه شهداء التنظيمات المواليه لمنظمة التحرير الفلسطينيه فالشهداء الاخرين يتقاضوا من حماس والجهاد الاسلامي كل عدة شهور مخصصات في حين شهداء الحركه الوطنيه لا احد منهم تلقى حتى مساعده صغيره يجب ان يتم انصاف اهالي الشهداء وصرف مخصصاتهم يكفي ظلم لعوائل الشهداء الذين اقتربوا ان يتسولوا .

نعم هناك ظلم ممنهج تجاه قطاع غزه هذه البقعه المناضله تقوم بها قيادة الحركه بتحويل هذا الكم الكبير من الكادر والكفاءات الى كم مهمل يظلم ويذبح كل يوم بعدم اعطائهم حقوقهم يجب ان يتوقف وتتخذ كل القرارات التي تتيح لهم المساواه مع ابناء شعبنا في الضفه الغربيه فلا يجوز ان يتقاضى الطبيب الفلسطيني من ابناء قطاع غزه نصف الراتب الذي يتقاضاه زميله في الضفه الغربيه وكذلك المهندس وغيرها من المهن والسبب انهم من ابناء قطاع غزه .

لايجوز ان يكون في كل بيت فتحاوي 3 الى 5 خرجين ولا احد منهم يعمل والسبب ان حماس لاتوظف هؤلاء الشباب بسبب انتمائهم وحركة فتح لا تقدم لا حد منهم أي خدمه او مساعده ظلم كبير بعدم التطلع لابناء الحركه في قطاع غزه .

اقول لاعضاء اللجنه المركزيه والمجلس الثوري والاستشاري واقاليم قطاع غزهالذين سيغادروا غدا ان لم تطالبوا بحقوق ابناء قطاع غزه وترفعوا الظلم التاريخي عن كل مشاكل قطاع غزه سيسجل التاريخ باحرف من خرى صمتكم المخزي امام هذه القياده الظالمه المتمثله بقيادة الحركه والسلطه الفلسطينيه وستكون رحتلكم رحله سياحيه لخدمة فقط مصالحكم الشخصيه .

وكما قال الاخ الرئيس محمود عباس لن تقام الدوله الفلسطينيه بدون قطاع غزه نقول له قطاع غزه الخنجر الموجه الى صدر العدو الصهيوني وهو خط رجعتكم الثوري ولديه الاف الكوادر والشهداء المستعدين للتضحيه من اجل فلسطين لا من اجل المغانم والمواقع والنفوذ جربتنا الثوره الفلسطينيه على مدار انطلاقتها وكنا طوال الوقت رجال الثوره .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: