عدنا والعود احمد اتمننا الركن الخامس من الاسلام الله يارب يتقبل

22 سبتمبر

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a9%d9%a1%d9%a6_%d9%a1%d9%a2%d9%a5%d9%a8%d9%a5%d9%a4

كتب هشام ساق الله – الحمد لله بصعوبه كبيره بالغه استطعت اتمام مناسك الحج كامله بدون ان اخذ أي عذر من اعذار الحجاج المرضي والذين لايستطيعوا ووقفت على عرفه ومنا وكذلك طفت طواف الافاضه وقمت بطواف الوداع رغم ان الشرع يتيح لي بان ادمج بينهما والحمد لله بصعوبه كبيره بالصعود الى الباصات والنزول منها وهي غير مهيئه للمعاقين وكذلك كبار السن في كل الاماكن التي مرتت بها .

 

الحمد لله كثيرا على نعمه ظاهرة وباطنه على تحقيقي هذا الانجاز الكبير واتمنى من الله العلي القدير ان يتقبل منا وان اعادنا الى الوطن كما ولدتنا امهاتنا وكلي امل ان اتمسك بحجتي واحفاظ عليها انشاء الله .

 

اشكر كل من سهل سفري وحجي هذا العام كحج عادي اسمي كان ضمن القرعه بعد ان سجلت منذ اكثر من 10 سنوات متواصله والحمد لله وربنا يسر لي من ساعدني وخدمني بشكل كبير اخي شقيقي الحبيب اشرف ساق الله الذي رافقني كظلي وكذلك الاخوه الاحباء الذين سكنوا معي وكانوا معي بالسكن الاخ رياض حسين المدير في وزارة المواصلات الذي سكنت معه طوال فترة الحج بمكه والمدينه .

 

كذلك اشكر اخوتي واصدقائي الذي عرضوا خدمتي ولم يتوانوا للحظه عن تنفيذ استعداداتهم اخص بالذكر اخي وصديقي ورفيق الشبيبه الفتحاويه الدكتور الاستاذ جهاد البطش رئيس جامعة القدس المفتوحه بقطاع غزه  الذي عرض خدماته دائما وكان يزورني ويتواصل معي ومتابعة وضعي الصحي وخاصه واني مرضت خلال فتره الحج الاولى .

 

اشكر اخوتي اعضاء البعثه الطبيه الذين عالجوني بقيادة الاخ العزيز الدور خالد جوده وزملائه الاعزاء وقد تعرفت على الاخ الدكتور نزار مسالمه رئيس بعثة الحج الطبيه لوزارة الصحه وكذلك الاخوه الاطباء كل باسمه ولقبه والممرضين والممرضات وطاقم البعثه الطبيه الذين عملوا باخلاص والتزام .

 

اشكر اختي الكبيره المناضله فاطمه برناوي اول اسيره لحركة فتح على دوام اتصالها واطمئنانها علي طوال فتره وجودي بالمملكه العربيه السعوديه واداء فريضة الحاج واطمئناها على اسرتي وكذلك صديقي سعد فاروق البكري ابوالوليد والاخ العزيز ابوصابر ابوغنيمه وابناء عمي واقاربي وكل الاخوه والاصدقاء الاعزاء الذين تواصلوا معي رغم صعوبة الاتصالات وعدم وجود جوال معي .

 

الشكر الاكبر يوجه لشركة حنيف لصاحبها الحاج كمال حنيف وابنائه الاخوه عيد حنيف وصديقي الدائم القديم المتجدد رجب واشقاءه جميعا واعضاء البعثه الاداريه والوعاظ الذين سهروا على راحتنا وتقديم كل مايلزم نعم شركة حنيف بامتياز شركة متميزه قدمت الكثير الكثير من الخدمات تابع ابنائي واشقائي والعائله وكل من عرفني بتقديم الاعلام الجديد من خلال بث مباشر وحي لفعاليات الحج كلها من خلال شاب رائع هو الاخ محمد عبد الباري .

 

نعم شركة حنيف ليس من باب الدعايه لها فعملها سبق كل شيء ولا يحتاجوا لشهادتي وكتاباتي فقد كانوا خلال الفتره يسهروا على خدمة الحجيج بكل مايستطيعوا واطعمونا اكلت غزه الاصليه وكانوا خلال كل المراحل هم السباقين لشركات الحج في قطاع غزه .

 

نعم بعثة الحج في قطاع غزه انا كان دائما امامي مديرها في فندق سمر اخي وصديقي العزيز ا لمناضل الدكتور فريد النيرب وزملائه والوعاظ ومفتي غزه الشرعي الشيخ حسن اللحام وكل المشايخ الرائعين واكيد اشكر بعثة الحج الفصائليه كل باسمه ولقبه وصفته ابتداء من الاخ محمود النيرب وصديقي العزيز مسئول الاعلام ادهم البلتاجي الذي زارني عدة مرات وعرض خدماته اكثر من مره وكل الاخوه والاصدقاء الاحباء .

 

اشكر اخوتي الذين زاروني بعثة الحج الاعلاميه الاعزاء جميعا كل باسمه ولقبه وكذلك الاخ العزيز الدبلوماسي ادهم زين الدين والمناضل ناصر الخالدي وكذلك الصحافي المتميز الحاج عبد الغني الشامي ابومصطفى مدير وكالة قدس برس في قطاع غزه  وكل من زارني واطمنئن علي وتابعني وكذلك الوعاظ الاعزاء كل باسمه ولقبه وهم غمروني بعلاقتي معهم المتميزه .

 

نعم اعود بعد ان توقفت عن الكتابه والمشاغبات مشتاق لاثارة المواضيع المختلفه وساكتب في كل المواضيع التي كنت اكتب بها منذ انطلاق مشاغباتي وساواصل اكون منبر لكل من ليس له منبر او مكان يستطيع نشر مشكلته وساواصل طرح الخط الخط الوحداوي الذي يعزز المحبه وكذلك الاخوه بداخل حركة فتح بعيدا عن الشخوص أي كانوا فنحن لا نتجنح الا لحركة فتح الثوره والانتماء بعيدا عن المسميات والشخوص أي كان وضعهم ومكانتهم .

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: