#حان_الوقت

29 أغسطس

حان الوقتكتب هشام ساق الله – شعار رفعته الجهات القياديه بحركة فتح #حان_الوقت ولازلنا لا نرى حراك والوقت يسرقنا اشياء كثيره يجب ان تحدث يجب ان يدور ماتور التنظيم باكثر من اتجاه ويعمل باكثر من خط وطريق يجب ان نرى الحراك واضح في كل احياء مدينة غزه وكل مناطقها يجب ان نرى الكوادر والقيادات يزوروا كل بيوت المدينه وكذلك تفعل الكتل الاخرى حاله صمت وهدوء لا اعلم ماذا ينتظروا .

#حان_الوقت ان نرى كل ماقامت بعمله الهيئه القياديه العليا لحركة فتح واللجان المختلفه للحركه التي قادت وستقود كل الانتخابات بالمجالس المحليه بكل المواقع المنوي خوض الانتخابات فيها ان تستقطب اكبر عدد من الكوادر الحاليين والسابقين ومن كل المسميات التنظيميه ان يتحركوا معها ان تستقطب عناوين هذه المناطق الحقيقيه للتحرك معها فالعمل لايكون فقط من خلال مسميات تنظيميه بل يمكن ان يكون هناك عمل جماعي كبير .

#حان_الوقت للحراك في صفوف المراه بالذات هم اصحاب الحسم يمتلكوا اكثر من 50 بالمائه من اصحاب حق الاقتراح لا اعلم ان كانوا اعدوا خطه لطرق كل بيوت قطاع غزه من اجل كسب اصواتهم فهم من يمكنهم ان يحسموا الامر وهم من انجحوا بالمره الماضيه حماس يجب ان تخرج القيادات النسويه الى العمل اكثر من أي مره سابقه وان يطرقوا الابواب ويزوروا كل نساء الوطن .

ماذا عن الشبيبه هل لازالوا مدراء قبل ان يتخرجوا ومنذ ان انضموا الى الحركه يجب ان يتم تفعيلهم والانطلاق نحو الشباب واستقطابهم ويجب ان يعطوا مثال عملي على عطائهم ان يعيدوا للعمل التطوعي في الوطن الاعتبار يجب ان نراهم بالشوارع بايام تطوعيه على مستوى الوطن .

لا اعلم ان كانت اللجنه المركزيه افرزت الموازنات المطلوبه فالبيض على راي المثل لايقلى ب…….. لا اريد ان اكتب الكلمه حتى يثور علي من يتمسكوا بالشكل رغم ان الكلمه يتم تداولها بالشارع وبالامثله الشعبيه حتى الان ال 200 شيكل لكل منطقه تنظيميه لاتكفي يجب ان يتم وضع ميزانيات مناسبه للحمله والتحرك القادم .

#حان_الوقت للعمل والعطاء وتحريك ماتور الحركه من الاتربه التي تعتليه ويجب ان ينفضها ويحرك كل جوانب الماتور حتى تدور العجله وتنتصر الحركه حتى الان لم نرى الغبار يظهر بتحرك الحركه حتى الان الحركه تعمل فقط على الفيس بوك على الشعارات والصور واجتهادات شخصيه من كوادر الحركه المخلصين نريد عمل جماعي وتحرك وحدوي لكل ابناء الحركه .

#حان_الوقت نريد ان نرى تحرك بالاعلام صدور بيانات واخبار وعمل على الارض نريد تحرك واضح لا اصدار بيانات نفي واستنكار فقط نريد ان ناخذ زمام المبادره بالعمل الواضح المهني نريد حركه واضحه في تصاميم المواقع الفتحاويه نريد لغنة خطاب واحده ونريد وحده اعلاميه ميدانيه بين كل المواقع التي تحمل اسم حركة فتح .

#حان_الوقت الوقت لتتحرك المكاتب الحركيه في كل التخصصات وتبدا بالعمل بشكل ميداني من اجل استقطاب زملائهم من خارج المكاتب الحركيه بالتخصصات المختلفه حان الوقت ان يخرجوا من مكاتبهم ليزوروا زملائهم بالجامعه والعمل من اجل زيادة عدد المصوتين لحركة فتح بشكل افضل فلا يكفي ان نعد كوادر وقيادات بالمكاتب بدون عمل .

#حان_الوقت للعمل بكل الاتجاهات حتى يصبح هذا الشعار محرك لكل النشاطات فالايام تمضي يوم بعد يوم وكل يوم يذهب بدون عمل وتحضير واجتهاد وتواصل مع القواعد التنظيميه هو خساره ستؤثر علينا وسنندم عليه مستقبلا اتمنى ان يكون الشعار #حان_الوقت شعار محفذ للجميع كل مخلص ياخذ دوره ومهامه ويعمل بجد ونشاط واجتهاد من اجل ان تفوز قوائم حركة فتح في كل المواقع لنستعيد كرامتنا .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: