رسالة للاخ المناضل صخر بسيسو لازالت اثار انتخابات المناطق والاقاليم تسيطر

28 أغسطس

14088955_611114382396074_849868504_nكتب هشام ساق الله – نعم هناك وحده على الارض بين ابناء حركة فتح رغم كل المحاولات الحثيبه باحداث شرخ بداخلها وتحريض من هنا وهناك الا ان القاعده التنظيميه والمخلصين لحركة فتح يعملوا بكل قوتهم من اجل توحيد صفوف الحركه وعدم حدوث أي شرخ الا ان اثار الانتخابات التي جرت في اقاليم قطاع غزه السته التي تم فيها انتخاب لجان اقاليم والاقليمان الذان يستعدا لاجراء انتخابات فيهما بعد الانتخابات لازالت اثار الكراهيه والتباغض وكذلك الشقاق والاقصاء موجوده .

اخي المناضل الكبير صخر بسيسو ومع اللجنه التنظيميه المشرفه على العمل في قطاع غزه انتم اكثر من غيركم يعرف ان الاجواء اثناء انعقاد المؤتمرات المناطق والاقليم تكون اجواء محمومه وينشب عنها خلافات وتحريض واقصاء وتم بث كثير من الكراهيه في داخل الانتخابات ولم تتم مصالحه داخليه بداخل الاقاليم حتى انها في بعض الاقاليم تم الفوز ولم يحدث اجتماع بين اللجنتين السابقه والحاليه ولازالت هناك اجواء معقده .

مهمه صعبه مثل مهمة التحضير لانتخابات محليه على امتداد قطاع غزه تتوجب ان يشارك فيها الجميع الكل الفتحاوي ملزم ان يشارك ولكن هناك من يخاف ان ترسل تقارير بحقه بانه من جماعة دحلان وانه اشرك جماعته في اللجان المختلفه لازالت عملية الاقصاء في داخل اللجان المختلفه موجوده وهذا لن يحدث وحده حقيقيه على الارض بهذه التحفظات والاقصاء الموجود بعدم مشاركة الجميع .

انا اقول بانه ينبغي ان يشارك الجميع وتحملوا المسئوليه التاريخيه لهذه الانتخابات من كل ابناء الحركه وعدم التعامل بتصنيفات الذين يكرهوا حركة فتح باستمرار وجود الشقاق بداخلها وتصنيف الكادر هذا للشرعيه وهذا لجماعة دحلان فكلنا ابناء حركة فتح والحركه بحاجه لجهود الجميع من اجل الانتصار في الانتخابات القادمه بشكل قوي .

هناك من يبثوا الكراهيه بداخل الحركه ويلاقوا دعم ومسانده من بعض اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح واخرين ولازال هناك من لايريد ان تفوز حركة فتح ولازال التحريض مستمر وبث الكراهيه موجود لازلنا بحاجه الى وحده اقوى وحب واحترام وتقدير وعدم التعامل بغش مع العمليه الموجوده ولازال هناك من يقصي ابناء الحركه ويريد ان يكون في الصوره فقط لوحده بدون ان يكون معه احد من ابناء الحركه .

اطالبك واطالب الاخوه قيادة الحركه بان يتم اشراك كل ابناء حركة فتح جميعا وبغض النظر عن كل ماكان يروج له ويدعم من البعض في اللجنه المركزيه وان يتم تغيير اللجان المختلفه واضافة الكل الفتحاوي فيها فنحن بحاجه الى جهود الجميع وحتى لايبقى احد يتصيد الاخطاء ويتعامل فقط من منطلق المتفرج بل يجب ان يشارك الجميع في دعم ومساندة الحركه والمشاركه بكل فعاليات .

من العيب ان تطالب الاردن ومصر حركة فتح بتوحيد صفوفها وانهاء الانقسام بداخلها ونبقى نحن ابناء الحركه متفرجين بدون حراك او فعل على الارض ويجب ان ننهي هذا الانقسام الى الابد ونوحد حركة فتح من اجل ان يعقد المؤتمر السابع للحركه ونخرج من حالة التراجع المستمر الذي نعيشه .

اخي المناضل ابوخلوصي لازالنا ننتظر بان تنتهي مشكلة اضراب اهالي اسر شهداء حرب 2014 الذين لم يتلقوا أي مخصصات لابنائهم الشهداء فالمشهد الموجود امام مؤسسة اسر الشهداء وبيات عائلات الشهداء في الخيام العشره المتواجده بشارع رئيسي شيء مخجل ومخزي فهؤلاء يجب ان نقف الى جانبهم جميعا وننهي معاناتهم ومعاناة ابنائهم واطفالهم ونسائهم .

لازلنا ننتظر اخي القائد ابوخلوصي قرارات تنصف قطاع غزه وتعيد مواطنة مواطنيه بدون تمييز مع الاهل في الضفه الغربيه مثل مساواة الرواتب بين الاطباء في شقي الوطن وكذلك المهندسين والمعلمين وكل القطاعات ووقف منع الترقيات المتوقفه منذ اكثر من عشر سنوات وانهاء مشكلة تفريغات 2005 اسوه بزملائهم الذين عينوا بعدهم وحصلوا على حقوقهم في الضفه الغربيه .

لفتات الاخ الرئيس محمود عباس وقراراته بانصاف الموظفين العسكريين المظلومين بالترقيات وكذلك العاطلين عن العمل وابناء الحركه الحقيقيين الذين لم يتم تعيين احد منهم منذ 10 سنوات ابنائهم بيبكوا وظروفهم اصعب من الصعبه

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: