عامان على ليلة استهداف الابراج السكنيه الباشا والايطالي

23 أغسطس

حربكتب هشام ساق الله – ليله صعبه جدا عشناها قبل عامين قصف مكثف واستهداف الابراج السكنيه في مدينة غزه واشاعات في استهداف ابراج على امتداد قطاع غزه من قبل الكيان الصهيني وطائراته الغادره في جريمة حرب جديده ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني امام العالم كله الذي يشاهد عبر الفضائيات ارهاب الدوله المنظم والاجرام الصهيوني الكبير تدمير الابراج السكنيه

بعد استهداف برج الظافر 4 الذي اصبح ركام في بدايه استهداف الابراج السكنيه وتدميرها بشكل كامل اعطى امكانيه في التفكير الذهنيه الفلسطينيه الى امكانيه ان يتم استهداف ابراج سكنيه على رؤوس سكانها وتدمير أي شيء فالعدو الصهيوني وصل الى مرحله الجنون الكامل والطغيان الكبير الذي لايوقفه احد ولا يستطع احد من العالم ان يوقف اجرامه .

عائلات باكملها في الشوارع خرجت في حيي النصر والرمال بعد تحذيرات صهيونيه باستهداف برجي الباشا والايطالي خرجوا بانفسهم كما خرج سكان برج الظافر 4 وكانوا متاكدين من النهايه بان التدمير الكامل سيكون هو نهاية بيوتهم وممتلكاتهم وكل احلامهم كنتيجه حتميه لما حدث في برج الظافر 4 .

ماهو موقف الحكومه الايطاليه التي ساهمت ببناء البرج الايطالي وهي تشاهد تدميره بشكل كامل من قبل الطائرات الصهيونيه وماهو موقف حكومتها ننتظر ان نرى تعقيب او بيان صحافي او أي شيء .

لانعلم متى ستتحرك الامه العربيه وتلوح باي شيء من اجل وقف العدوان الصهيوني على شعبه وتطويره لمراحل الهجوم والقتل والتدمير على شعبنا الفلسطيني فلك مايتم طرح حل ومبادره من اجل وقف هذه الحرب يصعد الكيان الصهيوني من هجماته وضرباته ويوجع شعبنا اكثر ز

صحيح ان المقاومه امطرت الكيان الصهيوني بمجموعه اخرى من الصورايخ استهدفت تل ابيب ومدن مختلفه داخل الكيان الصهيوني ولكن هذه الضربات تحتاج الى تركيز اكثر وايلامهم اكثر حتى يشعر نتياهو المجرم وفريق حربه الارهابي بالخوف والوجع اكثر ويعزفوا عن ضرب الابراج السكنيه والمجمعات التجاريه .

مالنا وابنائنا وكل مايمتلكه شعبنا فداء النضال الفلسطيني وتحقيق شعبنا الفلسطيني لاحلامه ومطالبه وامانيه ولكن الاهم ان يتم التمسك بالثوابت والمطالب الوطنيه وتطوير العمليات تجاهه لتؤلمه اكثر حتى يرضخ صاغرا لمطالب المقاومه وشعبنا وشعبنا سيظل متماسك حتى يتحق الانتصار .

والحمد لله على سلامة صديقي وابن عمي الاخ مامون ساق الله كابتن المنتخب الفلسطيني سابقا ونادي غزه الرياضي والاسير المحرر والمناضل الفتحاوي الذي يسكن بجوار برج الباشا والذي تدمر بيته والعماره التي يسكن فيها بشكل كامل اتصلت به صباحا واطمننت عليه وعلى صحته وعلى الاسره الكريمه وقلت له كما قلت بداية حسبي الله ونعم الوكيل والمال معوض اخي ابوعبد الله كما اتصل هو بي قبل يومين وقال لي نفس الكلام .

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي عند منتصف الليلة وفجر الثلاثاء برجي المجمع الإيطالي والباشا في مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا أنه جرى قصف البرجين بعدة صواريخ من الطيران الحربي الإسرائيلي بعد استهدافهم بأربعة صواريخ من طائرات بدون طيار.

وأشار إلى أن النيران لا زالت حتى لحظة كتابة الخبر تشتعل فيما تبقى من برج الباشا الذي قصف بـ4 صواريخ ذات القدرة التدميرية الكبيرة

واستبقت قوات الاحتلال قصف البرجين بإنذار سكانه ومحيطه بإخلاء المنطقة المحيطة بهما.

ويتكون البرج مما يزيد عن 12 طابقا ويضم عشرات المكاتب الصحفية والمؤسسات والمصالح التجارية والشقق السكنية.

وكان مشرف تشييد برج المجمع الايطالي صالح عبده قال لوكالة “صفا” إنه تم تشييد البرج قبل ما يزيد عن عشرة أعوام وأشرف على بنائه وتطويره شركة تطوير فلسطين ووزارة الاسكان وشركة ايطالية.

ويتكون البرج من 13 طابقا ويضم 50 شقة، وعشرات المصالح التجارية.

وكان الاحتلال دمر برجي “الظافر 4″ و”زعرب” السكنيين وسط مدينتي غزة ورفح يوم السبت الماضي.

كما سبق أن تعرضت عشرات الأبراج لغارات استهدفت شققا سكنية بداخلها.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: