عامان على الهدنه ولم نرى نتائج الانتصار حتى الان المره القادمه سنغزوهم ولن يغزونا

23 أغسطس

الطيران الصهيونيكتب هشام ساق الله – هناك تصعيد صهيوني منذ اسبوع على السياج الحدودي في قطاع غزه فقد قصف الكيان الصهيوني بالمدفعيه وبالطائرات مواقع للمقاومه الفلسطينيه ويجب علينا ان نعد كم مره خرق الكيان الصهيوني الهدنه وكم شهيد سقط بعد الهدنه وكم مركب صيد تم قطره الى ميناء سدود وكم صياد اصيب ومدى التزام الكيان الصهيوني بالهدنه وكم مره خرقوها هذا مهم وعلى الجانب المصري ان يقوم بتجديد الهدنه ومراجعة الخروقات الصهيونيه والبدء بتنفذ ماتم الاتفاق عليه ببناء ميناء والمطار مطالب المقاومه واللجنه المفاوضه التي كان تشرف على الهدنه .

مساء السادس والعشرين من اب اغسطس 2014 اعلن الرئيس محمود عباس عن بدء الهدنه الساعه السابعه مساءا واعلن القائد محمد الضيف عن بدء الهدنه وطلب من مستوطنات غلاف غزه العوده الى منازلهم وبدات الاحتفالات في كل قطاع غزه بالانتصار بعد 51 يوم من الحرب والعدوان الصهيوني خلف 2200 شهيد و12000 الف جريح وهددم كلي وجزئي عشرات الاف البيوت المره القادمه سنغزوهم ولن يغزونا .

اتفق الوفد الموحد الذي كان يفاوض الكيان الصهيوني برئاسة عزام الاحمد رئيس الوفد والمخابرات المصريه مع وفد الكيان الصهيوني على العوده بعد اسبوعين للاتفاق على الميناء والمطار ورفع الحصار وكيفية ادخال مواد البناء الاسمنت وكل احتياجات اعادة اعمار البيوت المهدمه وحتى الان لم يتم اللقاء وانتهى الوفد وانفرطت عراه وعدنا الى المربع الاول بالانقسام .

51 يوم ولم نسمع سوى الهمه الاذاعيه لم يرد حزب الله ولا العرب ولم يقف الى جانبنا كشعب فلسطيني احد من دعاة المقاومه ولم تتحرك لا داعش ولا ماعش والجيش العربي الموحد الذي توحد من اجل اليمن لم يفكر ولو للحظه بتوجيه طائراته صوب الكيان الصهيوني وحكومة الوفاق الوطني حضرت الى غزه وتم اجراء الترقيع فيها واضافة وزراء اخرين وحتى هذه اللحظه لم يتفقوا على شيء وبقي الانقسام كما هو .

احتفالات واستعراضات عسكريه في الشوارع لحركتي حماس والجهاد الاسلامي وباقي الفصائل المختلفه المقاومه وعروض جرت واسلحه وتطويل وتجريب اسلحه واليوم نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قال بان المقاومه زادت اضعاف اضعاف قوتها .

شدي حيلك يابلد لازلنا ننتظر فتح المعابر ولازلنا ننتظر دخول مواد البناء الاسمنت والحديد وكل لوازم البناء لازلنا ننتظر البدء في البناء والاعمار مضت سنه وكل شيء على ماهو عليه سوى بعد الموافقات الصهيونيه لمئات المنازل التي وصلت وشرعوا في البدء بالبناء .

كذب ونفاق وخداع واضح يتم تجميل الصوره الماساويه لاصحاب البيوت المدمره واسكاتهم بايجار شهري تدفعه الوكاله او اليو اندي بي هذا الايجار اقل بكثير من الذي يتم دفعه لاصحاب البيوت المستاجره فالبعض يدفع فوقه 100 دولار واخرين 150 المهم ان هؤلاء اصحاب البيوت يريدوا ستر انفسهم واسرهم بعد ان تخوزقوا بهدم بيوتهم .

ولد الشعب من جديد بعد الحرب بعد هذا العنف والارهاب الصهويني وهذه الطائرات التي تبيد العائلات وتقصف البيوت المزدحمه دون رحمه وبعد قصف الابراج الظافر 4 والباشا والايطالي وبعد تهديد عدة ابراج كان الطيران الصهيوني ينوي قصفها .

الكيان الصهيوني قام بالعديد من الانتهاكات للهدنه قام بقتل مجموعه من الفلسطينين ومارس الارهاب على الصيادين اطلق النار مئات المرات على الصيادين واعتقل عدد منهم وسحب مراكبهم نحو ميناء اسدود وقام باطلاق النار على الحدود وقام بالدخول الى الاراضي الفلسطينيه والقيام بتجريف انتهك الهدنه مرات ومرات .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: