نشر اسماء ابناء حركة فتح على انهم متجنحين على مواقع مشبوهه هدفها خلط الاوراق وافشال وحدة حركة فتح

22 أغسطس

فتحكتب هشام ساق الله – نشر احد المواقع المشبوهه وطنيا اسماء عدد من الاخوه والاخوات على انهم متجنحين ارسلهم الاخ المناضل الكبير ابراهيم ابوالنجا ابووائل الى الرئاسه على انهم من جماعة محمد دحلان وهذا الموقع وغيره ممن يتناقلوا الاسماء يريدوا احداث فتنه في قطاع غزه وخلط الاوراق وضرب وحدة الحركه الموجوده الان واثارة نعرات وكراهيه .

الاخ المناضل ابراهيم ابوالنجا هذا الرجل المناضل لا يقوم بمثل هذه المواقف ا لدنيئه وهو ليس من كتبة التقارير الرخيصه والرجل لديه مواقف وحدويه رائعه وتنظيميه يدعو الرجل الى وحدة الحركه ويعرف اكثر من غيره ان نشر اسماء واتهامات هو قضاء على الجهد الكبير الذي يقوده الرجل منذ فتره طويله وهو اكثر كادر في حركة فتح هو والدكتور زكريا الاغا ومعهم الهيئه القياديه تصدوا لفتنة التجنح والاقصاء .

لو نظرت قليلا بالقائمه المنشوره لوجدت ان من اعد القائمه اراد ان يخلط الاوراق مع بعضها البعض فيها كثير من الكوادر مع جماعة الشرعيه باختصار دسو السم بالعسل من اجل تخريب وحدة حركة فتح وهذه الاوقات التى نحن بحاجه الى كل ابناء الحركه من كل الاطراف والمواقف من اجل الانتصار للقاعده الفتحاويه وهذه الجماهير التواقه للتغيير .

هناك من يحاول ضرب وحدة حركة فتح في هذه اللحظات والتي تجلت بالاعلان عن وقوف كل ابناء حركة فتح خلف قوائم حركة فتح بغض النظر عن كل الاسماء الوارده في هذه القوائم والذي اعلنه الاخ سمير المشهرواوي ومحمد دحلان وكذلك اثنى عليه كل ابناء الحركه بغض النظر عن مواقفهم ورؤيتهم .

ان من يقف خلف نشر هذه الاسماء هي مواقع مشبوهه يقف خلفها اعداء المشروع الوطني الفلسطيني واعداء حركة فتح الذين يريدوا ان ينتصر الطرف الاخر بفرقة حركة فتح لديهم الامكانيات الكبيره في نشر اشياء كثيره مختلفه لذلك اطالب ابناء حركة فتح بالوحده وعدم الالتفات لهذه التقارير والرسائل المسربه وغيرها من المواضيع التي ستكثر خلال الايام القادمه .

انا اقول انه لايوجد رجل واحد في حركة فتح حتى المتطرفين انصار الشرعيه المدعين يستطيع ان يثير أي موضوع الان ويتحمل مسئولية تخريب الوحده الفتحاويه لذلك الكل منهم يصمت ويسكت لانه لامجال لهم بالحديث عن اثارة الفتن فيجب ان يتصدى لهم الجميع لايقافهم عند حدهم .

وهذا لايعني ان هناك اعضاء في اللجنه المركزيه وبعض القيادات المنافقه هنا وهناك والذين لايحييون الا باثارة الفتن بداخل حركة فتح ليبقوا على الحجر ولايمنعهم هؤلاء ان يدمروا الحركه ويضربوا وحدتها اقول لهؤلاء اخرسوا واصمتوا فوحدة حركة فتح ستنهي تواجدكم مستقبلا في حركة فتح المناضله التي لاتقبل امثال هؤلاء الكريهين .

لو نظرتم الى الخبر تجدوا التضارف والاختلاف فيه ولو نظرتم الى الاسماء تجدوا ان من قام بنشرها لايعرف والحقيقه وذكر اسماء متضاربه في هذا الكشف لاثارة الفتنه والنعرات ….

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: