#فتح_نجحت_بتوحيد_صفوفها_و_افشلت_خطط_المغرضين

21 أغسطس

فتحكتب هشام ساق الله – نجحت حتى الان حركة فتح بتوحيد صفوفها واغلاق المجال امام كل محاولات افشال وحدتها وتقسيمها وافشلت مخططات المغرضين نعم هذا الانجاز الكبير الذي قام فيه ابناء حركة فتح في القواعد التنظيميه هذا الجيش من ابناء الفتح يريد التوحد وانتصار وفوز حركة فتح بالانتخابات المحليه القادمه .

قال لي احد مناضلي الحركه المتهمين بانهم من جماعة دحلان وهو صاحب تاريخ بالحركه اننا لن نرد على احد وسنفوت الفرصه على هؤلاء الصغار الذين لايدركوا طبيعة المرحله ولا الظروف الصعبه التي تمر فيها حركتنا واننا مع قوائمها حتى لو لم نشارك فيها او نمثل فيها سننتخبها وسننتصر للحركه لنعلم هؤلاء الكريهين الذين لايدركوا معاني الاختلاف التنظيمي والفكري بداخل حركة فتح وسنعلمهم درس بالالتزام التنظيمي لن ينسوه ابدا .

سنفوت الفرصه تلو الفرصه ونوقف كل المهازل وسنسد الابواب والشبابيك على المغرضين داخل حركة فتح وخارجها الذين يبحثوا عن احداث شقاق في داخل حركة فتح وفي داخل جماهيرها التواقه للانتصار وتغيير الواقع الذي نعيشه من خلال فوز حركة فتح في الانتخابات القادمه انشاء الله سنفرض ارادتنا باحداث التغيير في داخل الحركه وكذلك انهاء الانقسام الداخلي .

هذه الاجواء الايجابيه التي تعيشها حركة فتح في قطاع غزه تدعونا لكي ندعو الاخوه القائمين على الانتخابات في حركة فتح والذين يختاروا مرشحين الحركه لان يتقوا الله والوطن في اختياراتهم ويختاروا الافضل بعيدا عن المحسوبيات وان يبتعدوا عن الفسده المتورطين بالفساد فهم اعداء الحركه واعداء الشعب الفلسطيني .

هذه الوحده الداخليه التي تعيشها الحركه منذ سنوات طويله تدعونا الى زيادة تعميقها ونسيات الماضي السيء ببث الفرقه الذي لايعيش فيها الا الضعفاء اصحاب الماضي السيء في حركة فتح ولا يروج الفتنه الا هؤلاء الذين يعيشوا على فضلات التارخ ولايجدو شعبيه او نفوذ الا ببث الفرقه الفتحاويه .

ندعو القياده الفتحاويه بقيادة الاخ المناضل صخر بسيسو عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح الى الاستعانه بخبرات كل ابناء الحركه وربطهم كلهم جميعا بعجلة حركة فتح حتى يساهموا كلهم بالانتصار القادم ويكونوا جنود لحركة فتح نغلق باب الانقسام الداخلي الفتحاوي ونعلن بان حركة فتح قادره على التوحد وانقاذ المشروعالوطني الفلسطيني معها كل شرفاء شعبنا الفلسطيني المؤيدين للمشروع الوطني بعيدا عن الانتهازيه الحزبيه والمصالح الفئويه الضيقه .

ثقتنا كبيره بكل ابناء حركة فتح المناضلين وثقتنا كبيره في القياده التي تقود الحدث الكبير وندعوهم الى توسيع كل اللجان فهي تتسع لكل ابناء حركة فتح بغض النظر عن الاصطفاف والتاييد الشخصي فالمرحله القادمه بحاجه الى جهود الجميع للعمل على انجاح قوائم حركة فتح والانتصار الاجتماعي والسياسي بهذه الانتخابات المصيريه في عمر الحركه .

#بعد_ما_جربتوا_غيري_مش_راح_تنتخبوا_غيري
#بعد_ما_جربتوا_غيري_مش_راح_تنتخبوا_غيري
اقول لاعلام حركة فتح ان يعمموا هذا الهشتاق واقول لكل كوادر حركة فتح وابنائها ومناصريها ان يعمموا هذا الهشتاق

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: