باءءءءءءءءءءء الخرفان بيقولوا ياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش بلاش تردوا على الجوالات

21 أغسطس

جماهير فتحكتب هشام ساق الله – هناك من يعتقد انه اكبر من الحدث وقادة اخر زمن يعتقدوا انهم اهم من اللجنه المركزيه والمجلس الثوري ولجان الاقاليم بيردوش على الجوالات يعتقدوا اصبحوا قاده وانا اقول ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش والقوائم بدل ان يتم تسريبها ونشرها لابناء الحركه ليكونوا امناء عليها من الاضافه او النقصان قبل ان تصبح مركزيه هناك من يفضل الغريب والخصم السياسي .

انا اقول ان القوائم يوم 25 ستصبح في متناول الجميع ولن يحجب أي اسم عن الناس وسنعرف كل شيء سواء كنا اول من ينشر الخبر او كنا الاخير سنعرف اعضاء القائمه جميعا فهناك من يتم تسريب اسم او اسمين لهم او القائمه كلها ويعتقد انه قائد لم يولد بعد احد مثله ويخبء الخبر على كل من حوله ويعتقد انه اكثر الملتزمين بالسريه وبالنهايه هناك من يعرف القوائم ويسربها للاحباب والاصدقاء ولا احد يعرف .

باءءءءءءءءءءءءءء نحن الخراف الملتزمين بقائمة فتح لايهمنا الاسماء أي كانت صحيح مهم اختيار الرجل المناسب بالمكان المناسب ومهم ان يتم اختيار الشباب المتعلمه والاكاديميين وابناء الحركه المخلصين مش الي مفحجين وماسكين العصايه من النصف او حتى البعض المندوب الذي على نقل الاخبار وكل شيء للخصم السياسي .

بداش نكون اول من يعرف اسماء القائمه المقطوع وصفها والاسماء الموجوده فيها ليس لنا معهم مصالح ولا أي شيء نحن عقدنا العزم على انتخاب قوائم فتح بغض النظر عن من بداخلها صحيح نفضل الافضل وافضل الافضل والافضل حتى ينتخبها كل ابناء شعبنا .

كان زمان في سريه تنظيميه ايام المقاومه لان الافشاء بالسريه كان يعني الاعتقال والوقوع في ايدي الكيان الصهيوني ولكن في عهد السلطه ومابعده لايوجد سريه وهناك من يعتقد انه سري جدا حتى يحجب الاسماء ويتعامل مع نفسه على انه قائد كبير بحجم …….
.
الذين يعتقدوا انفسهم انهم مهمين جدا جدا جدا ووصلوا الى القمه ولايردوا على الجوالات ولا يتصلوا باصدقائهم ويخفوا الاسماء بدي ابلغكم بديش الاسماء وبديش اعرفها وحتى لو وصلتني كامله لن انشرها شكرا لسريتكم السريه .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: