تهنئة للعريس الفتحاوي الصديق ابن الصديق يوسف سمير النوري

20 أغسطس

يوسف النوريكتب هشام ساق الله – اليوم انا مدعو بعد صلاة العصر للمشاركه في عقد قران الصديق ابن الصديق العريس الشاب الرائع يوسف سمير النوري القيادي في حركة الشبيبه الطلابيه والنشيط بالمجتمع المدني في قاعة فندق الحلو الدولي شمال مدينة غزه على عروسه الانسه المهذبه هدايه خالد محمود حمدونه اتمنى لهما الحياه السعيده والهناء والسرور وانشاء الله يجمع الله بينهما على خير ويرزقهم الذريه الصالحه اولاد وبنات .

تذكرت وانا اكتب هذه التهنئه المناضل والاخ العزيز المرحوم سمير النوري القيادي والكادر الفتحاوي المتميز والمخلص الذي انجب مجموعه من الابناء لحركة فتح يعطوا باخلاص وانتماء مثل والدهم الذي بقي على عهد الشهداء والمناضلين ولم يتغير حتى توفي رحمة الله عليه .

لايسعني في هذه المناسبه الا ان اهنىء اخي وصديقي وابن صديقي العريس الفتحاوي يوسف واشقائه الاخوه محمد ويحيى واحمد ومحمد واهنىء عائلته عائلة البردويل وفرعها النوري كل باسمه ولقبه وصفته واهنئ انسبائهم ال حمدونه الكرام بهذه المناسبه العزيزه والف مبروك وعقبال العزابيه انشاء الله جميعا يفرجها عليهم ويتزوجوا كما يوسف الذي يودع العزوبيه اليوم .

الاخ الصديق العزيز العريس يوسف هو من مواليد مخيم الشاطى درس في مدارس وكالة الغوث وهو من عائله هاجرت من قرية الجوره جنوب فلسطين حصل على دبلوم كهربائي من صناعة وكالة الغوث واكمل دراسته وحصل على الثانويه العامه والتحق في جامعة الازهر كلية حقوق شاب نشيط ومثابر شق طريقه والتحق مبكرا في صفوف حركة فتح حيث انه ابن لكادر فتحاوي متميز غرس فيه حب الوطن والانتماء له وعشق حركة فتح .

العريس يوسف احد الكوادر المتميزين في حركة الشبيبه الطلابيه واحد نشطاء المجتمع المدني اسس ملتقي صناع العدالة بعد حزر عمل الشبيبة بغزة بكافة كليات الحقوق بجامعات غزة وهو رئيس لجنة غرب غزة بالشبيبة بجامعة الازهر من 2007 ل2009 و اسس ملتقي صناع العدالة هو ومجموعة من النشطاء الشباب .

تلقى دورات وحضر محاضرات وورشات عمل بالمئات وهو احد نشطاء المجتمع المدني وعضو بشبكة المدافعين عن حقوق الانسان واحد كوادر الخامس عشر من اذار شارك بالعديد من الفعاليات التي تطالب بانهاء الانقسام تربطه علاقات وطنيه بكل الاطر الشبابيه في فصائل العمل الوطني والاسلامي .

والعروس هداية خالد حمدونة خريجة علم اجتماع من جامعة الاقصي

سيزفا العريس يوسف والعروس هدايه في حفل مسائي في صالة فندق الحلو الدولي الف مبروك وانشاء الله بالرفاه والبنين .

ليعذرني اخي وصديقي يوسف اني لن استطيع الحضور بسبب بعد المسافه وعدم استطاعة سكوتير الوصول بسبب الانقطاع الدائم بالتيار الكهربائي وخوفي بالوصول الى منطقة العرس وعدم وجود كهرباء بالمنطقه وهذا سيؤدي الى قطعتي وتاخري ويزيد من معاناتي الف مبروك للعريس واشقائه متمنيا ان يعذرني لعدم حضوري والف مبروك .

الاخ المناضل سمير محمد النوري ابومحمد والد العريس رحمه الله من مواليد مخيم الشاطىء للاجئين عام 1959 تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي في مدارس المخيم ودرس الثانويه العامه وحصل عليه وتسجل في دار المعلمين في رام الله انهى دراسته هناك وعاد الى غزه وتم رفضه امنيا من قبل قوات الاحتلال الصهيوني للعمل كمدرس في مدارس قطاع غزه وعمل كمسئول لاتحاد المعلمين الفلسطينيين بشكل تنظيمي وسري وعمل على مساعدة والوقوف ودعم المعلمين .

التحق مبكرا في صفوف حركة فتح وكان على علاقه بالقطاع الغربي للحركه قدم المساعدات لمجموعات حركة فتح وكان على اتصال بالشهيد القائد خليل الوزير اعتقلته قوات الاحتلال اتمهته بالعضويه بحركة فتح والاتصال بالقياده بالاردن وحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة عامين قبل الانتفاضه الاولى وعادت واعتقلته مره اخرى اعتقال اداري لمدة 6 شهور امضاها في معتقل انصار 3 بصحراء النقب .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: