كثير يا الله كثير الكهرباء طول النهار والليل وحتى الان جايه صرنا نطرع كهرباء

9 أغسطس

دعاء الكهرباءكتب هشام ساق الله – بتنا على العتمه الليله الماضيه حسب جدول الكهرباء واليوم وصلتنا الكهرباء الساعه السابعه صباحا وحتى الان هناك انقطاع متقطع للكهرباء والكهرباء موصوله حسدنا انفسنا على الطلعه والنزله اسال ضايله الكهرباء يقولوا لي جايه قلت كثير كثير والله الكهرباء طول النهار والليل جايه صرنا نطرع كهرباء انشاء الله على طول يارب .

شعور جميل ينتابه الخوف والقلق المستمر من تواصل التيار الكهرباء قبل ما اموت تحققت امنيتي ان يستمر التيار الكهرباء 24 ساعه متواصله بشكل مستمر هذا ليس شعوري فقط بل شعور كل مواطن في قطاع غزه ولا حد مصدق نكتب وقفشات وتعليقات حول الموضوع في كل مكان تذهب اليه .

كعادتي ذهبت لزيارة المختار زهير العيله ابوالراغب قال لي ان الكهرباء عندهم لم تقطع منذ الصباح ولكن قبل قليل ساحت عضمات اعمدة الكهرباء بانتظار ان تاتي سلطة الطاقه وتقوم بتغييرها لم يستحملوا ان يعملوا طول 24 ساعه متصله فقعوا وساحوا من استمرار التيار يبدو انهم معايرين على 8 ساعات اقصى حد .

اليوم من اطرعنا كهرباء كما نتطرع من السفن اب فاض بنا وزاد الامر الله يارب يديمها من نعمه ويحفظها من الزوال وانشاء الله الثلاث ايام التي اشيعت عن تشغيل المحطه بكامل قوتها لتجربة ماتورات وسير العمل فيها القصه مش مزح القصه حقيقه لا خيال .

اذا صحيح بكره راح تضل جايه لمدة 24 ساعه كمان راح انزل الامان حتى لا ما ادري عليها ويرجعونا لنظام ال 8 ساعات السابقه ويصيبني اكتئاب وحتى ماتخرب البطاريه الي ساترانا الها سنه ونصف وتداغر الكهرباء وتخرب ونقعد بعد هيك بدنا بطاريه جديده .

اللهم ادمها من نعمه واحفظها من الزوال واعدنا الى ايام الزمن الجميل حين كانت الكهرباء تقطع باعلان بالجريده واعتذار من بلدية غزه وكذلك تحديد الشوارع التي ستقطع عنها الله كريم كيفوا يا اهل غزه على هالنعمه الي اجتكم واطرعوا وقولوا الحمد لله على نعمة الكهرباء .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: