خط الكهرباء المصري عطلان 8 ايام بالاسبوع

8 أغسطس

الكهرباءكتب هشام ساق الله – خط الكهرباء القادم من مصر عطلان 8 ايام بالاسبوع والناطقين باسم سلطة الطاقه المصريه يعلنوا عن تعطيله قبل ان يعطل ويعلنوا عن اعادته لمدة ساعات وسرعان مايحدث انفجار في العريش ويتعطل وحسب الاحصاءات الاعلاميه فهو عطلان 8 ايام بالاسبوع ياخذ من الاسبوع القادم اعطال وكلما عطل باقي مناطق قطاع غزه يعانوا بسرقة ثلاث ساعات من الدوره الواحده البالغه 8 ساعات .

الخطوط المصريه ابها وبقلتها واحد لانستفيد منها وحين تاتي فهي تخدم محافظة رفح وخانيونس ويتمتعوا بالكهرباء وحين يعاني باقي قطاع غزه من عدم الالتزام بجداول الكهرباء التي هي باغلب الاحوال مزاجيه اكثر منها انتظاما والتزاما وللاسف المبالغ التي تدفع عن الخطوط المصريه تدفع هيك شطر بطر بدون فائده .

اسباب الاعطال بالخطوط المصريه اما للصيانه الدوريه على مدار السنه او لاعطال خدثت بتفجيرات في سيناء وكان خط الكهرباء متحرك يجري خلف أي لغم واي تفجير مستعد للعطال باي ثمن خدمه لسلطه الطاقه وتوفير وقود كثير جراء قطعه وتوقفه ويخدم سياستها بتعذيب كافة سكان قطاع غزه من توقف الخط المصري .

ياعيني قديش بكيفوا سلطة الطاقه التابعه لحركة حماس من تعطيل الخط المصري بيكيفوا وبيزيد سعادتهم مع تعطل أي خط قادم من الكيان الصهيوني بكيفوا الناس بتصير تشط وتنط وبيكيفوا ان يعذبوا الناس ففي غزاب الناس وقلة الكهرباء هم بيستفيدوا توفير كميات كبيره من الوقود يتم تحويلها لحسابات اخرى .

اكبر خازوق اخذه شعبنا الفلسطيني في قطاع غزه الخط المصري ومحطة الكهرباء التي لايستفيد منها سوى المستثمرين ومن بينهم اسهم كبيره للصهاينه اضافه الى سلطة الطاقه التابعه لحركة حماس وتعذيب شعبنا الفلسطيني في قطاع غزه فقضية الكهرباء قضية مزمنه ودائمه ولايمكن حلها طالما بقي الخط المصري وكذلك محطة الكهرباء التي تاخذ اموال شعبنا شغاله او متوقفه وكميات الوقود التي يتم توريدها والاموال التي تجبى من الملتزمين في دفع الكهرباء كل شهر تبلع ولا احد يعرف اين تذهب .

حسبي الله على الخط المصري والي كان سببه وحسبي الله ونعم الوكيل على محطة الكهرباء والقائمين عليها مصاصو دماء شعبنا الفلسطيني وحسبي الله على المتخصصين في تعذيبنا في الحر الشديد الذي نعيشه وحسبي الله ونعم الوكيل بجدول الكهرباء الذي يسرق منا كل دوره على الاقل 3 ساعات .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: