خطوات اخرى ينبغي على محمد دحلان وجماعتها وقيادة حركة فتح اتخاذها

6 أغسطس

فتحكتب هشام ساق الله – ينبغي لمحمد دحلان وجماعته وقيادة حركة فتح اتخاذها بوقف الحملات الاعلاميه المتبادله وتغيير سياستهم الاعلاميه على منابرهم وتوحيد العمل الاعلامي الفتحاوي بشكل كامل حتى لايقرا ابناء حركة فتح الاساءات المتبادله على المواقع التي تحمل اسم حركة فتح ومعانيها ينبغي لجم كل المسيئين للحركه والذين يثيروا الاشكاليات والمشاكل من اجل الظهور والبروز .

الاجواء التي تعيشها حركة فتح تتطلب ان يتم توحيد الجهد الاعلامي الفتحاوي ويتم بتني مواقف موحده لحركة فتح واغلاق المجال امام كل من يحاولوا ان يثيروا اشكاليات بداخل الحركه ويحركوا المشاكل ويوقفوا نشر الاخبار والتقارير والمقالات المسيئه لحركة فتح وقياداتها أي كانوا والالتزام بالخط الاعلامي العام للحركه من اجل ان نعيش على الاقل فترة من الوحده الفتحاويه .

هناك بعض اعضاء اللجنه المركزيه الذين كلما هدات الاجواء يحركوها وكلما بدا ابناء حركة فتح يتوحدوا على الارض من اجل توحيد الحركه يحركوا الفتنه بكلمات من اجل الشهره وارسال رسائل للاخرين يسيئوا لوحدة الحركه ينبغي ان ينخرسوا ويتوقفوا عن هذا الامر .

الى الذين يتحدثوا عن التجنح والفصل من حركة فتح وكلمات اخرى فليسكتوا ويتوقفوا عن هذه المسميات ويتوقفوا عن رفع تقارير الى جماعة التقارير في رام الله عن هذا انه متجنح ويتوقفوا عن اثارة البغضاء والفتنه وان يلتزموا بوحدة حركة فتح وعلى كل من يراس اللجان المختلفه بالمحافظات ان يسكتوا هؤلاء فتجربة الانتخابات بالاقاليم والمكاتب الحركيه والمناطق يختلف عن اجواء الانتخابات العامه المحليه فنحن بحاجه الى كل واحد يوحد صفوف الحركه ويلتزم بقوائمهما ويكون جنديا لها .

الى اقاليم قطاع غزه السته التي اجرت الانتخابات فيها يجب عليكم ان تخرجوا من اجواء التعامل بالانتخابات التنظيميه وتنسوا ماجرى فيها والتوقف عن التعامل مع اخوه ومناضلين في الحركه على انهم اعداء وتم اقصائهم وان يتم التعامل مع الجميع واظهار المحبه والمشي خطوات تجاهها حتى تظهر حركة فتح موحده فعلا وقولا ومضمونا حتى يلتف الجميع حولها .

نريد في حركة فتح مواقع تتحدث عن فتح وتوحد خطابها تجاه المكينه القويه والفعاله التي تقوم حركة حماس بتشغيلها ببث الدعايات وسرقة انجازات السلطه الفلسطينيه من خلال تبني مشاريع قامت ومولتها السلطه الفلسطينيه والشركات والمؤسسات العربيه والاجنبيه عن طريق السلطه على انهم هم من انجزوها ونفذوها ويعتبروها لهم .

نريد من اعلام التنظيم الرسمي ان يخرجوا من غيبوبتهم ويفعلوا ادوارهم وان يكونوا منبر لحركة فتح ينشروا كل اخبارها وفعالياتها ويكونوا مرجع للاعلام الفلسطيني ياخذ منهم اخبار ومواقف حركة فتح يكفي نوم ويكفي التعامل برسميه اكثر من الرسمي يجب ان تخرجوا عن سلبيتكم وتعمموا صفحاتكم الرسميه حتى يتم الرجوع لها بكل موقف ومناسبه .

يعجبني مايكتبه اللواء محمود النجار ابوالامين على صفحته فقد قال ” اعلام حماس يعزف على خلافات فتح و يطبل لكل صغيرة و كبيرة بهدف تشوية صورة الحركة و ضرب وحدتها … فهل ستنجح رهانات حماس على عدم الأنضباط الفتحاوي . أم أن أبناء فتح قد تعلموا من درس التشريعي ؟ أقلية حماس فازت في التشريعي على أكثرية فتح بسبب عدم انضباط أبناء الحركة … 10 سنوات قهر و معاناة تسببت بها الفوضى التنظيمية و غياب المحاسبة و العقاب . فمن أمن العقاب أساء الأدب , كل فتحاوي يرشح نفسة خارج قوائم الحركة يجب معاقبتة و طردة . و كل فتحاوي يقاطع الأنتخابات أو يدعو لأنتخاب قوائم غير قائمة الحركة يجب معاقبتة , و كل فتحاوي يحاول التشويش و التشوية لمرشحي الحركة يجب طردة و فصلة من صفوف الحركة , وكل موظف فتحاوي يقاطع الأنتخابات لا يستحق راتبة ” .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: