وصول الاخ صخر بسيسو ابوخلوصي مفوض مكتب التعبئة والتنظيم في حركة فتح بالمحافظات الجنوبيه

4 أغسطس

صخر بسيوكتب هشام ساق الله – وصل الى قطاع غزه اليوم الاخ المناضل صخر بسيسو ابوخلوصي عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح مفوض مكتب التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبيه ومسئول ملف الانتخابات للحركه وهذه الزياره الاولى منذ ان تم تكليفه من اللجنه المركزيه بقيادة حركة فتح في قطاع غزه وكانت اخر مره زار فيها قطاع غزه يوم وفاة والدته رحمها الله .

تاتي زيارة الاخ صخر بسيسو ابوخلوصي لمتابة تشكيل اللجان المشرفه على الانتخابات المحليه في محافظات قطاع غزه والاطلاع على الاستعدادات لخوض حركة فتح الانتخابات والمشاركه في اختيار قوائم الحركه ومتابعة مهامه التنظيميه المختلفه والاسراع بعقد المؤتمرات المتبقيه في شمال قطاع غزه ورفح .

وسيراس عدة اجتماعات تنظيميه للهيئه القياديه العليا لحركة فتح قيادة ساحة قطاع غزه وكذلك اللجان التي تم تشكيلها في محافظات قطاع غزه الخمسه والاطلاع على سير العمل التنظيمي وكذلك متابعة كل جوانب العمل التنظيمي والتاكد من جاهزية حركة فتح للانتخابات المحليه اضافه الى لقاءات مع شخصيات فلسطينيه تنوي ترشيح نفسها للانتخابات المحليه على مستوى قطاع غزه .

كان الله في عون الاخ صخر بسيسو الذي سبق ان قاد الوضع التنظيمي بداية الانقسام الداخلي وتقدم بعدها بطلب اعفائه من مهامه وتولى مهام تنظيميه مختلفه بحركة فتح .

والاخ صخر خلوصي بسيسو هو احد قيادات حركة فتح الذين انضموا في البدايات الاولى ورئس اتحاد طلبة فلسطين في العالم ومسئولية سفارات فلسطين في الدول الاشتراكيه وسفير لفلسطين في يوغسلافيا اضافه الى انه نائب مسئول الدائرة السياسيه في منظمة التحرير الفلسطينيه واحد القيادات المعتمد عليها في حركة فتح وعضو لجنة غزه ابان الانتفاضه الاولى وعينه الشهيد ياسر عرفات محافظ لشمال قطاع غزه ومحافظ للخانيونس ووزير الشباب والرياضه الفلسطينيه وتم تعينه في اللجنه المركزيه الاخيره بالمؤتمر السادس عضو باللجنه المركزيه لحركة فتح تولى مسئولية مكتب التبعئه والتنظيم ثم مفوضية المكاتب الحركيه وعضو بلجنة الحوار مع حركة حماس .

كما وصل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ناصر القدوة الى قطاع غزة قادما من رام الله عبر معبر ايرز بيت حانون .

وقال فايز ابو عيطة الناطق الرسمي باسم حركة فتح ان القدوة وصل وممثل الرئيس ابو مازن السيد روحي فتوح الى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون .

واشار ابو عيطة الى لقاءات سيعقدها القدوة مع قيادات فتحاوية , واوضح ان اجتماعا لاعضاء مجلس امناء مؤسسة الشهيد ياسر عرفات سيعقد غدا الخميس .

واوضح الناطق باسم فتح انّه من المحتمل ان يلتقي القدوة بقيادات وفعاليات وطنية في قطاع غزة .

يشار ان القدوة خرج مؤخرا من ازمة صحية المّت به وعاد الى ممارسة نشاطه السياسي مؤخراً وتعتبر زيارته لقطاع غزة هي الاولى منذ بدء الانقسام الفلسطيني .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: