عام على رحيل الصديق العزيز الاخ باسم احمد اسماعيل مطر ابوفارس

30 يوليو

اسم-مطركتب هشام ساق الله – عام مضى على رحيل الشاب العزيز الاخ باسم احمد اسماعيل مطر الذي غادرنا في الواحد والثلاثين من شهر يوليو تموز 205 بعد رحله مع المرض والمعاناه صلينا عليه في مسجد الصحابه قرب بيت العائله ودفناه في المقبره الشرقيه وحزنا عليه كثيرا رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا .

الاخ الحبيب باسم غادرنا وهو لازال في ريعان الشباب بعد ان الم به مرض غريب لم يكتشف الا بعد فتره من الزمن اسمه ميتا دوما وهو مرض يؤدي الى فشل كلوي وتلقى علاجه في مستشفيات جمهورية مصر العربيه وفي مستشفيات داخل فلسطين التاريخيه ومستشفيات الضفه الغربيه رحله طويله مع العلاج ولكن ارادة الله شاءت ان يموت بين اهله وابنائه اليوم قبل صلاة العصر .

انا اعرف اخي باسم منذ ان كنا طلاب في مدرسة يافا الثانويه وكان سنه اصغر مني ولكن كنا اصدقاء وزادت علاقتنا معا بعلاقتي الوطيده مع شقيقه الاخ القائد اسماعيل مطر ابواحمد امين سر المكتب الحركي للمحاسبين وعضو مجلس ادارة نادي غزه الرياضي الحكم والرياضي الكبير كنا دائما نلتقي ونتحدث ونتجاذب اطراف الحديث وكنا دوما نزور معا سجن نفحه حين كان يزور شقيقه وكنت ازور اصدقائي ال العفيفي .

الاخ الصديق الحبيب الفتحاوي المتميز باسم ولد في مدينة غزه عام 1966 تلقى تعليمه في مدارسها وحصل على الثانويه العامه والتحق في جامعة الزقازيق في جمهورية مصر العربيه وحصل على شهادة بكالوريوس تجاره وعاد الى ارض الوطن وعمل فور عودته بوزارة الماليه الفلسطينيه .

اخي باسم كان نشيط في نقابة المحاسبين والمراجعين الفلسطيين حين كانت تحت سيطرة حركة فتح وكان عضوا في لجانها المختلفه وعضو بالمكتب الحركي للمحاسبين ونشيط في منطقة الدرج قلعة الشهيد خليل الوزير ابوجهاد ونشيط في حضور المباريات الرياضيه والفعاليات الوطنيه المختلفه .

توجهت الى بيت العزاء وقمت باداء واجب العزاء ولم اجد اخي وصديقي الحبيب اسماعيل وسالت عنه قيل لي انه بمهمه من اتحاد كرة القدم الفلسطيني الذي هو عضو فيها يشرف مع منتخب للناشئين الفلسطينيين في مملكة النرويج وانه سيصل غدا الى قطاع غزه من اجل المشاركه ببيت العزاء .

شاهدت من بعيد المختار الرائع ورجل المجاملات المتميز العم ابواسماعيل حزين يستقبل المعزين فقد فقد سابقا ابنه الشاب ياسر رحمه الله وها هو يفقد ابنه الشاب باسل صبره الله على هذه المحن وجعلها في ميزان حسناته ان شاء الله من الصابرين .

اتقدم بالعازي الحاره من اصدقائي ال مطر والعيله وعبود والملاحي وابوكميل جميعا كل باسمه ولقبه بهذا المصاب الجلل واتقدم الى اشقائه الاحبه والاعزاء اسماعيل ابواحمد ومحمد سمير ابونزار وابناء المرحوم ياسر وحيدر ونصر وابنائهم وجميع افراد الاسره صبرهم الله وعوضهم خير ونامل من الله العلي القدير ان يجعل من الام اخونا الحبيب باسم ومعاناته في ميزان حسناته انشاء الله

المرحوم باسم متزوج من الاخت الدكتوره منى العيله ولديهما من الابناء فارس 16 عام وريم 12 عام واحمد 9 اعوام وضياء 6 اعوام معتبرين هذه الكلمات بمثابة دعوة للاصدقاء بان يقراوا الفاتحه على روحه الطاهره والترحم له والدعوه له ..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: