تعزية بوفاة الشاب المرحوم عبد اللطيف عبد الفتاح بكر عبود كما يحلوا لاصدقائه واهله ان ينادوه

26 يوليو

عبود بكركتب هشام ساق الله -اليوم توجهت لبيت عزاء المرحوم الشاب الرائع عبود عبد اللطيف عبد الفتاح بكر لاخذ واجب العزاء لعائلة بكر المناضله المنكوبه والمكلومه بفقدان عزيزها طوال الفتره التي جلست فيها في بيت العزاء والوفود تتقاطر لتعزية العائله بهذا الشاب الرائع الذي توفى جراء حادث تصادم بين موتوسجل كان يقوم بتجربته فهو يعمل رحمه الله ميكانيكي موتورسجلات وجيب على مفترق مركز المسحال الثقافي على شاطىء بحر مدينة غزه .

تربطني على علاقه واسعه بعائلة بكر الكريمه منذ زمن البدايات الاولى للحركة الوطنيه من فتح والجبهه الشعبيه ومن كل التنظيمات فهذه العائله قدمت الكثير على مذبح الحريه منذ بدايات الثوره الفلسطينيه ولازالت تقدم الشهيد تلو الشهيد والمناضل تلو المناضل فكل ما اقرا اعتقال احد بالبحر او اطلاق النار على مركب اقول اكيد بكر مالم يحدث العكس هذه العائله التي قدمت ابنائها في الانقسام وبعد الانقسام في الحرب الاخيره بقتل عدد منهم من قبل الطيران والبحريه الصهيونيه .

سالت عن والد المغفور له عبود بكر فقيل لي انه من اوئل المعتقلين من عائلة بكر فقد اعتقلته قوات الاحتلال عدة مرات اولهم كانت 7 سنوات بتهمة نقل اسلحه من لبنان الى غزه توفي قبل 5 سنوات وكان رجل الشهيد القائد خليل الوزير نائب القائد العام لقوات الثوره الفلسطينيه يقوم بنقل الاسلحه والمطاردين ويجلب فدائيين الى غزه رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا .

رحم الله الشاب الرائع عبود الذي فقدناه واسكنه فسيح جنانه مع النبين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا جاء الاجل وسقطت الورقه لايستطيع احد منا ان يرد القدر المحتوم تعازينا لوالدته واشقاءه وشقيقاته والله يصبرهم ويعوضهم خير انا لله وانا اليه راجعون .

تعازينا لعديلي المختار رجب حمتو ابوزياد خال المرحوم عبود وابنائه جميعا فالنسوان شبكه لم اكن اعرف سوى امس مساءا ان ابوزياد مختار المغازي وعائلة حمتو واهل يافا هو خال المرحوم عبود الله يصبر الجميع بهذا المصاب الكبير .

الذي احزنني كثيرا ان من جرى معه الحادث هو صديق الطفوله وزميل البدايات الاولى بالشبيبه واحد الصحافيين الاوائل في قطاع غزه بداية الانتفاضه الاولى الاخ والزميل بالجامعه الاسلاميه سعود نعيم ابورمضان التقيت اشقائه امس دروش ابومحمد والحبيب ابونعم كانا في زياره له بمقر الشرطه قسم المرور فهو معتقل حتى يتم الحصول على ورقة مصالحه من عائلة بكر الكريمه المحترمه .

حين كنت ببيت العزاء حضرت وجوه الخير والاصلاح بقيادة الاخ المناضل ابوسلمان المغني وابوطلال ابوحصيره ومعهم حشد كبير من رجال الاصلاح من كل قطاع غزه حيث قامت عائلة بكر بتجديد الوجه لمدة 4 ايام وشرب الحضور القهوه العربيه بمعنى عن قبول الوجه وتجديده .

اخي المناضل سعود ابورمضان هو مراسل عدة وكالات اجنبيه في قطاع غزه ويجيد اللغه الانجليزيه والعبريه اضافه الى انه نائب رئيس المجلس الاداري بنقابة الصحافيين وهو من الرعيل الاول في الصحافه اعتقلته قوات الاحتلال اعتقالا اداريا لمدة 6 شهور بداية الانتفاضه الفلسطينيه الاولى ويتمتع باخلاق وزوق عالي تمنياتنا ان يتم الافراج عنه بالقريب العاجل وان يتجاوز هذه المنحه فالرجل تعرض مكتبه في برج الباشا للتدمير في الحرب والعدوان الصهيوني الاخير اضافه الى تدمير جيبه الخاص .

لا اعلم متى سيتم وضع حد لانتشار الموتسغلات هذا الموت السهل السريع وترى امام ناظر الشرطه في غزه السائقين يركبوا ثلاثه ورباعا على ظهر الموتوسغل دون ان يخالفهم احد او ان يوقفهم احد لقد زادات اعداد حوادث الدرجات الناريه كثيرا يجب وقف نزيف الدم المتدفق كل يوم من الحوادث .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: