وحدة حركة فتح كفيله بفوزها بالانتخابات المحليه القادمه

23 يوليو

فتح اكبر من الجميعكتب هشام ساق الله – كلمة السر بنجاح حركة فتح في كل المواقع الانتخابيه في الانتخابات المحليه كفيله في فوزها وخاصه في قطاع غزه الذين عايشوا هذا الانقلاب البغيض وشاهدوا التمييز التنظيمي الواضح في تقديم الخدمات واثبتت التجربه ان من يتضرر بفرقة الحركه هم ابناءها في القواعد التنظيميه ومؤيديها ومناصريها ومن يعملوا على تفسيخ الحركه وهزيمتها وقهرها بالاخر هم يعيشوا خارج قطاع غزه .

حين لعبت حركة حماس قبل وفي بداية الانقسام على قهر وهزيمة اتباع محمد دحلان وانها مع التيار الشريف في حركة فتح ثبت ان التيار الشريف وتيار دحلان جميعا في خانة القهر والاعتقال والمطارده واثبتت الاحداث ان العداء بالاول والاخر لحركة فتح بكل ماتحمل حركة فتح المعنى وشاهدنا التيار الشريف ماذا عانى وشاهدنا تيار دحلان ماذا عانى من قهر حركة حماس وخلال السنوات العشره الماضيه عشنا في تمييز في بين ابناء الشعب الواحد فالاولويه لمن يؤيد حماس بالوظائف والخدمات والمساعدات .

السؤال الذي نساله هل نحن في حركة فتح بغض النظر عن التاييد والاصطفاف في قارب واحد فاذا اتحدت الحركه نستطيع الفوز باسهل مايمكن فنحن قادرين الانتصار وتصويب المسيره في البلديات والمجالس المحليه ونستطيع الفوز في اصعب المراحل فحماس وغيرها يراهنوا على فرقة حركة فتح وتوسيع الفجوه بداخل الحركه وهناك من يساعدها من نافخي الكير ومؤججي الفتن ممن يعيشوا ولا يعيشوا في قطاع غزه ومش فارقه معهم فهم يعيشوا تحت المكيفات والكهرباء لاتنقطع عندهم ويقوموا بتوجيه مجموعه من الارزقيه في الجانبين من اجل تاجيج الخلافات الداخليه .

يجب ان يفكر كل ابناء حركة فتح بهزيمة الحركه هذه المره لسوف تحمل بدايات الانهيار النهائي لحركة فتح وستقهر كل ابناء الحركه في داخل قطاع غزه وتدفعهم نحو الاحباط واتهام بعضهم البعض انت من يتحمل السمؤليه بالهزيه وذاك سيقول انتم من تتحملوا المسئولين وبالنهايه الامر سيضيع وسنخضع اربع سنوات اخرى للقهر والخدمات السيئه وسنكون محط جباية هذه البلديات المنتخبه لن يكون لنا موقف ولا راي ولا أي شيء .

الذين يعيشوا في خارج قطاع غزه مثل جماعة المفصول من حركة فتح محمد دحلان فهم يعيشوا بالامارات العربيه ومكيفين وايش ناقصهم والاخرين الذين يحرضوا ضد جماعة محمد دحلان ويدعوا الشرعيه مكيفين وبياخذدوا كل حقوقهم كامله وايش ضايعلهم حين تسقط الحركه ويعاني ابنائها من كل المعانيات بالنهايه الي بياكل كفوف مش زي الي بيعدهم كما يقول المثل .

قصار النظر الذين ينظروا الى تفسيخ الحركه والاستئثار بها لمصالحهم الخاصه وارضاء مسئولينهم يجب ان يفكروا ويدرسوا تجربة التشريعي الماضيه وكيف كانت هزيمة حركة فتح ويدرسوا تجربة العشر سنوات الماضيبه فالاجهزه الامنيه وحكومة حماس بكل مستوياتها لايفرقوا بين دحلاني وصاحب شرعيه بالنهايه نحن ابناء حركة فتح خصومهم السياسيين وبمصلحتهم الاولى ان نظل خاضعين مقهورين لهم لمرحله جديده .

ما يوحد حركة فتح قليلا من الديمقراطيه في اختيار ابناء وممثلي الحركه فلدينا مخزون كبير من اساتذة الجامعات الاكاديميين القادرين على خوض الانتخابات باسم الحركه ولدينا الكثير من اصحاب التجارب الذين لم يتلوثوا بالفساد ولم يشاركوا فيه ولدينا ولدينا المنطق الذي يمكنها ان يهزم كل خصومنا السياسيين ولدينا القدره على التحالف مع التنظيمات الفلسطينيه المختلفه ولدينا القاعده الجماهيريه العريضه التي ستصوت لنا ولكن ان اقتنعت بقوائمنا بعيدا على الفرقه والاختلاف وبعيدا عن تقديم الفسده والمفسدين .

على حركة فتح ان تفكر طويلا في استمرار الفرقه وان توحد صفوفها وان ينضوي كل ابناء الحركه تحت قيادتها وان يعمل الجميع من اجل الانتصار بالانتخابات القادمه وان يفسح اصحاب الاجندات الخاصه المجال لوحدة الحركه بعيدا عن الاتهامات والاقصاء وافشاء المحبه التي وحدت الحركه بالسابق وعدم بث الكراهيه .

يجب ان يعلن الجميع انهم ينخرطوا في صفوف الحركه ويوقف محمد دحلان وجماعته تحركاتهم وان يعلنوا انهم لن يشاركوا مستقلين بانتخابات المجالس المحليه وانهم ملتزمين بقرار اللجان التنظيميه في كل المدن والقرى وان يتوقف جماعة مايسموا انفسهم بجماعة الشرعيه عن الحرص الزائد على الحركه ويتوقفوا عن الاقصاء والفرقه والعمل العشائري ويفسحوا المجال لكل ابناء الحركه كي يعملوا جميعا صفا واحد وان يتم اختيار الافضل بالطرق الديمقراطيه بعيدا عن التعيين والانزال بالبرشوتات من قوائم الاسماء التي ترفع من كل الاتجاهات .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: