تهانينا الحاره للاخ والصديق الاستاذ سليمان العمصي بمناسبة عقد قران وزفاف نجله الشاب الاديب كمال

16 يوليو

13705321_1343234352372747_1239535270_nكتب هشام ساق الله – حضرت امس في تل الهواء جانب من سهرة ابن صديقي وجاري العزيز الغالي الاستاذ سليمان العمصي ابوكمال بمناسبة عقد قران وزفاف نجله الشاب الاديب الخلوق كمال سهره رايقه جدا وهاديه وحضور كبير في مقدمتهم زملاء والد العريس اساتذة جامعة الازهر بمدينة غزه اضافه الى اقارب وانسباء ال العمصي الكرام .

اشعل اصدقاء العريس شعل ناريه وقام بالاصطفاف لتحيه ومرور العريس الذي حمل على الاعناق هو ووالده متقدمين نحو المنصه الجميل زاهية الالوان والتي تتغير بشكل تلقائي اضافه الى زينة الكهرباء التي تضيء منطقة السهره رغم انقطاع التيار الكهربائي بالمنطقه مع اصوات الموسيقي الجميله وحماس الشباب اصدقاء واقارب العريس .

السهره كانت رايقه وهاديه وجميله وبسيطه استمتعت بها انا ومن حضر فالعريس كمال اول فرحة الاستاذ الجامعي سليمان العمصي صديقنا الذي يجامل كل من يعرفهم بالافراح والاتراح اضافه الى نشاطه الكبير في عمل الخير من لايعرف الاستاذ سليمان هذا الرجل الرائع الخدوم والذي يضع نفسه في خدمة أي محتاج لهذه الخدمات .

صديقنا الاستاذ سليمان استاذ لغة عربيه وحاصل على الماجستير وهو مدرس منذ ان تخرج في معهد فلسطين الديني ثم انتقل للتدريس في جامعة الازهر فكل خريجين الازهر منذ تاسيسها يعرفوا الاستاذ ابوكمال مدرسة مادة اللغه العربيه المتطلب الرئيسي في كل الكليات .

جميله هي سهرة العريس الشاب المؤدب الاخ كمال سليمان العمصي والحضور كان بالسهره لافت جدا كيف لا والعريس له سوبرماركت في المنطقه ويتعامل مع سكان المنطقه وهو مؤدب وخلوق ورائع الف مبروك للعريس الرائع كمال وانشاء الله ربنا يتمم عليه ويهنيه ويرزقه بالخلفه الصالحه .

يوم الاحد سيزف الشاب الرائع كمال الى عروسه الانسه لبنى كؤسيمة الصديق العزيز صلاح محمد الحايك ابواحمد في قاعة الاكابر في فندق سيتي ستار على شاطىء بحر مدينة غزه راجين والله العزيز القدير ان يديم الافراح في عائلة العمصي وباقي عوائل شعبنا الفلسطيني وعقبال انشاء الله اشقائه الاستاذ المحامي احمد والمهندس محمد .

تهانينا الحاره للحاج الوالده ام سليمان العمصي جارتنا العزيزه بهذه المناسبه العزيزه والغاليه على قلبها وقلبنا جميعا والله يرحم العم كمال العمصي ابوسليمان الرجل الطيب الرائع وتهانينا لاعمام العريس الاخوه حمدان ابواياد ونعمان وفارس وعمات العريس وابناء عمه جميعا وعموم ال العمصي الكرام والف مبروك لاخوال العريس الاصدقاء ال النونو الكرام وكذلك لعائلة الحايك الكرام والى والد العروسه الاخ الصديق صلاح محمد الحايك ابواحمد وابنائه والعائله جميعا .

دامت دياركم عامره جيراننا واصدقائنا الغوالي من عائلة العمصي الكرام

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: